Thursday 15 March 2018

الفوركس إكران


كيفية شاشة أزواج العملات.
حركة السعر و ماكرو.
التجار القادمين من أسواق الأسهم من المحتمل أن يكونوا على دراية بمفهوم الأسهم & لسكو؛ فرز الأسهم. & [رسقوو]؛
بالنسبة لأولئك الذين هم محظوظون أن وجدت سوق الفوركس قبل الأسهم - يطرح تجار الأسهم مع معضلة ثابتة من & لوت؛ ما الأسهم يجب أن التجارة؟ & [رسقوو]؛
مع أكثر من 15،000 الخيارات، تضييق واحد أو اثنين من الأسهم التي قد تكون قابلة للتجار و [رسقوو]؛ يمكن أن تكون الأهداف تحديا في حد ذاته. يمكن للمتداولين & لوت؛ سكرين & رسكو؛ أو التصفية بين الصناعات، وأسعار الأسهم، والأرباح، وأرقام النمو، ومجموعة كاملة من الإحصاءات الأخرى في محاولة للعثور على ما قد يكون أكثر الوعود حصة (ق).
ليس لدى تجار العملات مثل هذه المعضلة، حيث أن هناك نطاقا أكثر استساغة من الخيارات المتاحة في سوق الفوركس. وعلاوة على ذلك، يمكن للمتداولين تغطية معظم أزواج العملات الشائعة ببساطة عن طريق متابعة أكبر 7 & لسو؛ التخصصات & [رسقوو]؛ وإقامة تحليل ضعيفة قوية بالطريقة التي نظرنا إليها في المقال & لسو؛ كيفية فصل القوي عن الضعيف. & [رسقوو]؛ ويسمح ذلك للمتداولين باستخدام أزواج متقاطعة مثل ورود ببساطة عن طريق اتباع المكونات الرئيسية للزوج (يوروس و أودوس).
الفحص القائم على أساسيات.
ومن المثير للاهتمام بشكل خاص للتجار ما يمكن أن يحدث في المستقبل، على عكس ما حدث في الماضي. في حين أن التحليل الفني يمكن أن يعطي المتداولين كميات لا حصر لها من المعلومات التي يجب أخذها في الاعتبار، فإنه لن يكون تنبؤيا تماما لما قد يحدث. وغالبا ما تبدأ التحركات السعرية الكبيرة في المستقبل حول النشرات الإخبارية أو الإعلانات.
هذه الإعلانات الإخبارية يمكن أن تخلق تقلبات كبيرة، وربما حتى تغيير منظور على المدى القريب من التجار المضاربة في هذه الأزواج. على هذا النحو، غالبا ما يكون من المستصوب أن يكون لدى المتداولين فكرة عامة عن ما هو موجود في القفزة الاقتصادية للمنطقة الجغرافية التي تمثل العملات التي يتاجرون بها.
الإعلانات القادمة مع & لسكو؛ أهمية عالية و [رسقوو]؛ يمكن أن تجلب على حركة كبيرة. التجار الذين يبحثون عن هروب التجارة، أو الأسواق السريعة يمكن أن تكون خدمت جيدا للبحث عن هذا النوع من السلوك السعر حول هذه & لسكو؛ أهمية عالية و [رسقوو]؛ الأحداث للأزواج التي يتم تداولها. وغالبا ما يتطلع التجار الذين يتطلعون إلى التجارة في أسواق محددة أو هادئة إلى تجنب هذه الأحداث، بدلا من ذلك الانتظار لانتظار حركة السعر هذه.
بالنسبة للمتداولين الذين يتطلعون إلى متابعة هذه البيانات، هناك عدد قليل من المواقع، إن وجدت، أفضل من التقويم الاقتصادي ديليفس. من هذا التقويم، يمكن للمتداولين عرض الإعلانات وتصفيتها استنادا إلى أهدافهم المحددة. يمكن للمتداولين تصفية & لوت؛ أهمية عالية & [رسقوو]؛ والإعلانات التي يمكن أن تجلب تقلبات كبيرة في الصورة، أو أنها يمكن أن تذهب خطوة أبعد عن طريق تصفية للإعلانات الخاصة باقتصاد معين. ستوضح الصورة أدناه، مع إضافة التعليقات التوضيحية للإشارة إلى بعض النقاط العالية للصفحة.
ديليفس التقويم الاقتصادي مع الشروح. جيمس ستانلي.
الإعلانات القادمة مع & لسكو؛ أهمية عالية و [رسقوو]؛ يمكن أن تجلب على حركة كبيرة. التجار الذين يبحثون عن هروب التجارة، أو الأسواق السريعة يمكن أن تكون خدمت جيدا للبحث عن هذا النوع من السلوك السعر حول هذه & لسكو؛ أهمية عالية و [رسقوو]؛ الأحداث للأزواج التي يتم تداولها.
على سبيل المثال، إذا كان المتداول يريد التداول على هبوط اليورو مقابل الدولار الأميركي، فإنه يمكن تصفية & لسكو؛ عالية و [رسقوو]؛ أهمية، وتصفية اليورو والدولار الإعلانات للوصول إلى قائمة من الأحداث التي من المحتمل أن تقدم تحركات الأسعار التي تبحث للاستفادة من. الصورة أدناه سوف تظهر التقويم تصفيتها للإعلانات ور و أوسد تعتبر & لسو؛ أهمية عالية. & [رسقوو]؛
وكثيرا ما يريد هؤلاء التجار الاختراق أن ينظروا في وضع أوامر الدخول في الإعلان، وتبحث عن كسر الدعم أو المقاومة خلال أو بعد وقت قصير من الافراج عن البيانات.
من ناحية أخرى، غالبا ما يرغب تجار النطاق في تجنب هذه الفترات، حيث أن التقلب الإضافي المعروض خلال مؤشر & لوت؛ ارتفاع التأثير & [رسقوو]؛ فإن الإعلانات يمكن أن تجلب فواصل سريعة جدا من الدعم و / أو المقاومة.
الفحص القائم على التقنية.
التجار الذين يبحثون عن أزواج العملات على أساس السلوك السعر الماضي يمكن أن تفعل ذلك مع العملية التي سارنا من خلال في المقالة كيفية فصل قوية من الضعيف.
في هذه المقالة، نعرض للمتداولين كيفية بناء الجدول التالي، والذي سيظهر نسبة الربح أو الخسارة لأزواج العملات الرئيسية التي لها ثابت الدولار الأمريكي:
بعد أن قام التجار بتحليل العملات التي كانت أقوى والتي كانت أضعف، يمكنهم بعد ذلك البدء في بناء نهجهم على أساس أهدافهم.
بالنسبة للتجار الذين يتطلعون للتداول في الأسواق المتداولة، مثل الكثير الذي كنا ننظر إليه في اتجاهات التداول من خلال توقفات زائدة مع تقلبات السعر، فإن التركيز يريد أن يكون موجها نحو إيجاد أقوى، وأضعف عملة وندش]؛ والزواج معا للعثور على الزوج الصليب التي قد تكون الأكثر جاذبية لأغراضنا.
في الرسم البياني أعلاه، كان الدولار النيوزلندي هو أقوى العملات، والدولار الأمريكي الأضعف (المركز الثامن، غير المدرجة كما كان هذا الموضوع المشترك بين 7 التخصصات الرئيسية).
لذلك، فإن المتداول الذي يتطلع إلى تداول اتجاه قوي يمكن أن يركز على موقف الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأميركي (نزدوسد) حيث كان الدولار النيوزلندي هو الأقوى، وكان الدولار الأمريكي أضعف عملة خلال الفترة التي تم تحليلها. وسيكون زوج العملات هذا مزيجا من الأقوى والأضعف. وبطبيعة الحال، فإن التاجر لدينا تريد أن تركز على شراء أقوى بينما بيع أضعف والذهاب نزدوسد طويلة من شأنها أن تسمح لهم للقيام بذلك.
إذا، لأي سبب من الأسباب، أراد المتداول تجنب الاقتران نزدوسد، فإنها يمكن أن ننظر في تداول طويل أودجبي. وكان الدولار الأسترالي هو ثاني أقوى عملة في التحليل أعلاه، في حين تم عرض الين الياباني باعتباره ثاني أضعف عملة، والزواج من هذين معا سيوفر نفس النوع من الوظائف مثل تجارة الدولار النيوزلندي السابق تحليلها.
في مقالنا القادم، سوف ننظر في كيف يمكننا الجمع بين هذين الشكلين المتنافسين من التحليل لبناء نهج الاستفادة من التحليل الفني والأساسي على حد سواء على نوع (ق) من ظروف السوق المطلوب.
--- كتبه جيمس ب. ستانلي.
للاتصال جيمس ستانلي، يرجى البريد الالكتروني مدرب @ دايليفس. يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.
للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

Г-zellikler.
UygulamamД ± زيم ± n إن تيمل Г¶zelliklerini إنسيليبيليرزينز:
كيندي تاكيب ليستنيزي أولوأتورون.
تيم بياسالارا تك نوكتادان إريفين.
Д ° htiyacД ± نيم ± z أولان توم araГ§lar بورادا.
توم غليليميليري تاكيب إيدين.
PortfГјnГјnГјzГј سيبينيزدن يميزنيتين.
فيات في هابر ألارملميرم ± tanД ± ملاي ± ± n.
سيمبول ديتاي.
سيمبوليرين تيل بيلجيليريني إنسيليين.
ديرينليك إكرانالارم ± يلا كاديم في إغليمليري تاكيب إيدين.
إكونوميك تاكفيم.
إكونومي غنديميني yakД ± ندان إزليين.
فارانت هاككم ± ندا بتيتمان بيلجيلر سيزينل.
Görüşler.
كولان ± ± ± ± ± ± ± ± ± ± ± ± ± ± ± ± ± ± ± ±
"تام دولدو ديركين داها دا Г§ok џ џ џ џ џ џ џ џ џ ± ± ± ± ± ± ± ay ay ay ay ay ay ay ay ay ay ay ay ay ay Bu Bu Bu Bu Bu Bu Bu Bu Bu Bu Bu Bu Bu Bu Bu Bu Bu Bu Bu Bu Bu Bu Bu Bu Bu Bu Bu Bu Bu Bu Bu Bu Bu Bu Bu Bu Bu Bu Bu Bu Bu Bu Bu Bu Bu Bu Bu Bu Bu Bu Bu Bu Bu Bu Bu Bu ј ј ј ј ј ј ј ј ј ј ј ј ј ј ј ј ј ј ± ± ± ± ± ± ± ± ± ± ± ± ± ± ± ± ± ± ± ± ± ± ± ±.
"فيري إن هيزلي سونان فينانز uygulamasД ±. كولانمت ± cД ± دينيمي دي aГ§Д ± k أرا داها إي."
"بياساداكي إن سورونسوز في هاريكا موبيل أويغولاما. إليرينيز saДџlД ± k."
UygulamamД ± زيم ± n Г¶zelliklerini إنسيليين:
UygulamamД ± زل ± canlД ± أولاراك إزليين:
بلاتفورمونوزو seГ§in في أويغولامايمت ± إنديرين:
أبل دائرة الرقابة الداخلية Ећimdi إنديرين.
داها فازلا بيلجي في ديستك iГ§in بيز يازجم ± n:
&نسخ؛ 2018-16 فوركس بيلجي Д ° ليتيفيم هيزمتليري A. Ећ.

ماسحة السوق.
أعلى المؤشرات تلبية أعلى المنتجات. مع فكسم السوق الماسح الضوئي، يمكنك الحصول على طريقة سريعة لفوركس والعقود مقابل الفروقات باستخدام المعلمات التقنية التي تفضلها. اختيار المؤشرات المفضلة لديك والإطار الزمني، والمسح الضوئي، ونحن سوف تعطيك أقوى خمسة إشارات. للحصول على دليل ماسحة السوق، انقر هنا.
لا يأخذ السوق الماسح الضوئي في الاعتبار الظروف الشخصية الفردية الخاصة بك وأهداف التداول. ولذلك لا ينبغي اعتباره توصية شخصية أو نصيحة استثمارية. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. ليس هناك ما يضمن أن الأنظمة وتقنيات التداول وأساليب التداول و / أو المؤشرات سوف تؤدي إلى أرباح أو لا تؤدي إلى خسائر.
هل لديك رأي حول الجنيه؟
الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.
حساب الممارسة الحرة.
احصل مجانا و جنيه؛ 50،000 جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.
تهانينا،
لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.
بدء التداول - مجانا £ 50،000 حساب الممارسة.
حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.
استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.
خيارات المنصة الأخرى:
تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:
ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.
التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

فوريكس إكران
& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

فوريكس ®
لمدة 30 عاما فوريكس ® كان مرادفا للصفحات الرغوة البلاستيكية الصلبة غرامة، بيضاء. تقدم مجموعة منتجات فوريكس ® مجموعة واسعة من المواد الورقية الخفيفة ذات الجودة العالية للاستخدام الداخلي والخارجي في محفظة واسعة النطاق. الشخصية هي أيضا موضع ترحيب: الألوان الخاصة، والتعبئة والتغليف الخاصة وحتى الإنتاج المحدد من قبل العملاء كلها جزء من خدمة فوريكس ®.
المعالجة الميكانيكية البسيطة مع الأدوات القياسية للعمل مع الخشب والبلاستيك فوريكس ® المنتجات خالية من المواد الخطرة وتفي بمتطلبات جميع تعليمات روهس / ويي والمرسوم الكيميائي للاتحاد الأوروبي (ريتش)
متغيرات المنتج.
فوريكس ® الكلاسيكية.
فوريكس ® الطباعة.
فوريكس ® اللون.
يمكنكم الاطلاع على موقعنا لتفاصيل أكثر
فوريكس ® معلومات المنتج مواصفات المنتج مواصفات المنتج ومجموعة المنتجات والألوان والأشكال ومجالات التطبيق بدف 616 كيلوبايت فوريكس ® دليل المعالجة الكلاسيكية معالجة ومجالات التطبيق والتوجيهات والأوامر بدف 1.0 مب فوريكس ® الخواص الفيزيائية مواصفات المتغيرات بدف 180 كب.
ونحن سعداء للمساعدة.
التطبيقات.
العمل الإبداعي عرض الطباعة الرقمية (بوس / بوب) تصميم المعرض الأثاث التصميم الداخلي الترقين فواصل / الكسوة طباعة الشاشة تصميم متجر / متجر المناسب لافتات.
الخصائص.
من السهل معالجة مقاومة الحريق قابليتها ارتداء الصلب / مقاومة الطقس.
نطاق قياسي.
السماكة: 1 - 19 مم (10 سمك، 4 عرض، 3 أطوال)

No comments:

Post a Comment