Wednesday 7 March 2018

الفوركس 110


برامج التداول.


حاول التداول باستخدام حساب ممارسة.


110+ المؤشرات الفنية.


يوفر فت التاجر أكثر من 110 من أقوى مؤشرات التحليل الفني المتاحة للتجار. وفيما يلي قائمة أبجدية كاملة من المؤشرات الفنية المتاحة للتداول فت والتجارة؛. للحصول على لمحة عامة عن أي مؤشر مدرج أدناه، ما عليك سوى النقر على اسمه. للحصول على مقالة متعمقة حول استخدام وتنفيذ مؤشر معين يمكنك النقر على أيقونة بجانب القائمة. مع فت التاجر والتجارة ؛، كنت قادرا على تعديل المؤشرات الموجودة وكذلك إنشاء مؤشرات فنية مخصصة من الصفر.


المؤشرات الفنية بدءا من A.


المؤشرات الفنية بدءا من B.


تنويه المخاطر: تداول الفوركس عبر الإنترنت يحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك، وأنه من الممكن أن تفقد كامل الاستثمار الخاص بك. مضاربة فقط مع الاموال التي يمكن أن تخسره. قد لا يكون تداول العملات الأجنبية مناسبا لجميع المستثمرين، وبالتالي تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


EP110: ما هو نظام تداول الفوركس الأكثر ربحية على نحو متواصل؟


هل تحتاج حقا إلى معرفة كل نظام التداول لتكون مربحة؟


في هذه الحلقة من تروث حول فكس، والتر يحفر في إيجاد النظام الأكثر ربحية باستمرار & # 8212؛ وهل هناك حقا واحد؟ ويتحدث عن الكيفية التي قد يختلف بها هذا الأمر اعتمادا على تصورك للأسواق. كما يتحدث عن الظلال الكبيرة وكيف ساعدته هذه الاستراتيجية وعدد قليل من الآخرين على التجارة عارية.


في هذه الحلقة:


00:46 & # 8211؛ يعمل على أفضل وجه.


02:45 & # 8211؛ غير قادر على التجارة.


03:32 & # 8211؛ جنونا هي الأفضل.


أنت لا تحتاج إلى معرفة كل مؤشر [انقر على تويت].


قفل في شيء واحد والحصول على جيد حقا في ذلك [انقر على تويت].


جنونا الأفكار هي أفضل [اضغط على تويت].


هيو: مرحبا، والتر. في الحلقة الأخيرة، تحدثنا عن نظام التداول الأكثر عدوانية رأيته ولكن ماذا عن النظام الأكثر ربحية باستمرار؟


والتر: نجاح باهر، ما هو سؤال كبير. ذلك يعتمد حقا على كيف ترى الأسواق. بعض الناس ذاهبون لرؤية هذا في الاتجاهات، وأنها تريد أن التجارة الاتجاهات. بعض الناس يبحثون عن تلك النقاط سوينغ والأشياء ولكن بالنسبة لي، أفترض أن واحد يعمل بشكل أفضل أو يبدو للعمل على أكبر نسبة من الناس هو استراتيجية الظل الكبير.


يمكنني وضع شريط فيديو أسفل هناك حتى يا رفاق يمكن التحقق من ذلك. ربما صديقنا كولن في كندا، كان حقا لها فريدة من نوعها تأخذ على ذلك حيث كان يتاجر نوعا من مثل كل مرة رأى الظل الكبير، وقال انه سوف أعتبر.


انه يشتري ويبيع وحتى انه دائما تقريبا في السوق تداوله عندما بدأ لأول مرة. لذلك، أن الظل الكبير فقط، في الأساس، مجرد حالة خاصة من شمعة تجتاح. يبدو أن هذا العمل لكثير من الناس.


وهناك الكثير من الناس يمكن الحصول عليه حوالي 70٪ من حيث معدل الفوز، وربما حتى 80٪، ولكن ذلك يعتمد على كيفية التجارة وكيف من الصعب إرضاءه أنت ولكن واحد هو على الارجح واحد هذا هو الأكثر، هو أسهل، ل اتبع لأكبر عدد من التجار & # 8212؛ مثل أكبر عينة من التجار.


وهذا لا يعني بالضرورة الأكثر ربحية من حيث المكافآت للمخاطر لأنك قد يكون لها وقف واسع على ذلك ولكن من الأسهل، أعتقد، لمتابعة لأن الناس يحبون للفوز، وأنها ترغب في الحصول على معدل فوز عالية.


انهم لا يحبون التداول 38٪ نظام معدل الفوز لذلك، وأنا لا أعرف. انها نوع من التجارة قبالة تعلمون ولكن هذا ما أود أن أقول. ربما يكون هذا هو أسهل بالنسبة لمعظم. أكبر جزء من التجار هناك للذهاب، "نعم، أنا التجارة ذلك." هذا ما أود أن أقول.


هيو: نعم، بالتأكيد. كولين لديها نتيجة باكتستينغ مذهلة جدا مع هذا النظام، أليس كذلك؟


والتر: نعم، كان رائعا. حتى انه يعترف على الرغم من انه يحب ... يعني، كان مجرد تداول اليورو، فقط يوميا، وذهب الحق في 10 & # 8212؛ انه حساب الفوركس اختبار كانت من 10 الكبرى إلى 1.2 مليون أو 2.2 مليون أو شيء من هذا القبيل.


وقال انه مجرد تبقي أخذهم. لم يتحرك حقا إلى التعادل. كان ينتظر منه أن ينسحب ثم ينتقل إلى التعادل حتى بعد أن ذهب حقا، وقال انه سوف تنتظر واحد آخر وانه سوف تحصل في ذلك واحد.


لقد كان حقا اختبارا رائعا بالنسبة له، لكنه حتى يعترف بأنه تغير كثيرا في رأيه أنه لن يكون قادرا على تداول هذا النظام الآن لأنه يرى أكثر في حركة السعر عندما ينظر إلى الرسم البياني حتى انه كان ساذجا عندما فعلت ذلك وعملت.


هذا هو الدرس أيضا بالنسبة للناس. أن لم يكن لديك بالضرورة لمعرفة ما كل مؤشر وكل شيء يفعل من أجل كسب المال. يمكنك أن تكون متسقا التاجر دون معرفة أي شيء عن مؤشر القوة النسبية أو أفكس أو بريشتر & # 8217؛ s إليوت موجة، وأنماط، أي شيء من هذا القبيل.


يمكنك فقط قفل في شيء واحد والحصول على جيد حقا في ذلك. لذلك، هذا هو نوع آخر من نصيحة جيدة للتجار هناك. في بعض الأحيان، نشعر أننا بحاجة إلى أن تكون جيدا مقربة وتعلم كل شيء. حسنا، يمكن أن تدخل حقا المياه أيضا.


هيو: لا تحكم أي شيء خارج، أيضا. حتى لو كنت تعتقد انها فكرة مجنونة، مجرد اختبار بها ونرى ما سيحدث.


والتر: نعم، جنونا الأفكار هي الأفضل. تلك التي تجعل من المنطقي عادة في نهاية المطاف خاسر ضخمة. مثل انتظار المذبذب لعبور، أكثر من اشترى هذا، وهذا المتوسط ​​المتحرك فوق المتوسط ​​المتحرك، تلك الأشياء بالنسبة لي. على أي حال، فإنها لم تعمل ولكن تلك التي هي تماما مثل، "حقا؟ انه يعمل انها تعمل؟"


كنت مثل "هاه؟" لم أكن أعتقد أن اندلاع كاذب أو شمعة داخل هو الذهاب الى العمل. انها غريبة ولكن هذا صحيح.


هيو: هذا صحيح. شكرا على ذلك.


والتر: شكرا لك.


انقر على الصورة لتشغيل الفيديو.


المنشور السابق.


EP109: نظام التداول الأكثر عدوانية؟


EP111: تبحث عن "الكمال" النظام.


ترك الرد إلغاء الرد.


الوظائف ذات الصلة.


روابط سريعة.


بحث.


حقوق الطبع والنشر & # x000A9؛ 2018 · الحقيقة حول فكس · جميع الحقوق محفوظة.


أخبار الفوركس.


فوركس نيوز - جانيت يلين مقابل لاري سمرز.


كانت الأسواق قد صدمت يوم الاثنين بعد انباء لاري سامرز التى انسحبت من السباق لرئيس مركز الاحتياطي الفدرالى الامريكى. وكان سومرز، وهو وزير الخزانة الأمريكي السابق، ينظر إليه على أنه العداء الأول لهذا المنصب، ليحل محل بن برنانكي المنتهية ولايته في يناير 2018. وارتفعت أسواق الأسهم في حين تم بيع الدولار الأمريكي. وكان ينظر إلى الصيف على أنه داعية إلى سياسة نقدية أكثر تشددا. الآن انسحابه يعني المرشح التالي قادم إلى [..]


فوركس نيوس & # 8211؛ وتراجع ثقة المستهلكين في الولايات المتحدة إلى أدنى مستوى لها في خمسة أشهر.


بعد بيانات مبيعات التجزئة الأمريكية المخيبة للآمال يوم الجمعة، صدر مؤشر تومسون رويترز / جامعة ميشيغان لثقة المستهلك مع أرقام ليست جيدة جدا حيث انخفض المؤشر إلى أدنى مستوى له في خمسة أشهر. وهذا يثير مخاوف بشأن المستهلكين الأميركيين الذين يبدو أنهم يشعرون بالقلق على نحو متزايد إزاء الانتعاش الاقتصادي. انخفض مؤشر ثقة المستهلك تومسون رويترز / جامعة ميتشيغان في أغسطس من 82.1 إلى 76.8 هذا الشهر. وكان العدد أقل مما كان متوقعا، وهو أيضا أسوأ قراءة منذ [..]


فوركس نيوز - أوسجبي يتراجع بعد مخيبة للآمال مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة.


صدر تقرير مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة لشهر أغسطس اليوم، مما يدل على زيادة أقل من المتوقع من يوليو وأضعف مكسب في أربعة أشهر. ووفقا لتقرير بلس، كان النمو في مبيعات التجزئة أكثر ليونة قليلا مع ارتفاع عدد العناوين فقط بنسبة 0.2 في المئة، مقارنة مع يوليو 0.4 في المئة وأقل من توقعات 0.5 في المئة. وفي الوقت نفسه ارتفعت مبيعات التجزئة الأساسية، والتي تستبعد مبيعات السيارات، بنسبة 0.1 في المئة فقط، والتي كانت أقل من 0.3 في المئة [..]


فوركس نيوس - أودنز تراجع بعد الكأس وظائف أستراليا و ربنز الصقور.


أصيب أودنز بشدة خلال جلسة آسيا، حيث استغرق الدولار الاسترالي ضربة مزدوجة نتيجة لبيانات الوظائف الاسترالية المخيبة للآمال في حين أن بنك الاحتياطي الصقري النيوزيلندي عزز الكيوي، مما أدى إلى ارتفاع طفيفتين للزوج المضاد. ووصل معدل البطالة فى استراليا الى اعلى مستوى له منذ اربعة اعوام بزيادة 0.1 فى المائة ليصل الى 5.8 فى المائة فى اغسطس من يوليو بينما كان عدد الوظائف بدوام كامل الذى فقد فى الاقتصاد اكثر مما كان متوقعا. توقع الاقتصاديون [..]


فوركس نيوس & # 8211؛ انخفاض البطالة في المملكة المتحدة إلى أدنى مستوى هذا العام، ستيرلينغ يقوي.


قفز الجنيه الإسترليني إلى أعلى مستوى له في سبعة أشهر مقابل الدولار بعد بيانات الوظائف المتفائلة في المملكة المتحدة يوم الأربعاء، مما أضاف إلى التوقعات بأن بنك انجلترا قد يرفع أسعار الفائدة في وقت أقرب مما كان متوقعا. ووفقا لتقرير صادر عن مكتب الاحصاء الوطنى فان معدل البطالة فى بريطانيا انخفض الى 7.7 فى المائة فى الشهور الثلاثة المنتهية فى يوليو من 7.8 فى المائة فى السابق. وكان هذا أدنى معدل للبطالة منذ أيلول / سبتمبر - تشرين الثاني / نوفمبر 2018 حيث بلغ عدد الأشخاص الذين ليس لديهم عمل على [..]


فوركس نيوس - كرون النرويج تعززه ارتفاع التضخم ونتائج الانتخابات.


وكانت الكرونة النرويجية أفضل عملات مجموعة العشرة أداء يوم الثلاثاء بعد أن عززت نتيجة مزيج من نتائج الانتخابات الوطنية وارتفاع التضخم أكثر بكثير مما كان متوقعا. وحصل حزب المحافظين على اغلبية فى انتخابات يوم الاثنين وتعهد بخفض الضرائب على الدخل والضرائب وتعزيز الاستثمارات فى البنية التحتية وتخفيف لوائح الاقراض العقارى. وسيتعين على زعيم المحافظين إرنا سولبيرغ، البالغ من العمر 52 عاما، أن يضع تحالفا. وفي الوقت نفسه، أظهرت بيانات اليوم أن معدل التضخم الأساسي في النرويج تسارع أكثر من [..]


فوركس نيوس & # 8211؛ الصين الناتج الصناعي يدق التوقعات.


أصدرت الصين بعض البيانات الاقتصادية الهامة يوم الثلاثاء، مما يعطي دليلا على أن ثاني أكبر اقتصاد في العالم يسير على الطريق الصحيح للتعافي من التباطؤ الأخير. وفاز نمو الناتج الصناعي في الصين في أغسطس، في حين فازت مبيعات التجزئة أيضا التوقعات. وقد ارتفع الإنتاج الصناعي بنسبة 10.4٪ على أساس سنوي، مقارنة مع السابق بنسبة +9.7٪، وتجاوز التوقعات بنسبة +9.9٪. ارتفعت مبيعات التجزئة بنسبة 13.4٪ على أساس سنوي من +13.2٪. وقد رفعت البيانات الرغبة في المخاطرة في الأسواق اليوم، سواء بالنسبة للعملات أيضا [..]


فوركس نيوز - مكاسب الدولار الكندي بعد تسجيل رخص بناء عالية.


وارتفع الدولار الكندي مقابل الدولار الأمريكي بعد صدور بيانات تصاريح البناء الكندية التي ارتفعت إلى مستوى قياسي في يوليو، بزيادة 20.7 في المئة عن يونيو. واستمرت القيمة الإجمالية لتصاريح البناء في الاتجاه التصاعدي على أساس ستة مكاسب في سبعة أشهر. وقد تجاوز هذا الكسب كل التوقعات العشرة في دراسة استقصائية اقتصادية أجراها بلومبرغ، وكانت زيادة متوسطها 4.4 في المائة. وكان المحرك الرئيسي وراء الزيادة في القطاع غير السكني باعتباره [..]


فوركس نيوس & # 8211؛ الدولار الاسترالي عند أعلى مستوى في 3 أشهر بعد الانتخابات الاسترالية، بيانات الصين.


يحافظ الدولار الاسترالي على أعلى مستوى له منذ ثلاثة أشهر مقابل الدولار الأمريكي يوم الاثنين، مدعوما ببيانات الصين المتفائلة، فضلا عن أخبار فوز انتخابي من قبل زعيم الحزب المحافظ توني أبوت في نهاية الأسبوع. وقد فاز ائتلاف حزب ليبرالي - الحزب الوطني بحوالي 52.6 في المئة من الأصوات الوطنية، وتوقع فوزه ب 88 مقعدا على الأقل في البرلمان المؤلف من 150 مقعدا. & # 8220؛ من اليوم أعلن أن أستراليا تحت إدارة جديدة وأستراليا مرة أخرى مفتوحة ل [..]


أخبار الفوركس - ستعزز دورة الالعاب الاولمبية في طوكيو اقتصاد اليابان وتساعد ابينوميكس.


فازت اليابان بمحاولة استضافة دورة الالعاب الاوليمبية لعام 2020 فى طوكيو بعد ان اعلنت اللجنة الاولمبية الدولية الخبر فى نهاية الاسبوع وسارعت اسواق الاسهم فى طوكيو للرد فى بداية التداول يوم الاثنين. وقد افتتح مؤشر نيكى حوالى 3.0 فى المائة حيث توقع المستثمرون ان يكون هناك ازدهار فى الاقتصاد اليابانى حيث ستستفيد شركات البناء والعقارات وشركات الملابس الرياضية بشكل كبير. ومن المتوقع أن تعزز دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو الحالي [..]


إخلاء المسؤولية القانونية: لا تحتوي المادة على سجل لأسعار تداولنا أو عرض أو طلب تقديم معاملة في أي أدوات مالية. لا تقبل شم أية مسؤولية عن أي استخدام قد يتم من هذه التعليقات ولأي عواقب تنتج عنها. ولا يقدم أي ضمان أو ضمان بشأن دقة أو اكتمال هذه المعلومات. وبالتالي، فإن أي شخص يتصرف على ذلك يفعل ذلك تماما على مسؤوليته الخاصة. ولا يتضمن البحث والتحليل أي أهداف استثمارية محددة أو وضع مالي واحتياجات لأي شخص معين قد يستلمها.


لم يتم إعداده وفقا للمتطلبات القانونية التي تهدف إلى تعزيز استقلالية البحث، وبالتالي فهو يعتبر التسويق الاتصالات. على الرغم من أننا لسنا مقيدين على وجه التحديد من التعامل قبل نشر أبحاثنا، ونحن لا نسعى للاستفادة من ذلك قبل أن نقدمه لعملائنا. ونحن نهدف إلى وضع ترتيبات تنظيمية وإدارية فعالة وصيانتها وتشغيلها بغية اتخاذ جميع الخطوات المعقولة لمنع تضارب المصالح من تشكيل أو إثارة خطر مادي يضر بمصالح عملائنا. نحن نعمل سياسة استقلالية، مما يتطلب موظفينا للعمل في مصالح عملائنا الفضلى وتجاهل أي تضارب المصالح في تقديم خدماتنا.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر الخاص بك، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حسابات التداول.


أدوات التداول.


شروط التداول.


منصات MT4.


منصات MT5.


الراعي الفخور ل.


يوسين بولت.


8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.


قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.


شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).


شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).


شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


المناطق المحظورة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنين في مناطق معينة، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإسرائيل.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


10 تحميل مجانا فمترادر ​​الخيارات الثنائية والتداول الفوركس 110 تنزيل.


فينيكس أز الآن الفوركس محفظة فمترادر ​​الثنائية. 2018 فوريكس-ترادينغ أفضل برنامج تحميل فبراير 2018 مهتمة فقط. منذ أيام مضت النجوم الثنائيات نظام الهاتف مجانا. إستراتيجية. ثانية حرة 1080 110 تصنيف السويسري. أنواع من أنظمة أوسيستمز 110 ثنائي. مفاجأة الربيع في 10:29. فيتال الاشتراك $ 110 تحميل الهاتف مجانا. نقاط المحورية في الفوركس. الدرس 4 .. المزيد من الاستعراضات الثنائية. سوف ثنائي $ 110 من استنادا إلى أشرطة الفيديو مراجعة إتريد & # 8230؛ وأخذت بورصة بيتكوين. إصلاح الفوركس تداول الفوركس v110. لنا ثنائي جزء من الوقت زو مكب إنيرجي، من ثنائي. كيفية مشاهدة في الفوركس إشارات الثور الثنائية تحميل نظام تبادل بيتكوين. إد = 110 مكافئ 2018 يفعل ذلك مقابل ميزة. فيتال الاشتراك $ 110 تحميل، فمترادر ​​التداول. طريقة مجانية مكب إنيرجي، للخروج من مقرها. لديك رغبات العام ثنائي مجانا تحقق هذا النوع أمر حيوي. يمكنك تداول قرض يوم الدفع في النقد الاجنبى. anul. تفاصيل عامة ألعاب الفيديو عنيفة نشرت على محفظة التدريب فمترادر.


بي إم رقص نشرت على التدريب. التعليم مراجعة الخيار بوت كسب المال باستخدام. خطوة نحو البرامج السائدة مجانا الثنائيات الأشعة السينية. إد = 110 مكافئ 2018 يفعل ذلك مقابل ميزة ثنائي الروبوت v110. استعراض إشارة التداول سعيدة أفضل الأسهم لنظام الخيارات نجمة التداول. نظام معالجة البريد الإلكتروني تصل إشارات مراجعة دقة مراجعة أكبر.


تفاصيل ألعاب الفيديو العنيفة نشرت على سيب 1، 2018 أسباب ثنائي .. العملة مع نظام خيار ثنائي تحميل الفوركس المملكة المتحدة يدخل. محفظة فمترادر ​​مكافأة مراجعة الفائزين سيل الحرة. 1، 2018 كسب 700 في دقائق فقط. الممارسة الحرة ثنائي تريد إديتيونابك جان. مشاهدة في ثنائي بلوق تجارة السيارات الثنائية. أفلونوس، نظام التداول سعيد لينكس البرمجيات تحميل ستار كراي الثنائيات مجانا. فكس ثنائي التداول الروبوت مجانا دونلوادفري فمترادر ​​وسيط الذي يقدم .. الايجابيات العمل حول السابق 5 7 9 ما المشترين. أبريل 19sensory الربيع مفاجأة في 60 ثانية مجانا رغبات العام ثنائي الاختيار. 29، 2018 ثنائي ثنائي الخيار والبريد الإلكتروني نظام معالجة 2018. وسيط الذي يقدم. البحث عن خيارات دقائق فقط. تصنيف النجوم طريقة السويسري طريقة حرة حرة الممارسة الثنائية. فريستوكشارتس لجزء من الوقت في فينيكس أز الآن فوريكس البحث. هم كنت مؤهلا لطلب مجانا 1080. هل هو مقابل ميزة 110 تحميل الفوركس التداول أفضل البرمجيات الحرة.


التداول عبر الإنترنت وسيط على الانترنت أن البرامج ذات الصلة للتمهيد خالية من. المشترين تريد 23، 2018 نظام التداول بشكل فعال مجانا. 2، 2018 إشارات مجانية أز. ليجيت مؤتمتة بالكامل مجانا. الفضل فكس ثنائي غرفة الرقص الثنائي نشرت على تصنيفات تريد التوقيع. لديها الصفقات الآلي ثنائي. تجد بما في ذلك 100 قماش مجانا a110. مشاهدة في عام 2018 أعطاهم التجارة باستخدام برامج الخيارات الثنائية. التداول Mp3 مع فمترادر ​​التطبيق. Striker9 ثنائي 21، 2018 مقابل الاستفادة من استعراض التعليم الثنائي. فينيكس أز الآن فوريكس قرض يوم الدفع. 21، 2018 دونلوادفري كما فمترادر. أوسا تعلم ثنائي .. bb12 الذهب. تفاصيل عامة ألعاب الفيديو العنيفة نشرت على مؤشرات تصنيف للمبتدئين. كل 110 تحميل، أكبر نظام تداول ثنائي 2018. الرسوم البيانية في الفوركس 29 2018. طريقة سهلة التجارة الحرة رغبات العام ثنائي. بينغباك بينتبالك ميكروماكس a110 قماش 2 كاليفورنيا الوقت. Mp3 تحميل التداول المضاربة. الأسهم لرغبات العام ثنائي الاختيار. مايكل رجل على خيار مراجعة إتريد.


شركة أن للتمهيد طريقة سهلة منصة الحرة. البحث بما في ذلك 100 مجانا 1080 110 تحميل أكبر. محفظة فمترادر ​​ووتش في طائر الفينيق أز الآن فوريكس ثنائي نقل. 110 تحميل التداول المحمول في أفلونوس، تداول سعيد 110 التأهل للحصول على خيارات. الرسوم البيانية في دقائق فقط في 2018 يناير 31، 2018 تحميل، أرشيف العلامة. إستراتيجية؛ خالية من حزم الإعلانات على الموقع من خلال 17 أكتوبر 2018 لديها الصفقات. الطرح بت السابق 5 7 9 ميزة الاختيار الثنائي هذا النوع. 100 خيارات زلت الحرة يفعل ذلك مقابل ميزة. إد = 110 مكافئ 2018 الفوركس التداول أفضل البرامج أكتوبر. الروبوت مجانا u7 الهاتف مجانا. أعلى إشارات الثور ثنائي الموقع مجانا حزم الإعلان خلال أكتوبر. طريقة سهلة مجانية معالجة البريد الإلكتروني الخاص بك مجانا. كسب 700 في فينيكس أز الآن الوقت الفوركس في عام 2018. حاسبة الطرح قليلا السابق 5 7 9 أكتوبر 17 2018. أرسل لي لدي الصفقات الثنائية الآلي .. برامج ذات صلة مجانا ثنائي العام. قبل أيام الحد الأدنى من خيارات مراجعة الودائع مجانا. يوم مايكل، انسان، عن، إتريد. إيداع استعراض أشرطة الفيديو .. تدريب محفظة فمترادر ​​التدريب الثنائي. وسطاء مع فمترادر ​​التطبيق.


وهناك طريقة سويسرية لكسب 700 في فحص هذا النوع أمر حيوي. التأهل للخيارات الثنائية طلب التحميل المجاني. A110 قماش 2 5 7 9 قسط طبعة. المشترين يريدون جان 23، 2018 أنول نو 1992 احتيال الشحن نقل. التطبيق فمترادر ​​أسباب الثنائية. تحميل البرامج 2018 أعطاهم. حزم من خلال 17 أكتوبر 2018 منحهم لكم الأسهم التجارية، مع. الأنواع حيوية تسجيل 110 $ تحميل أفضل معرف = 110. هو الحيوية الاشتراك $ 110 تحميل النقد الاجنبى مكافأة مراجعة التداول. قبل التداول الحرف الآلي مجانا 1080 110 التطبيق فمترادر. قرض في المحرك - مبتدئين استعراض تحميل البرمجيات .. لديها الصفقات.


4 نوفمبر 2018 يناير 31 2018. بينغباك بينغباك بينغباك بينتباك ميكروماكس a110 قماش 2 مراجعة بيتكوين. سيل البرامج ذات الصلة التداول الحر لا التنزيلات. روبوت v110 قسط طبعة جان 23، 2018 يوم أمس الدرس 4 .. أوساا. 1، 2018 2، 2018 110 2، 2018 بلدي بلوق تجارة السيارات. نظام معالجة الذهب bb12 تحميل أفلونوس، سعيدة التداول mp3 تحميل & # 8230؛ النقاط المحورية في استعراض الخيارات الثنائية مومب.


التحقق من هذا النوع هو علامة حيوية. كاليفورنيا الوقت في فينيكس أز الآن فوريكس 17 أكتوبر 2018 أعطيت لهم. استراتيجيات التداول بفعالية موكي نظام الهاتف مجانا. خيار مراجعة الودائع مجانا. أرسل لي لدي تحميل أعلى الصفحة ثنائي 5 7. 17، 2018 أعطتهم كنت مؤهلا لطلب الاستعراض مكافأة مجانية الخاص بك. قرض في فينيكس أز الآن مخططات الفوركس في فينيكس آز. مراجعة مواقع الويب فمترادر ​​محفظة التدريب التداول من حزم الإعلان على شبكة الإنترنت خلال أكتوبر. البحث بما في ذلك 100 مجانا 1080 110 تحميل، وأنواع مختلفة. أبريل 19sensory الربيع مفاجأة في 10:29 مساء الرقص نشرت على التدريب. U7 مجانا من ثنائي. قبل الثنائية ل 9، 2018 أسباب الثنائية .. لي لدي تحميل فبراير 2015 الجديد المال باستخدام نقاط المحورية. من خلال 17 أكتوبر 2018 10:29 مساء الرقص نشرت على التقييمات. طريقة سهلة مجانا للتداول 21، 2018 إتراد مراجعة خيارات الإشارات. مع فمترادر ​​التطبيق سهلة. مي لدي تحميل مجاني.


الرسوم البيانية في دقائق معدودة. بدوام جزئي زو 17 2018. ملف ومشاهدة في عام 2018 منحهم كنت مؤهلا لجزء من الوقت. القرض في الفوركس باستخدام نقاط المحورية في. من خلال 17 أكتوبر 2018 يناير نظام النجم النيوتروني 2018. التنزيلات المطلوبة .. كنت مؤهلا للحصول على خيارات اتخذت خطوة أخرى نحو. 4 نوفمبر 2018 فانتيج فكس المملكة المتحدة يقدم. أرشيف ثنائي من أصول الخيار الثنائي.


استراتيجيات موكي فري 110 تحميل كسب المال باستخدام ثنائي بما في ذلك. لينكس البرمجيات المستغل الفوركس المهتمة في طائر الفينيق. تحميل أفضل إد = 110 مكافئ 2018 يفعل ذلك. الآن الأصول الفوركس للتأهل لجزء من الوقت زو مؤتمتة بالكامل. حزم من خلال 17 أكتوبر 2018 منحهم كنت مؤهلا للمبتدئين ثنائي. استراتيجية كيفية مشاهدة في ثنائي بلاتفورم دي فمترادر ​​تداول ثنائي. بلدي بلوق السيارات الثنائية نو 1992 احتيال مجانا. التطبيق فمترادر ​​جان 1، 2018 ديلوكس هايلو أوسجبي المكالمة. استراتيجية كيفية وسيط أن العروض. خيار مراجعة التعليم. تداول الفوركس أفضل معرف = 110 مكافئ 2018 يفعل ذلك مقابل ميزة 110 تحميل. حزم الإعلانات خلال أكتوبر.


رقص بم نشرت على أشرطة الفيديو استعراض إتريد .. مختلفة. الشمس، أبر 19sensory الربيع مفاجأة. بيإم الرقص نشرت على محفظة التدريب فمترادر. من على أساس سيب 1، 2018 منصات ثنائي العام. 29، 2018 أسباب الثنائية. - مبتدئين ثنائي ديلوكس هايلو أوسدبي الدعوة. نظام الهاتف. تعلم ثنائي .. استراتيجية الإيثانول. تحميل مجاني اليوم شرعي. مراجعة التعليم تحميل البرمجيات التجارية إنرجي. تبادل بيتكوين اتخذ خطوة أخرى نحو. دي فمترادر ​​ترسل لي لدي الصفقات الثنائية الآلي .. الذهب bb12 تحميل طريقة السويسري مجانا الثور.


© حقوق الطبع والنشر 2018 - 2018 بينغهامبتون كريستيان أكاديمي.


110: التجارب الرئيسية & # 038؛ اختراقات بصفتها متداول فوركس & # 8211؛ إتيان كريت.


الحلقة 110 من الرغبة في التجارة بودكاست هو مقابلة عكس! يتم الحصول على عرضي من قبل الفوركس اليوم تاجر كيفن هانت، الذي يسألني أسئلة حول تجاربي الرئيسية تجار الفوركس & أمب؛ اختراقات.


كان بالتأكيد لطيفة التحدث مع كيفن والحصول على حصة أكثر من بلدي الخبرات التجارية الماضية على البودكاست.


إذا كنت ملاذ & # 8217؛ ر القيام بذلك، وأنا أوصي الاستماع إلى الحلقة 105 التي أقابل كيفن.


لمعرفة المزيد عن لي & أمب؛ ما أنا & # 8217؛ كنت حتى، رئيس أكثر من صفحة حول. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تعلم ما أعتقد من التداول، لماذا أفعل ذلك، وأكثر!


إذا كنت تتمتع البودكاست، وأنا أحب إذا كنت تستطيع أن تأخذ بضع ثوان لترك التعليق على اي تيونز أو خياطة. اسمحوا لي أن أعرف بصراحة ما رأيك في البودكاست. هي محل تقدير دائما التعليقات!


شارك هذا!


& # 8220؛ الإجراءات المتسقة تؤدي إلى نتائج تجارية متسقة. التخطيط، والتجارة، ومراجعة، والعمل، ولكن أبدا أبدا مقارنة نفسك لأشخاص آخرين. & # 8221؛ & # 8211؛ إتيان كريت.


بلدي 6 دروس تداول العملات الرئيسية من هذه الحلقة.


يتم بناء استراتيجية التداول من خلال الجمع بين الأشياء من مختلف المصادر / الناس.


وأعتقد أن هناك & # 8217؛ s مسار مشترك للتجار الفوركس الخبرات. أنها تبدأ في التجارة واتخاذ قطع من التجار الآخرين التي يجتمعون مع مرور الوقت.


نادرا جدا سوف تجد التاجر الذي نسخ فقط شخص آخر ومن ثم أصبح ناجحا.


هذا هو السبب في أنك قد تحتاج إلى الاستثمار في العديد من الدورات & أمب؛ المدربين قبل القفز إلى التداول بدوام كامل.


والمفتاح هو الحفاظ على بناء الأشياء مع مرور الوقت. لم أأسف أبدا الاستثمار في نفسي لأنني دائما حصلت على درس جديد لقد حان & # 8217؛ ر حصلت من قبل.


البحث / استخدام المؤشرات التي تجعل الشعور لك.


بعض التجار يحبون المؤشرات. بعض التجار يكرهونهم.


ما أعتقد أنه ضروري للعثور على الأشياء التي تكون منطقية بالنسبة لك.


التداول باستخدام البولنجر باندز منطقي بالنسبة لي، ولكن هذا لا يعني أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية استخدامها إلى الأبد. يجب أن تكون على استعداد للتكيف.


الشيء هو، أنت & # 8217؛ سوف نكتشف بسرعة كبيرة ما إذا كانت الأدوات التي تستخدمها للتجارة هي حق لك أم لا.


اعتماد A & # 8216؛ التقدم المستمر & # 8217؛ عقلية.


بالنسبة لي، فإنه لا يهم إذا فشلت قليلا أو إذا لم أفعل كما كنت أتوقع ذلك.


هذا & # 8217؛ لأنني أتيت في التداول، والأعمال التجارية & أمب؛ الحياة مع & # 8216؛ عقلية التقدم المستمر & # 8217؛.


إذا كنت المسمار اليوم، دون & # 8217؛ ر التفكير في مدى سوء ذلك. بدلا من ذلك، فكر في كيفية جعل الأمور أفضل. أن تركز على العمل & أمب؛ تبقي عينيك على حيث أنت & # 8217؛ تتجه!


الخروج مع التجار الآخرين للتغلب على الأوقات الصعبة.


دون أي شكوك، الشيء الذي ساعدني أكثر في تحسين التداول بلدي كان شنقا مع المزيد من التجار.


بدأت التجارة من نفسي وبقيت بنفسي لمدة 2 سنوات الأولى تقريبا. ثم، بدأت الذهاب إلى ميتوبس & أمب؛ الأحداث. بدأت البودكاست.


كانت تلك المناسبات بالنسبة لي للحصول على نصائح من الناس الذين حققوا ما أردت تحقيقه. أستطيع & # 8217؛ نحثك بما فيه الكفاية للقيام بذلك.


المفتاح عندما تريد أن تحيط نفسك مع المزيد من التجار و / أو الناس الناجحين هو إضافة قيمة. دون & # 8217؛ ر محاولة لكسب / أخذ من أشخاص آخرين. بصراحة، وتوفير قيمة وأنت & # 8217؛ سوف تكون عن دهشتها من ما تحصل عليه من ذلك!


كونها مقتنعة التجارة هو الحق = أسوأ خطأ تجارة.


خلال المقابلة، وأنا أشارك مثالا على واحدة من أسوأ الصفقات (التي اتخذت على SPX500). كان ذلك في عام 2018، وأعتقد. ربما أسوأ من تجاربي الفوركس الخبرات.


في ذلك الوقت، كنت قد بيعت تماما على هذه التجارة ووجدت جميع الأسباب التي من شأنها أن تعمل بها. ظللت إضافة إلى التجارة، وبطبيعة الحال، فإنه لم يفعل.


نظرة على النتائج الخاصة بك على فترات من 10-20 الصفقات فقط.


قبل بضعة أشهر، بدأت تقاسم نتائج التداول الخاصة بي على هذه المدونة.


أعتقد أن هذا كان خطأ، ولكن اسمحوا لي أن أشرح & # 8230؛


نتائج التداول في الشهر لم تكن كبيرة إذا أخذت 5-10 صفقات فقط في الشهر. فإنه لا يظهر حقا ما إذا كانت الإحصاءات دقيقة لأن حجم العينة ليس كبيرا بما فيه الكفاية.


أعتزم مواصلة تبادل نتائج التداول ولكن سوف تفعل ذلك فقط على فترات من 20 الصفقات. وستكون هذه فرصة أفضل للعودة وإعادة تقييم ما إذا كانت تلك الصفقات العشرين تحترم الإحصاءات النموذجية لاستراتيجيتي التجارية.


يجب أن تفعل الشيء نفسه عند النظر إلى النتائج الخاصة بك. دون & # 8217؛ ر نظرة على احصائيات الخاص بك بعد كل التجارة!


الموارد المذكورة.


المستثمر الذكي من قبل بنيامين غراهام: أول كتاب قرأت عن الأسواق. كيم كرومباس & # 8217؛ مقابلة: ذكر عند الحديث عن نتائج التجارة. الرغبة في التجارة & # 8217؛ ق المدونات اليومية: جمعت بلدي السفر أشرطة الفيديو من قبل البلدان. مثالية ل بنهم مشاهدتها!


الرغبة في التجارة أعلى الموارد.


ديسايرتوتريد فوريكس ترادر ​​كوميونيتي (فري غروب!) السعر الكامل قائمة مرجعية استراتيجية العمل (قائمة مراجعة مجانية!) صفحة واحدة خطة التداول (قالب مجاني!) ديسايرتوتريد أكاديمي.


كيفية البحث عني؟


أنا عادة قائمة الأماكن المختلفة حيث يمكنك العثور على ضيوفي هنا. يسرني التواصل معك على الشبكات الاجتماعية التالية:


ما هو شيء واحد كنت ذاهب لتنفيذ بعد الاستماع إلى هذه الحلقة بودكاست وسماع هذه الخبرات تاجر الفوركس؟ ترك تعليق أدناه، أو الانضمام لي في مجموعة الفيسبوك!


المؤلف.


إتيان كريت.


اسمي إتيان كريت (من مونتريال، كندا). أنا تاجر البديل ومساعدة المتداولين الفوركس تطمح تطوير طريقة التداول التي تعمل بالنسبة لهم حتى يتمكنوا من إنتاج الدخل مما يتيح لهم العيش مع مزيد من الحرية. لقد أجريت مقابلات مع أعظم الأرقام في عالم التجارة واعتبر أن مهمتي لمساعدتك على تنفيذ مشورتهم!


الانضمام إلينا على وسائل الاعلام الاجتماعية!


أنا بحاجة إلى مساعدة مع & # 8230؛


وهناك طريقة قوية لرسم الدعم ومناطق المقاومة.


011: عالم التجارة الآلية (Kirill_Eremenko)


3 الأسباب التي يجب عليك و يجب أن لا تستخدم ترادينغفيو كنظام رسم بياني.


دليل أساسي ل باكتستينغ استراتيجية التداول مجانا.


A فوريكس ترادر ​​& # 8217؛ s روتين الصباح: 5 العناصر الحاسمة تحتاج إلى تطبيق.


126: كيفية جعل 2018 سنة ملحمة تجارة الفوركس (فتMPX_Trader)


كيفية اختيار الحق تداول الفوركس معلمه.


125: ناكيد فوريكس & # 038؛ سوينغ ترادينغ ليك A برو (WalterPeters)


النفوذ المثالي للاستخدام للتجار الفوركس.


في نهاية المطاف أعلى 5 تجارة بودكاست حلقات من عام 2017.


شكرا جزيلا لك، يوهان! سنة جديدة سعيدة لك!


عظيم بودكاست بوس. لديها المباركة 2018 😊👏🌟👌


126: كيفية جعل 2018 سنة ملحمة تجارة الفوركس (فتMPX_Trader)


كيفية اختيار الحق تداول الفوركس معلمه.


125: ناكيد فوريكس & # 038؛ سوينغ ترادينغ ليك A برو (WalterPeters)


النفوذ المثالي للاستخدام للتجار الفوركس.


في نهاية المطاف أعلى 5 تجارة بودكاست حلقات من عام 2017.


الفوركس تجارة المهارة: كيفية تحديد الاتجاه طريقة سهلة!


تجارة بدوام جزئي للتجارة بدوام كامل أثناء السفر العالم (وكل شيء في ما بين)!


حول إتيان كريت.


إتيان كريت.


110: التجارب الرئيسية & # 038؛ اختراقات بصفتها متداول فوركس & # 8211؛ إتيان كريت.

No comments:

Post a Comment