Tuesday 6 March 2018

أفضل استراتيجية لتداول الأسهم قرش


يوم التداول الأسهم بيني - 6 استراتيجيات فعالة.
يوم تداول أفضل الأسهم بيني - ارتفعت شعبية الأسهم بيني بسرعة خلال السنوات العشر الماضية. وقد حقق الآلاف من المتداولين أرباحا كبيرة أسرع بكثير مما كان ممكنا من خلال تداول الأسهم العادية. يوم التداول أفضل الأسهم قرش يسمح للمستثمرين لمضاعفة استثمار صغير نسبيا في فترة قصيرة من الزمن. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمضاربين تداول كميات كبيرة من الأسهم دون استثمار مبلغ كبير من المال.
# 1 - رصد التقلبات.
نظرا لحجم كبير من الأسهم التي يمكن للمتداول شراء، يمكن للمستثمر تحقيق أرباح كبيرة من خلال الاستفادة من التغيرات اللحظية في قيمة السهم. وعلاوة على ذلك، أظهرت دراسات عديدة أن التداول باستخدام استراتيجيات قصيرة الأجل أقل خطورة بكثير من استخدام الاتجاهات الطويلة الأجل التي يمكن أن تتحول في أي وقت.
# 2 - تجنب الضجيج.
نتيجة لشعبية الأسهم قرش، بدأت العديد من الشركات لزيادة مصطنع قيمة الأسهم من خلال تشجيع مئات من المستثمرين عديمي الخبرة لشراء كميات كبيرة من مخزوناتهم. وبمجرد ارتفاع سعر السهم بشكل كبير، تبيع هذه الشركات عديمي الضمير أسهمها الخاصة بسعر أعلى بكثير من قيمتها الفعلية. ينصح الخبراء التجار بإجراء بحوث شاملة عن أي عمل من أسهم الأوراق المالية قبل الاستثمار. يمكن للمستثمرين تحليل التقلبات التاريخية لقيمة السهم والاستفادة من الأخبار الاقتصادية المتعلقة بالشركة وصناعتها لقياس ما إذا كان استثمارا جيدا.
# 3 - استخدام استراتيجيات فعالة.
للحد من المخاطر وزيادة الأرباح، فإنه من المستحسن أن تتداول باستمرار الأسهم شركة واحدة وقضاء وقت طويل في البحث عن الأعمال التجارية. يمكن للمتداول أن يتعلم بسرعة للتنبؤ بمعظم التغيرات في قيمة السهم باستخدام هذه الإستراتيجية. ولكن استخدام استراتيجيات فعالة عند اختيار الأسهم أعلى قرش. العديد من الشركات التي ترتبط مخزونات قرش هي عمليات صغيرة جدا التي تولد سوى عدد قليل من المبيعات كل شهر. كن على علم بأن هذه الشركات أكثر عرضة للانهيار أكثر من الشركات الصغيرة التي تنتج باستمرار أرباحا كبيرة. ومن الأفضل أيضا اختيار شركة لديها عملاء في العديد من المناطق الجغرافية في جميع أنحاء البلاد، أو اختيار نشاط تجاري يطور منتجات وخدمات جديدة ذات طلب مرتفع.
# 4 - تحليل حجم.
عند اختيار الأسهم قرش، حدد المؤسسة التي توفر كمية كبيرة من الأسهم. ويسمح التداول اليومي لألسهم القيادية للمستثمر بشراء آلاف األسهم بسعر منخفض نسبيا. ويمكن شراء هذه الأسهم وبيعها بشكل متكرر خلال فترة قصيرة نسبيا من الوقت لتعظيم الأرباح. من المهم تحديد ما إذا كان عدد كبير من المستثمرين الآخرين يرغبون في شراء أسهم الشركة نفسها. وإذا كان الطلب على الأسهم مرتفعا، يمكن تصفية الأسهم حالما يتم تحقيق أرباح كبيرة. هذه الاستراتيجية يخفف من الآثار السلبية التي قد تكون ناجمة عن انخفاض في قيمة السهم. تحليل حجم يساعد أيضا على اختيار أفضل الأسهم قرش.
# 5 - فوائد التقلب.
عند تداول الأسهم المعروفة، يضطر العديد من المستثمرين لعقد الآلاف من الأسهم لعدة سنوات قبل أن يتمكنوا من بيعها لكسب الربح. خلال هذا الوقت، يمكن للشركة بيع أصولها، والخروج من العمل، أو أن يتم شراؤها من قبل شركة كبيرة. وعلى النقيض من ذلك، فإن الأسهم الأعلى قرشا عادة ما تكون أكثر تقلبا من الأسهم الأكثر قيمة، ويجب على التجار شراء مخزون قرش مع السعر الذي يرتفع في كثير من الأحيان ويسقط بهامش كبير خلال كل يوم. على الرغم من أن هذه الخاصية يمكن أن تزيد من مستوى المخاطر، فإن التقلب يضمن أن المستثمر لن يضطر إلى الاحتفاظ بمخزون لفترة طويلة من الزمن. وقد أظهرت دراسة حديثة أن شراء كميات كبيرة من هذا النوع من الأسهم يمكن أن يحقق أقصى قدر من الأرباح على المدى القصير.
# 6 - اكتساب الأسهم في اللحظة المناسبة.
فعندما تنخفض قيمة أسهم القرش بشكل كبير، فإن عددا كبيرا من المساهمين سيريدون عادة تصفية أسهمهم؛ عند هذه النقطة، كمية كبيرة من الأسهم يمكن شراؤها بسعر منخفض. وبمجرد الحصول عليها، ينبغي رصد تقلبات قيمة السهم حتى يصل سعره إلى متوسط ​​ذروته اليومية؛ في تلك اللحظة، يجب بيع الأسهم.

تداول الأسهم بيني: من $ 583.15 إلى $ 100k في 44 يوما.
كل الحق، والوقت لدينا خلاصة السوق في منتصف اليوم. سنذهب على الصفقات من اليوم. الذهاب الحصول على التقويم الخاص بها. اليوم هو …
تداول الأسهم بيني: من $ 583.15 إلى $ 100k في 44 يوما.
وكان أحد من أوائل ما قدمته إلى سوق الأسهم عندما كان صديق في المدرسة الثانوية جعل عشرات الآلاف من الدولارات يوم تداول الأسهم قرش خلال عطلة الصيف. هذا كان يمكن أن يكون حوالي 1999/2000 وفي الوقت التداول عبر الإنترنت مع تد أمريتراد كان لا يزال مفهوما جديدا.
كنت أعرف دائما أن هناك إمكانات لكسب المال في سوق الأسهم مع حساب صغير ولكن أنا لم & # 8217؛ ر معرفة كيف. قررت فتح حسابي الخاص ولكن كنت تداول الأسهم مثل كات، عب، و آبل. مع حسابي $ 1K أنا قدمت حوالي 17 $ دولار. كنت أستثمر في الأسهم الخاطئة لنمو نسبة كبيرة.
أوتك بيني الأسهم مقابل بورصة نيويورك / بورصة ناسداك الأسهم بيني.
وقد شاهد العديد منكم فيلم ولف من وول ستريت. في هذا الفيلم، كانوا يتداولون الكثير من الأسهم قرش. وكانت الأسهم بيني التي كانت تسمى الأوراق الوردي. هذه هي أوتك بيني الأسهم، مما يعني أنها ليست مدرجة في بورصة نيويورك أو بورصة ناسداك. ولكي يتم إدراجك في أكبر البورصات الوطنية، يجب أن تكون شفافا تماما حول بياناتك المالية، ويجب أن يظل سعر السهم أعلى من 1.00 دولار للسهم الواحد.
الشركات التي ليست على استعداد أو قادرة على توفير الوثائق المالية كاملة، الذين لا يستطيعون الاحتفاظ بمخزونهم فوق 1.00 $ للسهم الواحد، أو الذين هم في إيداعات الإفلاس، والتجارة في أسواق أوتك. وينقسم السوق أوتك أيضا بين 4 طبقات، والوردي ورقة هي الجزء السفلي من برميل. هذه المخزونات تقليديا، أسوأ من الأسوأ. من أجل أن تكون ناجحة كما تاجر الأوراق المالية قرش، تحتاج إلى تعلم للتنقل في المياه بين أوتك وأسواق بورصة نيويورك / بورصة ناسداك.
4 مستويات من الأسهم بيني: إعادة تعريف & # 8220؛ بيني الأسهم & # 8221؛
سيك تعريف الأسهم بيني (بأسعار بين $ 1.00- $ 3.00)
يتم تعريف الأسهم بيني من قبل المجلس الأعلى للتعليم كما أي ضمان صادر عن شركة صغيرة يتداول تحت $ 5.00 (انقر هنا للحصول على تعريف كامل). في الأسهم قرش الماضي المستخدمة في حرفيا يعني تداول الأسهم تحت $ 1.00.
كان تداول الأسهم تحت 1.00 دولار تقريبا تقريبا الشركات الصغيرة التي تكافح من أجل العثور على مكانها في السوق، ونتيجة لتلك الأوراق المالية كانت استثمارات المضاربة جدا للتجار أو المستثمرين.
في هذا اليوم والسن، والأوراق المالية بأسعار تتراوح بين 1-10 دولار في كثير من الحالات لا تزال تمثل بعض من أكثر المضاربة والمخاطر الاستثمارات. وهذا ينطبق بشكل خاص على الشركات الصغيرة في قطاعات التكنولوجيا الحيوية، والإنترنت، و فينتيش.
هذه الأسهم يمكن أن يخرج مع الأخبار بين عشية وضحاها التي تؤدي إلى انخفاض بنسبة 50٪ إلى الجانب السلبي أو ضغط 100٪ إلى الاتجاه الصعودي. ويتعين إعداد أي شخص يستثمر في هذه الأنواع من الأوراق المالية لاحتمال حدوث خسارة إجمالية.
للإشارة فقط، عندما أخذت 583.15 $ وتحويلها إلى أكثر من 100K $ في 44 يوما، وكنت في المقام الأول تداول الأسهم بين $ 1.00 & # 8211؛ $ 5.00. هذه المخزونات جميعا تلبية متطلبات قائمة الحد الأدنى للتبادلات، وهو أمر مهم بالنسبة لي. إذا كنت قد وضعت بلدي الصعب كسب المال في الأسهم، أريد أن أشعر بالثقة الشركة إيسن & # 8217؛ ذ سوف تختفي بين عشية وضحاها.
الأسهم التقليدية بيني (بأسعار بين 0،01 سنت و 0،99 سنتا)
أرصدة بيني التقليدية، في رأيي، هي الأسهم بأسعار تتراوح بين 1 سنت و 99 سنتا. فهي لا تقل عن سنت واحد (إذا لم تكن تعرف بالفعل، يمكن أن تتداول الأسهم في الكسور من فلسا واحدا). ليس من غير المألوف رؤية سعر سهم يتراوح بين سنتي و 99 سنتا ما زال مدرجا في بورصة نيويورك أو بورصة ناسداك. وعادة ما تحصل هذه الشركات على خطاب (الذي يتم نشره على الجمهور)، وأنها تحتاج إلى تلبية متطلبات الإدراج أن يكون مخزونها فوق $ 1.00 في غضون فترة معينة من الزمن. إذا فعلوا ذلك، يبقى السهم مدرجا، إذا كان بإمكانهم سحبه من القائمة والانتقال إلى سوق أوتك. ومع ذلك، فإنه من المهم جدا أن نلاحظ أن الأسهم التي تتداول فوق $ 1.00 لن يكون لها انتشار أقل من 1 قرش. هذا يعني أن السهم سوف يتداول 1.01 x 1.02، أو 1.05 بمقدار 1.06، ولكن لم يسبق له مثيل 1.015 x 1.017 (عشرات من قرش أرين & # 8217؛ t مسموح).
عندما يتداول السهم أدناه $ 1.00، فإن الأسهم تتداول وصولا الى الكسور من فلسا واحدا. في الواقع، أنها التجارة تصل إلى 4 المنازل العشرية، وهو ألف من فلسا واحدا. هذا يعني أنك سترى تداول الأسهم .0115 x .0116. هذا هو السبب في أنني لا أحب تداول الأسهم أقل من 1.00 دولار! التداول فوق 1.00 دولار هو أسهل بكثير.
الأسهم الفرعية بيني (بأسعار أقل من 1 قرش للسهم الواحد)
الأسهم بيني الفرعية هي الأسهم التي هي أقل من 1 قرش للسهم الواحد. بحيث يبدأ من .0099. لن تكون هذه الأسهم في بورصة نيويورك أو بورصة ناسداك، لذلك لن أفعل ذلك. هذه أرن & # 8217؛ ر جديرة بالذكر بشكل خاص خارج حقيقة أن الشركات أرين & # 8217؛ ر قوية بما فيه الكفاية حتى يكون مخزونها بسعر 1 قرش للسهم الواحد.
تريب زيرو ستوكس (بريسد .0001 & # 8211؛ .0009)
يتم تسعير رحلة صفر الأسهم مع 3 الأصفار. هذه هي الأسهم بأسعار بين .0001 و .0009 للسهم الواحد.
كما يمكنك أن تتخيل هذه الأسهم بعد استخدامها في كثير من الأحيان كمركبات للتلاعب. كل زيادة السهم يتحرك صعودا هو تحرك 100٪ مقابل سعر دخول .0001. العديد من التنبيهات "الأسهم قرش الساخنة" هي على الأسهم قرش الفرعية أو رحلة صفر الأسهم وتستفيد في المقام الأول الناس الذين اشتروا لأول مرة الأسهم. إذا كان شخص ما يشتري 100mil سهم في .0001 (10K $ 10) والسهم ترتفع إلى .0010 أنها سوف تبيع مع 100K $ في الأرباح. يتم إرسال العديد من النشرات الإخبارية الترويج الأسهم من قبل الناس الذين اشتروا مواقع ضخمة من هذه الأسهم قرش.
دليل المبتدئين للتجارة بيني الأسهم.
كثير من الناس سوف تنظر في أن تصبح مليونيرا عن طريق التداول يوم الأسهم بيني ليكون الخرق النهائي إلى ثراء القصة. من خلال تداول أرخص الأسهم في السوق يمكنك استثمار كميات صغيرة من المال ورؤية عوائد ضخمة. ولكن كم هو الصعب لجعل يوم المعيشة تداول الأسهم قرش؟ انها في الواقع أصعب بكثير من معظم يتصور.
جاذبية عوائد سريعة توجه الحشود في سوق الأسهم قرش، حيث ينتهي الكثير منهم في نهاية المطاف قمصانهم. في نهاية اليوم، 10٪ فقط من التجار النشطين في السوق سيكون في الواقع مربحة. والباقي يعطي أموالهم بعيدا لتجار أفضل.
بعد حوالي 18 شهرا من التجربة والخطأ، أدركت أن هناك حفنة من الأسهم اليومية التي تجعل خطوات كبيرة. الحيلة هي تعلم للعثور على تلك الأسهم قبل أن تجعل هذه الخطوة الكبيرة. أصبح ذلك الأساس لاستراتيجية التداول يوم الزخم التي أنا & # 8217؛ م التداول اليوم. أنا تطبيق هذا اليوم التداول بيني الأسهم & أمب؛ الأسهم الصغيرة.
كيف تداولت الأسهم بيني مقابل $ 100k في 44 يوما.
هل أنت بيني الأسهم يوم التاجر أو الأسهم الأسهم بيني؟
في تجربتي الأسهم بيني هي متقلبة جدا، لا يمكن التنبؤ بها، وتخضع للتلاعب في السوق، أن كونه مستثمر يكاد يكون من المستحيل. تحتاج إلى أن يكون لديك توقعات على المدى القصير من أجل البقاء على قيد الحياة، وتحتاج إلى أن تكون واحدة من التجار الأول للوصول في والتجار الأول للخروج مع الربح.
تذكر أن شركة الأسهم قرش يمكن أن يكون لها ميزانية عميقة الرهيبة، والأساسيات فظيعة، ومن ثم ارتفاع بنسبة 200٪ على الأخبار العاجلة من شراكة جديدة.
ولهذا السبب، فإن تخفيص الأسهم التي تتوقع إفلاس الشركات ستكون شديدة الخطورة. سوف الأساسيات المسألة في نهاية المطاف، ولكن في هذه الأثناء، يمكن لمعظم المستثمرين التعامل مع موقف انخفاض بنسبة 200٪. أنا & # 8217؛ م بيني الأسهم اليوم تاجر.
وهذا يعني أنني اتبع بعض القواعد المحددة جدا حول كيفية اختيار الأسهم وكيفية تداولها. يوم التداول الأسهم بيني في هذه المرحلة هو مثل ركوب الدراجة بالنسبة لي. هذه النقطة، يمكنني جعل 100K $ في 3 أشهر دون كسر العرق، ولكن تذكر استغرق مني سنوات للوصول الى هذه النقطة.
واحدة من الأشياء المفضلة لدي هو العمل مع التجار المبتدئين في دورات التداول اليوم لأنني أعرف ما هو & # 8217؛ ق ترغب في أن تكون العلامة التجارية الجديدة في السوق! السبب العمل مع التجار المبتدئين هو الكثير من المرح لأنني أتذكر ما كان عليه أن يكون تاجر المبتدئين.
أنا أعتبر نفسي أن لا يكون مختلفا عن التجار المبتدئين، والفرق الوحيد هو أن أنا & # 8217؛ ما قليلا أبعد من الطريق إلى النجاح، وأنا يمكن أن ننظر إلى الوراء في أين أنت اليوم، ومعرفة ما يلزم لتحصل على حيث أنا اليوم.
5 نصائح لجعل يوم المعيشة تداول الأسهم بيني.
تجنب أوتك / ورقة الوردي المدرجة الأسهم بيني.
شركات التداول في السوق أوتك (دون وصفة طبية) لديها لوائح أقل وضعت لهم بالمقارنة مع الأسهم المدرجة في بورصة ناسداك ونيويورك. ونتيجة لذلك، فإن المخزونات في سوق أوتك معرضة بشكل كبير للتلاعب والاحتيال. يتم سرد الأسهم قرش واحد أنا التجارة في بورصة نيويورك أو بورصة ناسداك. وأنا أعلم أن هذه الشركات تواجه متطلبات أكثر صرامة للحفاظ على الامتثال دون & # 8217؛ ر تقع للمضخات الترويجية!
العديد من أوتك بيني الأسهم تصبح الترويج في نقطة واحدة أو أخرى. غالبا ما تأتي هذه الترقيات مع رسائل مثل & # 8220؛ وهذا المخزون سيكون أبل & # 8221؛. والواقع هو أن أبل المقبل ليس من المرجح أن تأتي من الأسهم بيني العالم. ومن المرجح أن تبدأ شركة التكنولوجيا الكبيرة التالية كشركة كبيرة أن الاكتتاب العام & # 8216؛ s أعلى بكثير من سعر السهم بيني، ثم يستمر أعلى. عندما كنت شراء الأسهم قرش لعقد على أمل أنه سيكون أبل المقبل، يمكنك أن تصبح مستثمرا من واحدة من أكثر الأدوات المالية المضاربة في السوق. فقط الأسهم بيني التجارة مع حجم.
ومن المهم حقا تجنب الأسهم بيني غير السائلة. معظم الأسهم قرش التجارة فقط بضعة آلاف من الأسهم يوميا. ومع ذلك، عندما مخزون قرش لديه الأخبار العاجلة، فإنها غالبا ما تتداول في الحجم النسبي 40-50x تحقيق 5-10 مليون سهم من الحجم في يوم كبير. هذه هي الأيام أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تجارة الأسهم بيني. والخبر السار هو أن هناك مخزون قرش وجود مرة واحدة في حدث العام كل يوم تقريبا! وهذا يعني والتاجر هناك دائما تقريبا شيء للنظر في. نهج ضرب وتشغيل.
ومن المهم أن لا أرى أن أركض المنازل، لجعل 10-20k في صفقة واحدة. بلدي التركيز هو التجارة بيني الأسهم كل يوم تقريبا ويكون لها هدف يومي من 500-1k $ / يوم. وهذا يعني في أي مكان من 100-200k في الأرباح السنوية. العديد من قاعدة صغيرة يضرب الإعلانات على مدى أسابيع، أشهر وسنوات. تركيزي هو كسب العيش عن طريق التداول، بدلا من الاستثمار في الأسهم قرش.
تريد معرفة المزيد؟
العديد من التجار المبتدئين تبدأ رحلة التداول مع الأسهم قرش. نحن نشجع بنشاط التجار لتجنب الأسهم قرش وأسهم تاجر بدلا من السعر بين 3-10،00 $. هذه هي الأسهم التي لديها القدرة على جعل 20-30٪ التحرك خلال اليوم، ولكن الحفاظ على أمن يجري إدراجها في بورصة نيويورك وناسداك.
ونتيجة لذلك، فهي أكثر شعبية بين التجار وغالبا ما تعتبر مركبات أكثر أمانا للتجارة والاستثمار.
كما تعلمون على الأرجح، أنا & # 8217؛ م تاجر نشط من الأسهم بسعر بين 2-20 $، وأحيانا تداول الأسهم تصل إلى 200 $. أنا تداول الأسهم الإبلاغ عن الأخبار العاجلة مثل الأرباح والعقود والإعلانات ادارة الاغذية والعقاقير، أو غيرها من العلاقات العامة.
أنا أبحث عن هذا المخزون الذي هو وجود مرة واحدة في السنة الحدث لأن هذا & # 8217؛ s الأسهم كل يوم التاجر سوف يراقب.
خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.
مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!
حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.
الشهادات - التوصيات.
$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.
أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك التي لديها هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.
جيف نيلسون.
دالاس، الولايات المتحدة.
حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن القيام به بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.
جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.
بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.
توماس توفلاند.
أنا تاجر المخضرم المالية درجة من جامعة ولاية أوهايو ودائما لا يزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.
تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.
بريان ليفاندوسكي.
المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.
شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.
آلان ماكري.
التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.
التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.
أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.
لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.
وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.
كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.
الآن أنا أعرف كيفية التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، أنا استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.
أنا حقا يعني هذا، أخذت وقتا لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.
دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.
أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!
كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!
مو الخليلي.
تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!
شعبية المشاركات بي واريور ترادينغ.
البحث المحفوظات المشاركة لدينا.
أعلى 3 مخاطر مع تداول أسواق أوتك.
أعلى 3 مخاطر مع تداول أسواق أوتك أسواق أوتك (أوفر كونتر) هي سوق للأسهم التي لا تلبي متطلبات إدراجها في بورصة رئيسية مثل بورصة نيويورك أو بورصة ناسداك وأصبحت نوعا ما من البرية، الساحة الغربية البرية على مر السنين. ومع ذلك، فإنه لا يزال يجذب وفرة [& هيليب؛]
واريور ترادينغ ولتيمات بيني مجموعة أدوات تداول الأسهم.
إجمالي ريال مدريد القيمة العالمية $ 347.00 ولكن أعتبر كهدية منا الاستثمار فيكم الآن.
اختر أحد المصادر أدناه.
ميني بيني مراجعة الأسهم فئة.
دراسة حالة تداول الأسهم بيني من 583.15 دولار إلى أكثر من 100 ألف دولار في 44 يوما.
هوت بيني الأسهم قائمة المراقبة.
الأسهم بيني مقابل التداول يوم، وهو أفضل؟
ميني بيني الأسهم.
أدخل اسمك والبريد الإلكتروني أدناه.
دراسة حالة الأسهم بيني.
أدخل اسمك والبريد الإلكتروني أدناه.
حار بيني الأسهم.
أدخل اسمك والبريد الإلكتروني أدناه.
الأسهم بيني مقابل يوم التداول.
أدخل اسمك والبريد الإلكتروني أدناه.
في نهاية المطاف بيني المخزون الموارد حزمة الخيار تمكين.
ميني بيني ستوك كورس - & غ؛ من 583.15 إلى 100 ألف دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) - & غ؛ هوت بيني الأسهم قائمة المراقبة - & غ؛ الأسهم بيني مقابل يوم التداول.
26 تعليقات.
الكتابة كبيرة حتى! سعيدة حقا مع نوعية المعلومات التي تقدمها، يبقيه!
أنا & # 8217؛ لم تتداول الأسهم بيني ولكن هو شيء أنا مهتم في وأنا & # 8217؛ سمع الكثير من الأشياء الجيدة حول المحارب للتجارة. أنا & # 8217؛ كنت في متابعة أشرطة الفيديو يوتيوب وحقا مثل روس & # 8217؛ s السلوك والصبر.
حاولت تداول الأسهم بيني من تلقاء نفسها ولكن فشل فشلا ذريعا. وقد ساعدت المحارب للتجارة لي تنمو كالتاجر وأنا أكثر ثقة بكثير في كيف أخطط لي اليوم. تداول صعبة حتى أنا & # 8217؛ م سعيد وجدت المساعدة المناسبة!
اشترك أمس في فئة المحارب برو. متحمس حقا للبدء في المواد والتعلم من هؤلاء الرجال. كان يجري الكثير من البحوث على الأسهم بيني التداول وهؤلاء الرجال تبدو وكأنهم لديهم الأدوات والموارد لمساعدتي حقا.
جيمي جونزاليس.
وأود أن تستثمر $ 1000.00 في ما الناس تدعو الأسهم الرابحة.
نجاح باهر، أن & # 8217؛ روس حقا مثيرة للإعجاب. كان متابعتك لفترة من الوقت الآن على يوتيوب وتويتر وحقا المواد الخاصة بك والطريقة التي تثقيف.
شكرا لكتابة روس حتى! كنت دائما تقديم معلومات كبيرة وكنت قد تحسنت حقا بلدي التداول مع البصيرة كبيرة والصبر استثنائية!
ذهبت إلى دردشة مجانية اليوم وكان رهيبة جدا. الرجال هي حقا المهنية ويتم تشغيل الغرفة بشكل جيد. ستعمل الاشتراك على وجه اليقين!
لطيفة وظيفة روس! كنت أتابع لك لفترة من الوقت الآن وأنا معجب حقا مع كيف كنت قد تم التداول. ثابر على العمل الجيد!
كيف يقارن إسيغنال مع TC2000؟ يبدو أنك تستخدم إسيغنال ولكن كان يتساءل فقط لأن TC2000 هو أرخص.
نجاح باهر، أن & # 8217؛ روس حقا مثيرة للإعجاب. لقد كنت مصدرا كبيرا للإلهام لي وأبقى لي الذهاب. تم التداول بدوام كامل لمدة عامين تقريبا، وبدأت أخيرا في العثور على ميزة بفضل التدريب الخاص بك ومجتمع المحارب التجارية.
لا أحد يعرف ما يستخدم وسيط روس أو توصي؟ تبحث لبدء مع المحارب برو بالطبع قريبا وأراد الحصول على حساب اقامة.
يا أندرو، وقال انه يستخدم سبيدترادر ​​ولكن توصي أيضا سوريترادر ​​و تراديزيرو للتجار الذين يمكن & # 8217؛ ر 25K $ اللازمة للتداول اليوم. ويستخدم أيضا إسيغنال لرسمه.
رهيبة وظيفة روس! تم متابعتك على يوتوب خلال هذا التحدي، مثيرة للإعجاب تماما. متى سوف يكون لديك رفاق على الويبينار آخر؟
كتابة كبيرة حتى وعمل مثير للإعجاب جدا روس. كان مصدر إلهام حقيقي للمبتدئين مثل نفسي.
لطيفة وظيفة روس! أنت الرجل والإلهام الحقيقي لاستخدام نوبيس!
هذا هو كل شيء عظيم ولكن أين تجد معلومات عن الأسهم بيني جديدة؟ أين يمكنني قراءة للعثور على هذه المعلومات؟
يبدو أنك بدأت 2017 مع عوائد كبيرة. أنا لا أعرف كيف يمكنك التعامل مع ضغط التداول أمام الآلاف من التجار كل يوم ولكن يرجى يبقيه. كنت قد علمتني كثيرا ونقدر حقا كل ما قمت به لتعليم التاجر!
كيف يمكنني المشاركة مع واريور ترادينغ؟ أنا جديد تماما و أنا & # 8217؛ م لست متأكدا من أين تبدأ.
رانجاناثان.
ما & # 8217؛ ق. لجنة مرقمة عن الأسهم قرش؟
أنا حاليا تداول الأسهم قرش. حاولت 4 سنوات عندما كنت 22 و فقدت بلدي 18K وصولا الى 800 دولار حتى بدأت أخيرا إلى الحكمة. هذا العام تحول حتى الآن إلى 800 دولار إلى 39K.
ألين E جاكسون.
أنا & أمب؛ 8217؛ م 27 عاما، لا أعرف أي شيء عن التداول والاستثمار، أنا & # 8217؛ م إنقاذ 1000 في الشهر، ومعرفة أن تبدأ أو أي شيء هذه المادة يقول، بحاجة إلى مساعدة في فهم.
I & # 8217؛ م واحد من طلابك ونوعية ومحتوى التعليم لا يعلى عليه!
ساندرا جنكينز.
ما هي أفضل شركة لفتح حساب مع؟
خورخي راؤول روزاليس.
ماذا لو كان لدي الأسهم بيني منذ 35 عاما يمكنك مساعدتي أنا ملاذ في الإخلاص.
باميلا غرافز.
تبحث عن الاستثمار على المدى الطويل. الأسهم التي يمكن أن تبقى وتنمو مع انسحاب قليلا ونقلها إلى ابني في وقت لاحق.
ترك الرد إلغاء.
إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.
قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.
وودلاند، كا 95776.
حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.

أفضل استراتيجية لتداول أسهم قرش
إذا كنت تبحث عن عمل في السوق، وسوف تجد بالتأكيد أنه تداول الأسهم قرش. هناك قليلا جدا من الخدمات المدفوعة هناك التي تدعي أن لديها صلصة سرية لتداول الأسهم قرش. في حين أن بعض هذه الخدمات قد يكون لها ميزة، وأعتقد أنه مع التوازن الصحيح لإدارة الأموال والتحمل للمخاطر، أنت أيضا يمكن أن تجد مفتاح لفتح الأرباح دون اخماد الآلاف من الدولارات.
في هذه المقالة، وسوف نقدم عملية خطوة بخطوة لتداول الأسهم قرش من شأنها أن تزيل تعقيد تداول هذه الصكوك.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
الخطوة 1 - التركيز الأول على الأسهم الساخنة.
لذلك، كيف تجد الأسهم بيني؟ إذا كنت تبحث عن الأسهم قرش، يمكنك أن تفعل الكثير من البحث عن أي شيء تحت $ 5 دولار. ومن المرجح أن یرجع ذلك قائمة مطولة شبيهة بالقائمة أدناه.
قائمة الأسهم بيني.
هذه القائمة ليست سوى عدد قليل من الأسهم قرش المدرجة في بورصة ناسداك. بمجرد إضافة في بورصة نيويورك و أميكس و، وعدد من الأسهم قرش سوف تذهب بسهولة إلى مئات عالية.
يمكنك أيضا أن ترى من قائمة الأسهم قرش أن بعض منهم لديهم حجم منخفض.
انخفاض حجم الأسهم بيني.
نعم فعلا. كنت تقرأ إحصاءات حجم بشكل صحيح، أقل من 10،000 سهم المتداولة على مدى يوم كامل.
عملية تضاؤل ​​قائمة الأسهم المتاحة بيني من مئات وصولا إلى أعلى الأسهم قرش هو في الواقع واضحة. سوف تحتاج إلى بعض أداة لفحص السوق لارتفاع حجم الأسهم بيني التي تتجه لهذا اليوم.
وللاطلاع على مثال واقعي، دعونا نراجع إجراءات السوق اعتبارا من 17 آذار (مارس) 2018.
باستخدام السوق تتحرك الفرز ضمن تطبيق ترادينغسيم يمكننا أن نرى بسرعة أي الأسهم كانت صعودا وهبوطا بشكل ملحوظ مع حجم لائق.
عبر المؤشرات الرئيسية، كان هناك 4 أسهم قرش على التحرك لأسفل.
أكبر نسبة من الخاسرين.
على الجانب الآخر، كانت هناك أربعة أسهم على أكبر قائمة مكاسب.
أكبر نسبة من الرابحين.
بالنسبة لك ستيكلرز هناك، وأنا الحصول على أن غلو هو قليلا أكثر من 5 دولار، ولكن منذ أخذت هذه اللقطة في 9:34:13، يمكن غلو تراجع بسهولة تحت 5 $. ولهذا السبب، نبقيها على القائمة للمراجعة.
الخطوة 2 - تصفية أسفل باستخدام حجم.
ذهبنا من قائمة بضع مئات، وصولا الى ثمانية والآن نحن بحاجة إلى التركيز لدينا قائمة الأسهم بيني أبعد من ذلك.
الطريقة السريعة التالية لتصفية أسفل القائمة لدينا هو إزالة الأسهم قرش مع انخفاض حجم. من مقالتي حول كيفية تداول القوائم الأكثر نشاطا، دعوت حقيقة أنني بحاجة الأسهم لتداول أكثر من 40،000 سهم في المتوسط ​​لكل بار لمدة 5 دقائق.
دعونا نفحص أكبر قائمة الخاسرين لدينا ضد هذا الشرط.
كما ترون، كل سهم لديها أكثر من 40K سهم كل بار لمدة 5 دقائق. لذلك، استنادا إلى وحدة التخزين، ونحن غير قادرين على إزالة أي من الأسهم قرش من قائمة المؤهلين لدينا.
دعونا ننظر الآن إلى الحجم لأكبر قائمة الرابحين.
تماما مثل أكبر الخاسرين، أكبر الرابحين لدينا هم أيضا الثقيلة على الجانب حجم.
ولا يزال أمامنا بعض العمل من أجل الوصول إلى قائمة إدارية.
الخطوة 3 - تجنب الأرصدة المتطايرة العالية والمنخفضة للغاية.
بالنسبة لأولئك الذين يتبعون مدونة ترادينغسيم، أنت تعرف أنني أحب الإعداد بين +/- 5٪ و +/- 12٪.
مكب - أسفل كثيرا.
بناء على هذا المعيار، يمكننا إزالة مكب من قائمتنا حيث أن السهم ينخفض ​​أكثر من 12٪.
يمكننا دفع لإزالة إز و غلو. ومع ذلك، هذه هي قريبة جدا من لدينا الحد الأدنى 5٪ أنه لا يستحق هاجس بضعة أعشار من المئة.
ما يقرب من 5 في المئة.
استنادا إلى إزالة مكب، كنا قادرين على خفض لدينا قائمة الأسهم قرش من ثمانية إلى سبعة.
الخطوة 4 - البحث عن الأسهم مع ينتشر ضيق.
الآن دعونا نلقي نظرة على العرض / طلب ينتشر كما الطريقة التالية لتحديد أفضل آفاقنا. إذا كان المخزون بيني لديها أكثر من 1 أو 2 سنت انتشار، تحتاج إلى التفكير حقا من خلال مستوى التعرض للمخاطر في التجارة. دعونا نلقي نظرة على الأسهم السبعة المتبقية لنرى كيف تنتشر عروض الأسعار / الطلب.
ويوجد لدى أوجاز انتشار بنسبة 1 في المائة، لذا لا يوجد شيء هنا.
انتشار أنث هو أكثر من 1٪ ونحن لا تداول الخيارات. لذلك، أنث هو رسميا من قائمتنا.
يتم تداول إز في أقل من الفارق بيني، لذلك لا يزال الذهاب.
غلو لا يزال في مطاردة كذلك.
لخلاصة سريعة، بعد مراجعة ينتشر من أكبر الرابحين، وقائمة لدينا الآن من سبعة إلى ستة. الآن، دعونا نلقي نظرة على فروق الأسعار من أكبر الخاسرين.
بلوغ يمر اختبار شم.
سيتكس هو أيضا لا يزال في اللعب.
وأخيرا، لا تزال الشبكة تعمل أيضا.
التحقق من سعر السهم، وحجم وانتشار هو شيء يمكنك القيام به بسرعة دون دفع مطور لكتابة مسح مخصص. الآن، نحن بحاجة إلى حفر في خصائص تقلب الأسهم قرش لنرى كيف أنها تقيس ضد تحمل المخاطر لدينا من استراتيجية التداول يومنا.
لقياس التقلبات، أود أن استخدام متوسط ​​النطاق الحقيقي لحجم كل سهم. كما ذكرت في مقال سابق، "كيفية التقلب التجاري"، أود أن تقسيم قيمة أتر سعر السهم لاشتقاق نسبة التقلب. وفيما يلي النطاقات التي تطورت على مر السنين لقياس التقلبات:
(1) لو كي = .001 & غ؛ .005.
(2) منتصف الطريق = .005 & غ؛ .01.
(3) البحث عن بعض الإجراءات = & غ؛ .01.
أود أن التمسك وسط الطريق مجموعة وأنا سوف المغازلة في بعض الأحيان مع نهاية عالية أكثر من 0،01.
دعونا نطبق هذا المنطق على مجموعة من الأسهم لمعرفة أي منها سوف تناسب ضمن نطاق محدد من المخاطر.
استنادا إلى قيم النسبة، لدينا قائمة من ستة أسهم هو الآن وصولا الى 3: غلو، إز و أوجاز.
الخطوة 5 - التجارة الإعداد.
عند هذه النقطة، كنا قادرين على تطبيق المرشحات اللازمة لتقليم قائمة الأسهم قرش يمكننا شراء إلى مستوى يمكن التحكم فيه، والآن حان الوقت لتقييم تيشنيكالز لنرى كيف اليوم الأسهم بيني التجارة.
بالنسبة لأولئك القراء الذين يتبعون مدونة ترادينغسيم، تعلمون أنني لا أضع أي صفقات حتى الساعة 9:50 صباحا. هذا يسمح لي لتجنب الجنون من 20 دقيقة الأولى، ولكن يسمح لي بالدخول في الصفقات قبل الوقت عكس السوق اليومي من 10 صباحا.
بالإضافة إلى عنصر الوقت، وأنا أيضا أبحث عن أنماط التوحيد الضيقة التي هي معلقة فوق المقاومة أو تحت الدعم على وشك الخروج.
دعونا حفر في الرسوم البيانية من غلو، إز و أوجاز لنرى كيف أنها تقيس ضد بلدي الإعداد التداول اليوم المطلوب.
كان غلو فجوة لطيفة حتى ثم عكس قبالة عالية وأكلت في فجوة الصباح اعتبارا من 9:50 صباحا.
أنا استراتيجيات اختراق التجارة، وهو الخبز والزبدة. لذلك، أنا بحاجة إلى غلو لتتجاوز صعودها قبل الساعة 10:10 صباحا (وهو قطع بلدي لبدء الصفقات الجديدة).
كما ترون من الرسم البياني ل غلو، لم يسجل السهم أبدا ارتفاع جديد، وانتهى فعلا حتى سد الفجوة لهذا اليوم. بناء على هذا الإجراء السعر، لم أكن قد وضعت التجارة في غلو لأن النظام الخاص بي يتطلب الأسهم لجعل مستوى جديد بين الساعة 9:50 صباحا و 10:10 صباحا.
والآن بعد أن أوضحت أنني لم أكن قد وضعت التجارة على أساس نظام التداول الخاص بي، وكنت تاجر يمكن أن التجارة في ملء الفجوة. ثم وضع موقفك تحت أدنى مستوى تأرجح الأخير.
إز مثل غلو تعيين عالية في الصباح و 9:50 صباحا لم يقترب من ارتفاع جديد.
بسرعة إلى الأمام إلى 10:10 صباحا و إز لم يضع رقما قياسيا جديدا. وبالتالي، لم يكن هناك أي تجارة بالنسبة لي أن تتخذ على أساس بلدي استراتيجية التداول اليوم.
دعونا نرى ما إذا كان لا يزال هناك الحاضر التجارة على أساس غيرها من الاجهزة التداول اليوم المشترك.
النظر في إز حول الظهر ويمكنك ان ترى تشوبينس من الرسم البياني. هذا هو السبب في أنني أحب نظام التداول الخاص بي، كما يحتاج الأسهم للخروج وإثبات لي أن لديها ما يكفي من عصير قبل أن فتح موقف.
عندما كنت في محاولة لقفز الانفجارات في وقت سابق من حياتي المهنية، وأود أن ينتهي الأمر في الأسهم مثل إز ويجلس من خلال كل هذا هراء. تتحدث عن الإحباط!
أغاز هو آخر مخزون قرش لليوم الذي مرت مرشحات الأولية لدينا. دعونا نرى ما إذا كانت هناك تجارة.
وفي الساعة 9:50 صباحا، لم يكن "أوجاز" قد حقق رقما قياسيا جديدا، والأهم من ذلك أن منطقة الازدحام مسطحة عمليا. في حين أنني أحب الأسهم لتعزيز قبل أن يخرج، وأنا أحب أن أرى أعلى مستوياته الصحية والمنخفضة لهذه المنطقة الازدحام.
القفز إلى 1:00، يمكنك أن ترى أن أوجاز كان نقطة الانعكاس في 11:00 بعد تناول الطعام في الفجوة. وهذا لم يكن فرصة تجارية استنادا إلى قواعد التداول الخاصة بي؛ ومع ذلك، إذا كنت التجارة أنماط الانعكاس، وكان الإعداد الصلبة.
استنادا إلى بلدي استراتيجية التداول اليوم من استهداف الهروب في الصباح الباكر، وأنا لم يكن لديك سهم واحد قرش للتجارة في 17 مارس.
يرجى اتخاذ دقيقة لمعالجة هذا البيان. ذهبت من بضع مئات من الفرص وصولا الى الصفر.
لديك أيضا للوصول إلى نقطة حيث يمكنك أن تبحث في السوق، ويقول لنفسك، وأنا لا أحب العمل، والسير بعيدا عن لوحة المفاتيح.
النقطة الأخرى لجعل هو أنه في حين أنني لا تتاجر أنماط انعكاس، يمكنك أن ترى بوضوح على أساس أوجاز و غلو الرسوم البيانية، وهذه الاجهزة يمكن أن تكون مربحة.
في حين أنني يمكن أن نقدر هذه الاجهزة، مع مرور الوقت وأنا تميل إلى فقدان المال، لأن الانتكاسات لا تناسب دائما بدقة مع ضيق وقتي وغالبا ما ينزف في الصباح الباكر أو حتى بعد الظهر.
لا أستطيع أن أترك لكم شنقا، لذلك دعونا نلقي نظرة في يوم آخر لتحديد الإعداد القابلة للتداول.
القفز إلى الأمام إلى 4 مايو، هناك كيرتكس الأسهم، شريط كتير التي كانت فجوة لطيفة حتى في الصباح كما ترون أدناه.
و أتر إلى نسبة السعر هو .014، وهو قليلا فوق مستوى 0،01 أنا أحب لالمخاطر بلدي. ومع ذلك، فإن نسبة الصلبة.
من حيث توقف، كنت ترغب في وضع توقف فوق أعلى ارتفاع، والذي كان في منتصف 3.90s.
وأخيرا، فإن الشموع في مرحلة توطيد ضيقة، وتستند فوق منطقة الفجوة.
في وقت سابق في مهنتي التجارية، كنت قد دعمت بعيدا عن هذه التجارة، بسبب كل من المقاومة المتصورة على يسار الرسم البياني. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، قمم السابقة بمثابة مقاومة على الطريق إلى الوراء، لأن الأطوال التي اشترت في قمم، استخدام مسيرة العودة إلى أعلى مستوياتها السابقة للخروج من مواقع خاسرة كما التجار الوصول إلى نقطة التعادل.
الآن دعونا نلقي نظرة على هذا المخطط عند تطبيق ملحقات فيبوناتشي على المزيج. استنادا إلى ملحقات فيبوناتشي من ارتفاع كبير السابق، وانخفاض البديل، أنشأنا ثلاثة أهداف السعر.
أهداف الأسعار سيتر.
هذه هي ببساطة أهداف الأسعار، وبأي حال من الأحوال يجب أن تتوقع أي شيء من السوق، بخلاف ما تقدمه.
عندما كنت بدأت لأول مرة، وأود أن هاجس على الصفقات التي ركض إلى التلال مقابل تلك التي عكس بسرعة. إضافة مفهوم فيبوناتشي ملحقات لبلدي أدوات التداول اليوم، ساعدني رؤية مستويات "مخفية" في السوق.
أنا أقول لك، ملحقات فيبوناتشي العمل. أنا لست شخص إليوت موجة كبيرة أو شخص غان، ولكن التجار اليوم يرجى النظر في مستويات فيبوناتشي، أو تجاهلها على الخطر الخاص بك.
الآن تحقق من كيفية أداء سيتر بعد الخروج.
أعلى الهدف تم تحقيقه.
لذلك، وأنا أعلم ما كنت أفكر .... ليس هناك طريقة يمكنك الجلوس من خلال هذا المدى أو هذه الاجهزة أبدا يحدث. حسنا صديقي أنا هنا لاقول لكم ان يفعلوا.
بدلا من الاعتماد على الغرائز البشرية الخاصة بك لإغلاق التجارة الفائزة، لديك خطة. بالنسبة لي، أود أن استخدام المتوسطات المتحركة بسيطة ونقطة والرسوم البيانية الشكل لإدارة المواقف الفائزة.
بمجرد الحصول على كسر التقنية، وأنا بيع. حتى أفضل هو عندما يتم تحقيق هدفي خط العلوي وأنا ثم سوف أبيع. مثل أي عمل آخر في الحياة، تحتاج إلى أن يكون عدد حيث يمكنك النزول من القطار. بالنسبة لي، هو دائما بلدي السعر المستهدف الثاني أو الثالث أو إذا أنا لا أحب عمل الأسهم.
باختصار.
The market will always feel like it is pulling you to make traders, whether an opportunity presents itself or not. As a trader, it is our job to identify tradable securities based on clearly defined rules and not let the market beast turn us into this over trading, penniless machine.
To this point, find high-volume penny stocks whose volatility match your risk profile. Ensure you have your stops in place and have clear profit targets of when it has time to get off the rollercoaster.
Perform these simple steps and you will be able to take a lot of the perceived risk of trading penny stocks out of the equation.

Best strategy for trading penny stocks


Proven Strategies that Work!
Information On Demand Site.
"This information is presently free  to view and study."
About false claims and the FCC.
Fraudulent claims are a violation of FCC rules and is illegal. Any claims made on this stock investment site are founded on documented financial records and the historical experience and proven results of the extraordinary investor.
يرجى ملاحظة: على هذا الموقع المجاني تكشف تماما استراتيجيات الاستثمار للمستثمر غير عادية التي تتخصص في أسهم الصواريخ. اسمي ستيفن طومسون. My email is: fute72003@yahoo. لا تتردد في الكتابة لي.
Purpose of this Site.
My purpose for building this site is to reveal the proven strategies of the worlds top rocket stock investors in a way that will help any seeking reader to become a successful investor of penny stocks.
Rocket Stocks are those penny stocks that explode in value seemingly without warning. ثم هذه الأسهم عادة ما تندفع في السعر مرة أخرى في غضون ساعات أو يوم أو أسابيع.
هذه هي نوع من الاتجاهات التي تعرف بينيستوكس ل - هذا النوع من الاتجاهات أن كل تاجر من الأسهم قرش يأمل في التقاط بسبب ضخمة لكل الأرباح التجارية الممكنة. 30% to well over 1000% profits are realistic.
والأرباح التي يمكن أن تجنيها أسهم الصواريخ تختلف عن أي شكل آخر من أشكال الاستثمار. ويمكن بسهولة مضاعفة أو ثلاثة أضعاف الاستثمار الخاص بك من تجارة واحدة فقط.
اتجاهات الأسهم الصواريخ تلغي معظم التجار.
سوف التجار الاتجاه تفقد المال في محاولة لربط ركوب على مخزون صاروخ بالفعل في التقدم - محفوفة بالمخاطر جدا.
المستثمر غير العادي يربح المخاطر التي يأخذها معظم التجار الآخرين مع تلك الأسهم المتفجرة.
This site shows you:
what those risks are why rocket stocks - which are the most profitable trends by far. كيفية تحديد، الهدف والتجارة الأسهم الصاروخية للاتساق، منخفضة المخاطر، الصفقات الأكثر ربحية ثم أي شيء آخر وأنا على علم.
World's TOP Strategies that.
Consistently Capture HUGE Low Risk Profits.
from Rocket Stock Trends.
How many penny stocks have You seen jump 30%, 50% or even 1,000% or More?
How many of these explosive trends did you profit from??
Unfortunately missing the boat on rocket stocks happens most of the time to 97% of investors . . . But what about the other 3%.
Are you looking for a genuinely helpful stock investment site that will really show you how to invest like the top 3% penny stock traders - the extraordinary investors?
Catching a Ride on a Rocket Stock.
Before it takes off!
The purpose of this free site is to show the reader . . .
كيف يمكنني تحديد بدقة وبشكل مستمر، والاستثمار في، والتجارة الأسهم بيني التي لديها أعلى احتمالات للتفجير في القيمة لأعلى الأرباح وأقل المخاطر حتى الآن في التجارة من أي استثمار الأسهم أو طريقة التداول الأخرى.
This Site is Unique - unlike anything else you will see.
This is the only site that teaches the hidden strategies of the top rocket stock traders. Such investment strategies insure that the Extraordinary Investor will screen, target, research, and then invest in high potential sleeper penny stocks before they explode in value.
ثم تبيع مثل هذا التاجر في الوقت المناسب لالتقاط آمنة أرباح ضخمة متسقة من المخاطر معظم التجار الآخرين تأخذ.
The trades are short to medium term (within the same day and up to 3 months with some exceptions.
If You are looking to be a very successful trader of penny stocks, and If you need to change your life for the better, then you are going to need this site - and its free to serve you.
This is a complete trading system of investment strategies of the Extraordinary Investor customized specifically for rocket stock trends. This information is presently free for the taking on this site only.
• This site contains specific penny stock investment strategies specializing in rocket stocks proven successful.
• This is NOT another general information site about stocks or investing.
• This is NOT a scam site - I am not here to take your hard earned money. No credit card info is required. لا الحيل.
• This is NOT another technical trading site with pages of graphs and formulas but little content that works.
This is a free information on demand site with information designed to reprogram your mind for success similar to brainwashing. يتم شرح هذا كله كما تقرأ على.
الشهادات الشخصية: استراتيجيات الاستثمار الجديدة والنهج الواردة في هذا الموقع هو التنفس من الهواء النقي من جميع المواقع الأسهم على شبكة الإنترنت التي تعد تجارة ناجحة ولكن هي حقا الحيل مصممة لاستخدام المستثمرين لتحقيق مكاسب أنانية. كورتيس ميشالاك - مستثمر.
لإعطائك بإيجاز مثالا محددا لنجاحك المحتمل باستخدام هذا النظام.
Of the 20 most promising stocks on my personal list of 50 select biotech penny stocks that I track, even if I go back as far as early June 2009 during the worst of the recession, almost 45% of the companies' share prices have gained over 25% in just 5 days (June 1 - June 6) of selecting those top penny stocks.
مراقبة الخمسة الأولى من الأسهم على بلدي يونيو 2009 الشخصية 20 قائمة الأسهم الساخنة في الترتيب الأبجدي دون حذف أي أسهم بينهما.
(ACAD) $1.90 on June 2 / $2.50 on June 6.
(ANX) .11 cents on June 3 / .15 cents on June 6.
Did all 20 of the stocks I was following go up like this within a week or even at all? لا؛ however, this site shows you:
• how to screen for high potential rocket stocks to place on your personal hot stock list and avoid the dud or scam stocks.
• how and when to choose the best of the best stocks on your personal list to invest in to reap the greatest potential profit on an rocket stock trends so common with penny stocks.
Not impossible for 3% of penny stock investors.
Will you likely buy and sell at just the right time to capture all the profits from the bottom to the top of the explosive trend? لا؛ however, this site shows you:
• how to locate rocket stocks with the greatest potential to explode in value soon.
• when to buy and sell those rocket stocks to capture most of the profits from such explosive moves.
• how to take advantage of the risks 97% others take. The risk to you is very low.
هذا الموقع سوف يشرح ويكشف كل شيء.
ملاحظة: أنا لست قلقا من أن الكثير من المستثمرين سوف تقرأ واستخدام هذه المعرفة. Statistically, that will not happen - less than 1% will actually follow through. هذه المعلومات المجانية هنا بالنسبة لأولئك الذين هم الحكمة والمتواضعة بما فيه الكفاية لاتخاذ الانتظار من الفرصة وتحتاج حقا استراحة.
هذه ليست وسيلة للتحايل.
• You are not asked for your credit card information to view this information on demand site. No malicious malware or other gimmicks that track you or identify you. أحترم حقك في البحث في الشبكة دون المساس خصوصيتك.
• You need not buy any future products to become a successful trader.
Products and Ads.
A couple products will be offered as additional aids to you, but not necessary to be successful.
إضافة إلى ذلك، يجوز لي السماح بعرض إعلانات موضوع في موقعي من جهات خارجية. في حين أن الحصول على قاعدة واسعة من المعلومات هو مفيد، لا يطلب منك عرض أي من هذه الإعلانات.
This Site is Your Key to Success.
This free information is all you need to become a very successful penny stock investor of rocket stocks IF you agree to the following conditions.
• You must read every page of this site from beginning to end as this site directs you without skipping around, because that is how this site was specially designed to work for your benefit.
• You must open your mind and surrender yourself to being directed and re-programmed by this site for success.
• You must use this information to invest in penny stocks, but only after you have completed the journey this site will take you.
إذا كنت توافق على هذا، فإنك سوف تنجح.
يشرفني أن أكون خادمك لنجاحكم.
تريد معرفة المزيد؟ Okay, then click on "Pennystocks" first to learn more. . . Pennystocks.

How to Pick Winning Penny Stocks.
Penny stocks, as the name suggests, are stocks of those companies that trade with a low share price, often less than $1. Given such a low share price, there is an understandable draw for retail investors who dream of buying 10-cent shares and seeing them rise to ten or more times that sum.
But before dabbling in penny stocks, an investor should note several key factors that affect the way these stocks trade and have a solid understanding of the inherent risks that follow.
Share Price and Valuation.
One of the biggest mistakes that retail investors make is that they view penny stocks as being affordable. There is a sense that one is getting a better bang for their buck when they buy thousands of shares rather than a couple of a company with a higher share price.
At first glance this thinking seems rational, after all a $1,000 investment in Company A that trades at $0.10 allows the investor to buy 10,000 shares rather than 10 shares of a Company B that trade at $100. The key piece of information that is often overlooked is the number of shares outstanding.
Let’s assume that Company A and Company B shared identical fundamentals with the exception of the number of shares outstanding. For simplification, let’s also assume both companies have a market capitalization of $100 million.
When share price is the only factor taken into consideration, a retail investor might think that the quality of the firm trading at $100 is much higher than the one trading at $0.10. As we’ve seen in the example, this may not always be the case since they are identical, so it is important to consider the number of shares available.
Beware Dilution.
Another factor to be conscious of when trading penny stocks is dilution. The number of shares outstanding can often balloon out of control through the use of tools such as employee stock options, share issuance in order to raise capital and stock splits. If a company issues shares to raise capital, which many small companies need to do, then it can often dilute the ownership percentage held by other investors.
For example, if Company A issued an extra 110,000,000 shares in an effort to raise capital, then it's natural that the share price would decline to $0.09 ($0.09 keeps the market cap steady at $100 million). In this case, the underlying business hasn’t changed. But the number of shares has, causing the share price to drop.
When trading penny stocks it is important to find a company that has a strong grasp on its share structure because consistent dilution erodes the value of the shares held by existing owners.
How to Spot a Possible Winner.
Most companies that trade with share prices under a dollar have relatively small market capitalizations, but as shown above this doesn’t always have to be the case. When it comes to investing, it is important to consider the strength of the company’s fundamentals. Does the management team rely on issuing new shares to raise capital? Is the company profitable or will it be able to turn a profit based on its current business structure? Can the company compete in its sector? For those willing to do their homework there are definitely gems that can be found that meet these criterion.
As you can see from the chart of GGP, Inc. (GGP), the company’s share price got battered down into penny stock range during the financial crisis of 2008. For those who don’t follow the company, GGP owns, manages, leases and redevelops real estate such as regional malls. Investors who kept an eye on the share structure, underlying fundamentals and competition could have identified GGP as a prime candidate and profited from a tremendous rise in the years that followed.
Another key factor to consider is that certain sectors are more common for finding stocks that trade under a dollar. For example, the metals and mining sector is well-known of the number of companies that trade in the pennies.
Given the reliance on issuing new shares to raise capital to fund operations, increased competition and aggressive incentive plans it's particularly important for investors to pay attention to the factors mentioned above in order to be successful. For those willing to do their homework, you’ll be able to identify winners.
الخط السفلي.
When most retail traders look at a penny stock, they often ignore underlying fundamentals, such as the number of shares outstanding. As is the case with all investing, it's important to examine a company’s underlying fundamentals and overlay this information with details, such as how badly the shares are being diluted through the use of stock splits, stock options and issuing new shares to raise capital.
Share dilution hurts existing shareholders and it's particularly common with penny stocks. Keeping an eye on the share structure and other fundamental factors mentioned above will help investors find winners.

No comments:

Post a Comment