Friday 16 March 2018

اختبار استراتيجية الفوركس تنزيل


اختبار الاستراتيجية.
اختبر مستشار الخبراء الخاص بك على البيانات التاريخية.
ميتاترادر ​​4 تم تصميم استراتيجية اختبار لاختبار وتحسين الروبوتات التجارية قبل استخدامها في التداول الحقيقي. لأنه يقوم على بيانات الاقتباس التاريخية. خلال الاختبار، يقوم روبوت التداول بتحليل عروض الأسعار المتاحة التي تؤدي المعاملات الافتراضية وفقا لخوارزمية. هذا يسمح لك لتقييم كيف كان المستشار الخبراء قد تداولت في الماضي ومحاكاة سلوكها في التداول الحقيقي.
المدمج في وظيفة الأمثل يسمح لك لتحديد المعلمات الأكثر كفاءة للحصول على أفضل نتائج التداول. على سبيل المثال، يمكنك تعيين المعلمات التداول الروبوت وذلك لتحقيق أقصى قدر من الأرباح، للحد من المخاطر وهلم جرا.
يستخدم الاختبار المرئي في وضع الوقت الفعلي نافذة المخطط لإظهار كيف يقوم أحد مستشاري الخبراء بتداول البيانات التاريخية. عند الانتهاء، واختبار يوفر لك تقرير كامل يحتوي على كل من النتائج الرسومية والكمية. وهذا يجعل تحليل الاستراتيجية أكثر ملاءمة. بالإضافة إلى البيانات عن الأرباح، ويبين المختبر معلومات عن نسبة الربح / الخسارة نسبة، ومقدار الصفقات المربحة والخسارة، وعامل الخطر وهلم جرا. تحليل النتائج التي تم الحصول عليها يساعدك على الكشف عن العيوب المحتملة في استراتيجية التداول الروبوت وضبط المعلمات إي.
والميزة الرئيسية لاختبار استراتيجية هي القدرة على تقييم بسرعة أداء الروبوت دون استخدامه في التداول الحقيقي. إلى جانب ذلك، فإنه يوفر الوقت، كما يستغرق اختبار سوى بضع دقائق، في حين أن الامر سيستغرق عدة أيام أو حتى أشهر لتقييم استراتيجية في التداول الحقيقي.
اختبار الروبوت التداول الخاص بك قبل إطلاقه على التداول المباشر وضمان كفاءة استراتيجية التداول لها!

في نهاية المطاف اختبار الاستراتيجية اليدوية مجانا.
في نهاية المطاف اختبار الاستراتيجية اليدوية (أومست) هو طائر خاص بين اختبار الاستراتيجية اليدوية القائمة في أنه لا يعمل في اختبار MT4 المدمج في استراتيجية ولكن في نافذة التداول العادية، مما يجعل من الممكن لاختبار الاستراتيجيات باستخدام الأطر الزمنية متعددة ومتعددة، أزواج.
جميع أنواع التجارة الستة (شراء / بيع السوق، أوامر الحد، أوامر الإيقاف) تغيير سرعة التشغيل سي و تب توقف زائدة إيقاف متعدد الزوج ومتعددة الأطوار مقايضة توقف جميع الرموز بما في ذلك الفوركس والعقود مقابل الفروقات توفير الوضع الحالي واستئناف في وقت لاحق.
معظم متغيرات البيئة مثل الرافعة المالية، نداء الهامش، نقاط التبادل، وما إلى ذلك مأخوذة من حساب التداول الحالي.
يهدف أومست لتكون استراتيجية تطوير أداة. يمكنك العثور على فرص التحوط واختبار مجموعات تب / سي / زائدة وقف مختلفة والتحقق من صحة المؤشرات الأخرى.
أومست يحتوي على 2 مؤشرات. المؤشر الآخر (UMSTCandle. ex4) هو إعادة رسم الشموع، المرفقة في منطقة التعليق وليس من الضروري تشغيل الاختبار.
لإعداد البيئة، وضع UMSTCandle. ex4 إلى MQL4 / المؤشرات.
بعد ذلك، نقوم بإعداد المخطط. هناك خياران:
تطبيق القالب الذي أرفقته في منطقة التعليق. هذا النموذج لديه أفضل نظام الألوان، وبالفعل لديه مؤشرات المرفقة. استخدام الأسود على نظام الألوان البيضاء للحصول على أفضل عرض. إرفاق أومست و أومستكاندل المؤشرات إلى الرسم البياني. هذه الطريقة هي الطريقة الخام. قد ترغب في حفظ القالب لاستخدامه لاحقا.
بعد ذلك، نحتاج إلى تحميل بيانات السجل. يستخدم أومست تاريخ جميع الأطر الزمنية. تعرض الزاوية اليسرى العليا توفر بيانات التاريخ، وهو أقرب وقت متاح في إطار زمني محدد. إذا لم يكن هناك بيانات كافية، انتقل إلى ذلك الإطار الزمني وانتقل إلى الوراء لتحميل المزيد من القضبان. وسوف أرفق البرنامج النصي التاريخ الحمل للتعليق على المنطقة كذلك.
انتقل إلى الوقت الذي تريد بدء الاختبار منه. بمجرد رؤية "التحقق من التاريخ مرت" في جميع المخططات، اضغط M لبدء الاختبار.
مرة واحدة لديك القالب، وتحتاج فقط لفتح الرسوم البيانية، وتطبيق القالب، وتحميل التاريخ إذا لزم الأمر، ثم كنت على استعداد للبدء.
لإعادة تشغيل الاختبار، أعد تحميل القالب أو أعد تحميل مؤشر أومست في أي مخطط. سيؤدي هذا إلى إعادة التهيئة في جميع المخططات المفتوحة.
يتم تشغيل معظم العمليات من قبل لوحة المفاتيح. ويرد وصف الاستخدام المفصل أدناه.
اختيار التجارة.
انقر على خط التجارة لتحديد التجارة /: حدد أحدث فتح التجارة،: حدد المقبل فتح التجارة خاسرة: حدد المقبل فتح التجارة الفوز.
تحديث التجارة.
تحتاج إلى تحديد التجارة أولا.
C: إغلاق السوق P: تعيين الافتراضي تب للتجارة L: تعيين الافتراضي سي للتجارة T: تعيين وقف زائدة مع القيمة المحددة D - & غ؛ P: إزالة تب D - & غ؛ L: إزالة سي D - & غ؛ T: إزالة زائدة O: مجموعة السيارات تب و سي مع القيمة المحددة سحب: أوامر المعلقة، تب و سي كلها قابلة للسحب.
وضع التجارة.
س: شراء السوق W: بيع السوق A - & غ؛ انقر على الرسم البياني: وضع أمر حد الشراء S - & غ؛ انقر على الرسم البياني: وضع أمر إيقاف الشراء Z - & غ؛ انقر على الرسم البياني: وضع أمر حد بيع X - & غ؛ انقر على الرسم البياني: وضع أمر وقف البيع.

Windows8Compatible.
اختبار استراتيجية التداول لفوريكس هو محاكاة البرمجيات من سوق الصرف الأجنبي - الفوركس. بل هو أداة ممتازة لدراسة التداول بطريقة سريعة ومريحة، لكسب وتحسين مهارات التداول دون المخاطرة المال الحقيقي. توفير وقتك، ويأخذ بعيدا عن ضرورة الانتظار ساعات وحتى أيام في الظروف في الوقت الحقيقي للحالة لتتحول، فإنه سيتم فتح عينيك على سلوك السوق.
وصف الناشر.
اختبار استراتيجية التداول لفوريكس هو محاكاة البرمجيات من سوق الصرف الأجنبي - الفوركس. انها تسمح لك لكسب وتحسين مهارات التداول دون المخاطرة أموالك. بل هو أداة ممتازة من شأنها أن تساعدك على: دراسة التداول بطريقة سريعة ومريحة، وتوفير المال والوقت الخاص بك. أنت لا تحتاج إلى تدريب في الوقت الحقيقي، والانتظار لأيام وأسابيع لاختبار استراتيجيات على المدى الطويل، واستراتيجية التداول تستر فوركس حزمة هذا الوقت في ساعات ودقائق وسرعة الاختبار يمكن تعديلها. لفترات صغيرة - مثل دقائق - زيادة فترات زمنية سوف تعطيك المزيد من الوقت للتفكير. يمكنك إيقاف الاختبار في أي لحظة. إذا قمت بخطأ ما، يمكنك بسهولة العودة واختبار هذا الوضع مرة أخرى عدة مرات كما تريد. يمكنك استيراد عدد غير محدود من العملات وسنوات من البيانات التاريخية. اختبار استراتيجية التداول ل فوريكس يسمح لك لاختبار لهم في وقت واحد. محرك محاكاة السوق الدقيق يعالج مقايضة، ينتشر، هوامش وغيرها من المعالم السوق. يمكنك ان ترى نتائج الاختبار كما المخططات الربح بما في ذلك: التوازن، الهامش، الأسهم و السحب. سوف نوافذ الإحصاءات تساعدك على أناليز استراتيجيتك أكثر عمقا مع معلمات إضافية. ويتضمن البرنامج العديد من المؤشرات المشتركة مثل: إشيموكو، مؤشر القوة النسبية، ماسد، مؤشر ستوكاستيك، بولينجر باند وغيرها الكثير. ونزيد باستمرار عدد المؤشرات المتاحة. اختبار استراتيجية التداول ل فوريكس لديه واجهة مفتوحة التي تسمح لك لإنشاء المؤشرات الخاصة بك ويشمل المساعدة مع أمثلة على كيفية إنشاء لهم. أيضا، تستر تجارة تستر ل فوريكس بوسيسيس أدوات الرسم مريحة للغاية لرسم على الرسوم البيانية. يمكنك رسم خطوط عمودية، أفقية، اتجاه، أشعة، خطوط بولي وأدوات فيبوناتشي مع أنماط وألوان مختلفة. يمكنك تحرير وحذف واستنساخ الأشكال رسمها.
اضف تعليق.
من فضلك قل لنا تجربتك مع اختبار استراتيجية التجارة فوركس.
البرامج ذات الصلة.
فوركس ستراتيغي بيلدر.
فوركس ستراتيغي بيلدر هو الحل الكامل لبناء واختبار كفد، والفهارس واستراتيجيات تداول العملات الأجنبية. فهو حر في استخدام وتوزيع. واجهة المستخدم فوركس استراتيجية منشئ المستخدم يسمح لك لخلق واختبار الظهر تجارة مربحة.
اختبار الفوركس.
فكس تيستر 3 هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس. وهي مصممة لك لتعلم كيفية التجارة مربحة وخلق واختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي. - اختبار و.
أداة تداول الخيارات.
هذا البرنامج يساعدك كخيارات تاجر لتحسين الاستراتيجية الخاصة بك. يمكنك إضافة جميع الخيارات التي تريد شراء أو بيع وبناء الاستراتيجية الخاصة بك. البرنامج يظهر لك الرسم البياني للربح والخسارة عند انتهاء الصلاحية وعلى.
استراتيجية سوبر الروليت.
سوبر روليت استراتيجية: الفوز الروليت أنظمة الحرة. وتستند أنظمة الروليت الفوز الحرة في هذه المجموعة على الرياضيات من الصيغة الأساسية للمقامرة (ففغ) والتقدم الرهان. يرافقه فريدة من نوعها، والبرمجيات مخصصة. أ) احتمال p واحد.
المضارب: محاكاة التداول الأسهم.
تم إنشاؤها من قبل محامي هارفارد / كبا / المستثمر، سبيكولاتور هو محاكاة التداول المتطورة والواقعية فريدة من نوعها / اللعبة التي تمكنك من الحصول على الأسهم التجارية متعة والسندات (بما في ذلك السندات القابلة للتحويل)، وطرح وخيارات الدعوة، والعقود الآجلة للسلع. (تحذير: الإدمان للغاية، قد تنمو أيضا.
لقطة شاشة.
عذرا، لا تتوفر لقطة شاشة.
الإعلانات.
أنظمة التشغيل وين 8.
تاريخ الإصدار 17 يناير 2018.
أهم التنزيلات (الأسبوع الماضي)
& كوبي؛ حقوق الطبع والنشر 2018 - 2018 إليريون المحدودة جميع الحقوق محفوظة.

أفضل الفوركس باكتستينغ البرمجيات.
برنامج فوريكس باكتستينغ هو برنامج يستخدم البيانات التاريخية لإعادة سلوك الصفقات ورد فعلها على استراتيجية التداول. وتستخدم البيانات الناتجة لقياس وتحسين فعالية استراتيجية معينة قبل تطبيقها على ظروف السوق الحقيقية.
باكتستينغ في الفوركس يعمل على افتراض أن الصفقات والاستراتيجيات التي حققت أداء جيدا في الماضي سوف تؤدي بشكل جيد في المستقبل.
كان الفوركس باكتستينغ دائما معركة شرسة بين قوة الكمبيوتر والحس السليم. في عام 1980، كان باكتستينغ من نظام الفوركس مفهوم بسيط جدا. يقوم المتداولون بعمل صفقاتهم الضمنية على الرسوم البيانية، مما يشير إلى وضع البيع أو البيع. ثم، فإنها يدويا كتابة ملاحظات شاملة من نتائج تجارتها في سجل.
وجاءت معظم الأفكار التجارية من فهم عميق للتحليل الأساسي أو الوعي بأنماط السوق. وفي التسعينات، اعتبر الشخص مبتكرا مستثمرا إذا تمكن من عرض البيانات على شاشة الحاسوب.
في الأساس، فإن العملية الإلكترونية التي تسمح لنا للتحقق من النتائج على الانترنت واكتساب الثقة في استراتيجيتنا اليوم تستخدم لاتخاذ أشهر، حتى سنوات. ومنذ ذلك الحين، استمرت العملية في التقدم، ولكن ليس دائما نحو الأفضل.
الآن، لا تحصل لي خطأ. وكثيرا ما يكافأ أولئك الذين يطبقون الاجتهاد والحس السليم لاستعراض استراتيجية الفوركس بمكاسب هائلة. من ناحية أخرى، لا يزال التجار الذين يطبقون القدرة الحاسوبية فقط ويتركون منطق الإنسان خارج الصورة يعانون من خسائر فادحة.
عندما يتعلق الأمر باكتستينغ استراتيجيات فكس، لا يوجد أي برنامج يمكن أن يحل محل شخص - وخاصة، شخص مجهز بأداة الحق.
قبل البدء باكتستينغ في عام 2018.
وجود توقعات مهمة عندما يتعلق الأمر بتطوير استراتيجية الفوركس التي تعمل حقا. التوقعات تفرض عليك تحديد خطة مقدما. العملية برمتها من الفوركس باكتستينغ تدور حول فكرة إثبات والتحقق من صحة أفكارك.
في حين يجري في ذلك، ينبغي أن نذكر أنه يساعد حقا على معرفة استراتيجيات التداول القائمة. أدميرال ماركيتس غطت سابقا الفوركس 1-دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شعبية، استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة وكذلك نصائح حول كيفية اختيار الفوركس استراتيجية التداول الآلي.
ومع ذلك، فإن أول شيء عليك القيام به هو وضع تلك الأفكار والتوقعات في خطة. يجب أن يكون لديك دائما فكرة واضحة عن الفترة التجارية التي تريد استخدامها، والمخاطر النسبية للمنهجية المستخدمة، ونسبة الصفقات المربحة. إذا كان اختبار استراتيجية الفوركس يؤكد أفكارك، قد يكون لديك الثقة في الاستراتيجية والانتقال إلى مزيد من اختبار ذلك.
معرفة أي نوع من الميزات التي يمكن استخدامها والتي منها سوف تستفيد الاختبارات الخاصة بك. على سبيل المثال، يتضمن الإصدار العلوي من ميتاتريدر 4 مؤشر مخطط مصغر يسمح بمخططات متعددة. على هذا النحو، يمكنك مراقبة الأطر الزمنية المختلفة أو حتى استخدام أنواع مختلفة من الرسم البياني مثل رينكو، المدى، و كاجي.
هل أنت مستعد لمحاولة إعطائها؟ تحميل ميتاتريدر 4 الطبعة العليا لتعزيز تجربة التداول الخاص بك!
اختيار بيانات فوركس باكتستينغ.
يمكن توفير بيانات حية شاملة لك باستخدام ميتاترادر ​​4 سي (انظر رابط التحميل أعلاه). ميزة واحدة أن يحصل على هذه المهمة هو مؤشر معلومات الرمز. أنه يعطي انهيار سريع وشامل للوضع السوق لأي صك.
تساعد هذه الأداة بشكل فعال على اتخاذ قرارات مستنيرة من خلال تزويدك بالتغيير والمدى والمؤشرات في كل إطار زمني. الجمع بين ذلك مع قاعدة بيانات متميزة وكنت قد يكون جيدا في طريقك إلى النجاح.
عند استخدام الفوركس باكتستينغ البرمجيات، فمن الضروري دائما أن يكون قاعدة بيانات من الأسعار. والأفضل من ذلك، يجب عليك استخدام التاريخ الكامل للإحصاءات للأحداث الاقتصادية. وينتشر هذا النوع من البيانات على نطاق واسع وتقدم من قبل العديد من البائعين. ويشمل السعر اليومي، وانخفاض، وإغلاق اليومي وكذلك بيانات الفوركس الفردية لمزيد من باكتستينغ دقيقة.
يمكن العثور على معظم البيانات مجانا، ولكن غالبا ما تكون غير دقيقة. ومع ذلك، فإن أفضل البيانات الفوركس هو للبيع للبيع على مثل هذه المواقع الشعبية كما تيك البيانات، وشركة أو مصنع بيانات سغ.
باكتستينغ هو لا باناسا.
الطريقة الوحيدة لمعرفة ما إذا كان يعمل استراتيجية هو استخدام برامج فكس باكتستينغ. ولكن حذر من أن باكتستينغ لا يضمن الأرباح في المستقبل - حتى لو كان باكتست هو التحقق من صحة بسيطة من قواعد أو تحليل متعدد الأبعاد من النتائج.
وهناك مشكلة أخرى تتعلق باستخدام برامج فكس باكتستينغ هي السيولة غير المتكررة، والتي تختلف بسبب العديد من العوامل الخارجية. والواقع أن السيولة يمكن أن تكون صعبة للغاية.
استخدام برنامج ميتاتريدر 4 للاختبار.
لنقول أن أفضل برامج الفوركس باكتستينغ هو ميتاتريدر 4 لن يكون بخس. وتعد منصة التداول الإلكتروني هذه الأكثر ثباتا والأكثر أمانا هي الخيار الأكثر شعبية لتداول الأسواق المالية، حيث أن الإصدار الأعلى من ميتاترادر ​​4 غني بالمؤشر هو الخيار المفضل.
ميتاترادر ​​4 شعبية ل فكس باكتستينغ بسبب ميزة المدمج في استراتيجية تستر. وبطبيعة الحال، يساعد التسجيل المجاني أيضا. ولكن نضع في اعتبارنا أنه في حين امتلاك البرامج الصحيحة يمكن أن تعطيك بداية العلوي في التداول، لا توجد استراتيجية من شأنها أن تعمل ما لم يكن لديك وسيط موثوق بها.
لا يتم إنشاء جميع وسطاء الفوركس على قدم المساواة. هذا هو السبب في أنه من الأفضل لفتح حساب مع وسيط لديه سلطة السلوك المالي (فكا) وتنظيم ميفيد. بهذه الطريقة، يمكنك الحصول على نتائج باكتستد حقيقية وأنت تعرف أموالك آمنة عند بدء التداول على حساب حقيقي.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

اختبار استراتيجية الفوركس تحميل
جميع الميزات الأخرى هي نفسها كما في النسخة الكاملة. لإزالة القيود يجب عليك شراء برامج تحليل السوق لدينا والحصول على مفتاح التسجيل من قبلنا. يتوفر الترخيص مقابل 299 دولار.
شكرا جزيلا لك على برنامجك، وأنا سعيد لأنني قد اشتريت ذلك! . اقرأ أكثر.
وهذا يسمح لشخص ما، بطريقة غير مؤلمة، لتدريب واختبار نظرياتهم واستراتيجياتهم دون أن تكون بالسلاسل طوال الليل لدورة لندن أو متعب جدا وضرب حتى بعد ذلك أن دورة نيويورك يشعر وكأنه تسع جولات مع الملاكم التنفس في وجهك !" . اقرأ أكثر.
اشتريت اختبار الفوركس في خريف عام 2018. بدأت في استخدامه وبناء استراتيجية التداول بلدي. يسمح البرنامج واحد لرؤية نتائج أفكارهم بسرعة كبيرة، وعملية التعليم يذهب أسرع بكثير؛ وتراكمت الخبرة والحاسة السادسة التي لا يمكن تلقيها مع مساعدة من أي كتاب أو دراسة نظرية. تم بناء نظام بلدي أخيرا في نهاية عام 2018 ومنذ ذلك الوقت أنا التجارة مربحة ومستقرة.
أعتبر هذا البرنامج واحدا من أكثر الاستثمارات المفيدة في تعليمي. . اقرأ أكثر.
7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.
التوافق.
اختبار الفوركس متوافق مع ويندوز 2000، 2003، زب، ويندوز فيستا، ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 8.1، ويندوز 10 برنامجنا غير متوافق مع أنظمة التشغيل ماك، على الرغم من أنه يمكن أن تعمل تحت ويندوز محاكاة هناك، ولكن يجب عليك التحقق أولا قبل الشراء.
ترخيص واحد يسمح لك للعمل مع الفوركس الفاحص على جهاز كمبيوتر واحد. إذا كنت ترغب في تثبيته على جهازين أو أكثر، تحتاج إلى طلب تراخيص اثنين أو أكثر وفقا لعدد أجهزة الكمبيوتر. يمكنك نقل برنامج تحليل السوق إلى جهاز كمبيوتر جديد بدون أي تكلفة إضافية، في حالة ما إذا تحطمت واحدة قديمة أو قمت بشراء جهاز كمبيوتر جديد. فقط اسمحوا لنا أن نعرف، وسوف نصدر مفتاح تسجيل جديد مجانا ومنع واحد قديم.
يمكنك العثور على كامل الفوركس اختبار المستخدم النهائي اتفاقية الترخيص (يولا) النص هنا.
كيفية تثبيت / إلغاء تثبيت اختبار الفوركس 3.
يمكنك قراءة تعليمات مفصلة حول كيفية تثبيت الفوركس المختبر هنا.
في حالة إذا كنت غير راض عن برنامج اختبار الفوركس (الذي يكاد يكون من المستحيل) فمن السهل لإلغاء تثبيته في "قائمة ابدأ و رار؛ جميع البرامج و رار؛ اختبار الفوركس و رار؛ إلغاء اختبار الفوركس".
من نحن.
فريق الفوركس اختبار البرمجيات، وشركة شركة هي مجموعة من التجار والمبرمجين المختصة وممثلين الدعم مهذبا. قررنا تبادل الخبرات التجارية لدينا وتقديمه في شكل مفهومة لصالحك. شركتنا قد تم عقد مكانة رائدة في السوق منذ عام 2006 ونحن نعرف على وجه اليقين ما تحتاجه باعتباره التاجر. فوريكس تستر هو أفضل أداة تحليل السوق لأولئك الذين يقدرون وقتهم وجهودهم على الفوركس.
يمكنك العثور على معلومات مفصلة عن شركتنا هنا.
إذا كان لديك أي أسئلة حول كيفية استخدام البرنامج تحقق كيفية استخدام قسم على موقعنا وأيضا قسم التعليمات.
أهمية برامج تحليل السوق.
بدء خط الصفقات المربحة الخاصة بك باستخدام مزايا برنامج اختبار الفوركس †"البرنامج الأكثر فائدة لتحليل سوق الفوركس.
إذا كنت الشروع في مسار التداول المهني، ثم ليست هناك حاجة للتأكيد على ضرورة التحليل الدقيق لأنماط السوق.
جعل الاستخدام الجيد لبرنامجنا تحليل السوق †"الفوركس تستر вЂ" واتخاذ مهارات التداول الخاصة بك إلى المستوى التالي.
في لحظة واحدة يبدأ كل من التجار المبتدئين وذوي الخبرة للبحث عن أداة لإجراء تحليل السوق مفصل من أجل جعل أسلوب التداول الخاصة بهم أكثر كفاءة ومنهجية ومنتجة.
7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.
اختبار الفوركس هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس، حتى تتمكن من معرفة كيفية التجارة مربحة، وخلق واختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.
برنامج لنسخ الصفقات بين حسابات MT4. يدعم جميع الوسطاء، لديها الكثير من الميزات مثل الكثير / إدارة المخاطر، وتصفية الصفقات وتجارة عكسية، ودعم مدى الحياة.
ونحن سوف تساعدك على أن تصبح مديري الأموال الذكية وكسب لك الدخول إلى مجموعة النخبة التي في الواقع يجعل المال تداول الفوركس.
البرنامج الذي يفتح الصفقات في جزء من الثانية مع المدمج في آلة حاسبة إدارة المخاطر. تعيين قيم إيقاف الخسارة وجني الأرباح المحددة مسبقا لإدخالات فورية. متوافق مع اختبار الفوركس و MT4.

No comments:

Post a Comment