Friday 9 March 2018

الفوركس الاتجاه الفرز


صعود الفوركس والهبوط (استنادا إلى 3 مؤشرات)


هذه هي شاشات فعالة جدا التي ستشكل أساس نظام أوتوماتيكي. لقد تم استخدامها لمدة 5 سنوات مع نجاحا كبيرا.


لإعداده سوف تحتاج إلى مؤشر جديد أدعو & # 8220؛ مجك-كوبوك & # 8221؛ كما لا تقدم برت كوبوك على هذا النحو. الرمز هو:


لقد قمت بتحميل كل من فلاتر في تنسيق. itf التي يمكن استيرادها مباشرة إلى برت الخاص بك.


يرجى ملاحظة أن هذه الفلاتر يمكن أن تستخدم أيضا للأسهم والمؤشرات.


تذكر أن تحد من حجم المسح الضوئي عن طريق إطلاعهم على قائمة الأدوات المفضلة لديك فقط. أعلى 200 سهم، أو ارتفاع تقلب أزواج العملات الأجنبية.


شارك هذا.


لا توجد معلومات عن هذا الموقع هي المشورة في مجال الاستثمار أو التماس لشراء أو بيع أي أداة مالية. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. التداول قد يعرضك لخطر الخسارة أكبر من الودائع الخاصة بك، وهي مناسبة فقط للمستثمرين ذوي الخبرة الذين لديهم ما يكفي من الموارد المالية لتحمل هذه المخاطر.


برولتيمي ملفات إيتف والمرفقات الأخرى:


الجديد! برك أيضا على يوتيوب، الاشتراك في قناتنا لمحتوى الحصري والبرامج التعليمية.


مرحبا مايك وشكرا جزيلا للمساهمة الثمينة الخاصة بك!


اهلا مايك. أنت & # 8217؛ إعادة فرز مثيرة للاهتمام جدا. أستطيع أن أرى أنها مصنوعة للعمل على الإطار الزمني H4. لاتخاذ موقف، هل التكبير في الإطار الزمني أصغر والبحث عن إدخالات تسير بنفس الطريقة تشير الخاص بك في H4؟ استنادا إلى نفس المؤشرات؟


مرحبا سوفيتش، وأنا استخدم هذه سكرينرز لتقليل الوقت تبحث عن الصفقات في الفوركس. قبل أن أغتنم التداول على الرسم البياني H4، تحقق من D1 و H1 ومعرفة ما إذا كان الاتجاه صالح. ويمكن أن تعطي إشارات يمكن أن تصبح انعكاسات، ولكن هذا هو تجارة محفوفة بالمخاطر دون النظر إلى حركة السعر. كما أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة على H4. الفوائد هي أن التقاء 3 مؤشرات ينبغي أن توفر مخاطر أقل كما تعلمون، وتداول إشيموكو.


أتمنى أن يساعدك هذا.


شكرا لإجابتك. وسوف ألقي نظرة على نتائج الفرز الخاص بك قريبا. ولكن أنا أحب منطق ذلك. كما تقول في مشاركة أخرى، توقف أو توقف زائدة هو المفتاح & # 8230؛


نأمل بالنسبة لك هذا المنتدى ونيكولا سوف تساعدك على تحسين النظام الخاص بك وربما للعثور على وسيلة لجعله أوتوتريد.


شكرا، سوفيتش. نيكولا يعمل على ذلك الآن. فمن صعبة بعض الشيء، وهناك الكثير من المدخلات البصرية. آم النظر في مؤشر الاتجاه على D1 مثل زيغ الزاك. في الواقع فإن نزدجبي D1 هو الآن 14 يوما في اتجاه صاعد جديد مع H4 يظهر صعودي & # 8211؛ قد يكون من المفيد نظرة.


نظام جميل، شكرا لتقاسم.


ربما يمكننا محاولة أتمتة هذه الاستراتيجية. على سبيل المثال، إذا تم استيفاء جميع الشروط، يمكننا وضع أمر شراء / بيع تلقائي، مع وقف الخسارة وجني الأرباح (أنا شخصيا مثل استخدام أتر لهذا؛ يمكننا أيضا رمز & # 8220؛ آخر أرجوحة عالية / منخفضة & # 8221؛، ولكنه & # 8217؛ صعب بعض الشيء).


وقد كتبت نيكولا بعض التعليمات البرمجية أنيقة حقا بالنسبة لي أن يعمل بشكل جيد، ولكن أجد أن هناك عوامل أخرى تحتاج إلى أن تؤخذ بعين الاعتبار عند وضع التجارة على أساس أجهزة الفحص. قد تكون لاحظت أن كل زوج فحص ليس بالضرورة تجارة جيدة. والمشكلتان الرئيسيتان هما:


اتجاه الاتجاه. أنا محاكمة زيج الزاك كمصدر لهذه المعلومات، والعثور عليه موثوق بها إلى حد معقول.


ترميز وقف الخسارة الزائدة خروج نائب الرئيس.


قد يكون منعرج الزاك قادرة على توفير جيدة سوينغ عالية / منخفضة. ومع ذلك فقد لاحظت أنه يمكن أن يتغير أحيانا عندما يتحول الاتجاه من انعكاس على المدى القصير مرة أخرى إلى الاتجاه على المدى الطويل.


وأعتقد أن مضاعفة أتر قد يكون الجواب.


أو اختيار أكثر تشددا من الاثنين.


مع الخروج، لقد تم استخدام سوبر تريند كوقف الخسارة. بعد تقلب ست أكثر، انه لامر رائع لتجارة تتجه طويلة. لقد شهدت بعض الصفقات كبيرة مع هذا. كان أطول لفترة 195 يوما على زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي في سبتمبر 2018. حققت 1388 نقطة.


شكرا لاهتمامك بهذا. لقد تم استخدام النظام وبعض المتغيرات لسنوات مع نجاح جيد. ومع ذلك، سأكون ممتنا اقتراحاتكم والتعليقات والأفكار. أنا أخطط لبناء العوامل المذكورة أعلاه في التعليمات البرمجية وإذا كانت اختبار بنجاح، ثم سأقوم بنشره مع نيكولاس & # 8217؛ الإذن.


إم وجود مشاكل في الحصول على مؤشر الترميز أنا الحصول على الحصول على:


خطأ في بناء الجملة: المتغير التالي غير معرف: مت المتغير التالي غير معرف: roc1 المتغير التالي غير معرف: روك.


الاعتذار إذا أنا & # 8217؛ م يجري ساذجة ولكن أي نصيحة سيكون موضع تقدير كبير.


السبب في رسائل الخطأ الخاصة بك هو المحتمل لأن الفراقين استدعاء مؤشر مجك-كوبوك. أنا خلقت هذا في الوقت عندما برت لم تقدم & # 8217؛ ر تقديم كوبوك. وهكذا لديك الآن خياران:


إعداد مؤشر مجك-كوبوك كما هو موضح أعلاه: لإعداده سوف تحتاج إلى مؤشر جديد أدعو & # 8220؛ مجك-كوبوك & # 8221؛ كما لا تقدم برت كوبوك على هذا النحو. الرمز: ريتورن ويتدافراج [ما] (روك [roc1] + روك [roc2]) أس \ "كوبوك إنديكاتور \" أو.


تحميل منحنى كوبوك مؤشر برت وتغيير سكرينرز & # 8217؛ رموز وفقا لذلك.


اسمحوا لي أن أعرف كيف تحصل على.


ريتورن ويتدافيراج [ما] (روك [roc1] + روك [roc2]) أس & # 8220؛ كوبوك إنديكاتور & # 8221؛


هذا الرمز وحده كمؤشر لا يعمل.


مؤشر بروت منحنى كوبوك كمعلمات مختلفة ولا يعمل مع كال & # 8220؛ مغك-كوبوك & # 8221؛ [14، 11، 10] (كلوز)


أدوات دخول السوق الحق في الوقت المحدد.


نهج التداول الأكثر فعالية وسهولة الاستخدام ومجموعة ذات الصلة من الأدوات المتاحة في أي مكان لتحديد سوق الفوركس تتجه بقوة، ونقاط دخول توقيت في اتجاه الاتجاه مع دقة عالية ومنخفضة المخاطر.


هل ترغب في خفض مقدار الوقت والجهد الذي يستغرقه العثور على فرص قابلة للتداول؟ هل تواجه مشكلة في معرفة متى تتحرك أسواق الفوركس بقدر كاف من الوضوح؟ هل ترغب في طريقة أكثر كفاءة للمسح للحصول على فرص دخول منخفضة المخاطر؟ هل تبحث عن استراتيجيات خروج أكثر موضوعية؟


لقد سمعنا جميعا تعويذة تجارية الشهيرة - "الاتجاه هو صديقك". ولكن غالبا ما يكون من غير العملي للتجار أن يدققوا يدويا قائمة طويلة من أزواج العملات للعثور على المرشحين القابلة للتداول. التجار بحاجة إلى أداة منهجية يمكن استخدامها لتحديد بسرعة أزواج تتجه.


مرحبا بكم ترندترادر ​​زائد، مورد تعليمي والتداول الملكية المتاحة حصرا من فوريسمنتور. هدفنا لهذا الموقع هو أن نقدم لك كل المعلومات التي قد تحتاجها لتحديد ما إذا كان ترينترادر ​​زائد هو حق لكم. نأمل أن تجد إجابات على أي أسئلة قد تكون لديكم. إذا كان هناك أي شيء آخر كنت أتساءل عن، لا تتردد في الاتصال بنا. إذا كنت قد انضممت إلينا مؤخرا مع اشتراك شهري، يرجى النقر هنا لتسجيل الدخول للوصول إلى موقع العضو على الفور.


ما هو كل شيء؟


تريند تريدر بلوس هو طريقة تداول قوية مصممة لمساعدتك على تحديد واستغلال أسواق الفوركس تتجه بقوة. (وقد قلت ذلك، المنهجية هي قابلة للتكيف بسهولة إلى تقريبا أي أسواق عالية السيولة بما في ذلك العقود الآجلة، والمؤشرات، والأسهم، الخ). لدينا مجموعة من الأدوات والتقنيات يوفر في الوقت الحقيقي، الآلي نظام فرز السوق التي توجه بسرعة وكفاءة انتباهكم فقط لتلك الأزواج (من بين مجموعة فرز من 27) التي قد تتجه بقوة. هذه الميزة تسمح لك لتجاوز الأسواق التي قد لا تتجه، مما يوفر لك الكثير من الوقت قد يضيع والجهد.


يتضمن تريندترادر ​​بلس أيضا منهجية واضحة يحركها قواعد لتحديد الانحطاطات التصحيحية مقابل الاتجاه الصاعد أو التجمعات التصحيحية مقابل الاتجاه الهبوطي، وتحديد المنعطفات المحددة حيث من المتوقع أن يعود السوق إلى الاتجاه مع ما يسمى دفع الزخم. لدينا مجموعة أدوات التداول يولد إشارات أن أقول لكم على وجه التحديد عند النظر في دخول التجارة عندما تكون القراءة من أعلى إلى أسفل في الاتفاق، من يوميا على طول الطريق وصولا الى 5M. والأساس المنطقي المزدوج للقيام بذلك هو الوصول إلى نقاط الدخول بشكل جيد مع مخاطر محدودة، واستغلال الأسواق التي يمكن أن يتوقع منها توليد تدفقات ذات حجم كاف لتمكين مضاعفات المكافآت / المخاطر العالية، وهو محدد حاسم لنظام التداول الطويل الأجل نيت الربحية.


لقطة شاشة جزئية من تريندترادر ​​زائد في الوقت الحقيقي أداة فحص السوق:


ويبدأ كل ذلك بمؤشر قائم على المنطق يقوم على المنطق (يسمى "تيستو"، وهو اختصار ل T ريند T رادر H إستوغرام) الذي تم تطويره على مدى فترة سنتين لضمان موثوقيته وفعاليته. تيستو هي فريدة من نوعها تماما، وأنت لا يمكن العثور عليه في أي مكان آخر، كما تم تطويره حصريا ل فورسمنتور. فإنه يطبق باستمرار خمسة اختبارات منطقية مختلفة للاتجاه، مما أدى إلى واحدة فقط من ثلاث قراءات ممكنة: أعلى أو أسفل أو محايدة. ويجمع المؤشر بطرق معينة بين المخططات اليومية و 4 ساعات لتوفير ما يسمى "مرساة" قراءة الاتجاه: إما أوب للتحيز لفترة طويلة فقط، لأسفل للتحيز قصيرة فقط، أو محايد مما يعني عدم وجود تحيز التداول يمكن اتخاذ إجراء. تحدد منهجيتنا أننا فقط التجارة في اتجاه أعلى أو لأسفل مرساة القراءة الاتجاه، أبدا ضد، ولا على قراءة محايدة.


من هناك، ننتقل إلى ثلاثة أطر زمنية لحظية محددة (60 م، 15 م و 5 م) تبحث عن مثيل لقراءة شاشة "بري"، والتي قد تشير إلى إجراء تصحيحي على الإطار الزمني الذي تم العثور على قراءة تتيستو الاتجاه المعاكس ( أي في معارضة إلى أعلى أو أسفل مرساة القراءة). ثم نستعد لدخول التجارة إما على أول 5m أو 15m شمعة قريبة مما يؤدي إلى ما يسمى "بوست" الزخم الشاشة القراءة بعد الانتهاء من التصحيح، وهو عندما كل خمسة من "الأساسية" الأطر الزمنية التي نستخدمها في هيكلة (دايلي، 4hr، 60m، 15m، 5m) محاذاة في نفس الاتجاه. في تجربتنا، وجود نفس القراءة تثيستو تظهر في وقت واحد على عدة أطر زمنية من أعلى إلى أسفل هو أقوى مؤشر على سوق تتجه التي يمكن تحقيق بأي وسيلة مهما كان، سواء على أساس مؤشر أو غير ذلك.


نظرة عامة على دخول التجارة المنصوص عليها في الفقرة السابقة تتعلق واحدة من طريقتين المنصوص عليها في دورة الأساس لدينا ستة أجزاء، والتي نشير إليها على أنها "النوع 1" دخول التجارة. نحن أيضا تحديد منهجية بديلة لدخول التجارة على وجه التحديد عن طريق أمر الحد من الدخول كما اختبارات الأسعار مستوى الدعم أو المقاومة يمكن التعرف عليها جنبا إلى جنب مع نتيجة الشاشة بري. ونحن نشير إلى هذا باعتباره إدخال "نوع 2"، وهو مثالي لأولئك الذين يفضلون محاولة للوصول الى التجارة أقرب إلى أعلى التصحيحية أو أسفل قدر الإمكان.


تحليل خلاصة سريعة من تبلوس نموذجي التجارة: [انقر للعب]


ملاحظة هامة: يرجى ملاحظة أن تركيزنا لمؤشر تيستو في التكوين من أعلى إلى أسفل لا يعني أن هناك تركيزا على المؤشرات فقط (ما يسمى بظاهرة "الكأس المقدسة") التي يمكن - أو ينبغي - أن تأخذ المكان من التحليل الفني الصوت. ونحن لا نستطيع أن نؤكد بقوة شديدة أن أي وجميع قراءات مؤشر تثيستو يجب فحصها من قبل المستخدم مع اللجوء إلى تدفق السوق الصحيح ودعم / تحليل المقاومة. إذا كنت تبحث عن مؤشر للقيام تماما كل عمل تنفيذ التجارة بالنسبة لك، ثم كنت على الطريق الخطأ، لأن مثل هذا الشيء غير ممكن. ولكن عندما يتداخل التحليل الفني الدقيق مع منهجنا من الأعلى إلى الأسفل في السوق، فإن الاحتمالات تحسن أنك تبحث في فرصة تجارية عالية الاحتمال.


كيف يمكن ترندترادر ​​بلس مساعدتي؟


تريندترادر ​​بلوس يمكن أن تساعدك في العديد من الطرق، بما في ذلك ما يلي:


1. تحسين دقتك في تحديد سوق تتجه بقوة.


إن أسلوب قراءة الاتجاه "مرساة" استنادا إلى تقنية تيستو، التي تم التحقق من صحتها باستخدام تحليل تدفق السوق البسيط الذي يمكن القيام به حرفيا في الأفق، يساعد على تأكيد "المظهر الكلاسيكي" للسوق المتجه نحو التطور المستمر سواء من أدنى مستوياته أو مستوياته المرتفعة التحيز الهبوطي، أو أعلى قمم وأدنى مستوى للتحيز الصاعد. هذه الظروف السوق تسمح لك التجارة في "مسار أقل مقاومة" للحصول على أقصى فرص النجاح.


2. مساعدة لك شاشة بكفاءة بين أزواج متعددة.


معظمنا لديه واحد أو أكثر من "المفضلة" أزواج التي يبدو أن توفر لنا أكثر من هذا النوع من فرصة التداول التي نرغب مع مرور الوقت. ومع ذلك، ليس هناك زوج واحد، أو حتى مجموعة فرعية صغيرة من 2-3 أزواج المفضلة، والتي يمكن أن يتوقع أن توفر دائما فرصة للتداول في كل مرة نجلس إلى التجارة. لن يكون من المفيد أن يكون أداة المتاحة التي تركز انتباهكم على الأسواق التي تتحرك بسرعة نسبيا في اتجاه معين، وفي الوقت نفسه يساعدك على تجنب إضاعة الوقت في مشاهدة الأزواج التي تسير جانبية؟ لدينا في الوقت الحقيقي أداة تبلوس السوق الفرز (متوفر في موقع عضو لدينا) يفعل ذلك بالضبط!


3. لفت انتباهكم إلى الإطار الزمني المحدد الذي يجري فيه تصحيح.


عندما يكون لديك تتيستو الاتجاه المعاكس القراءة على واحدة من ثلاثة أطر زمنية لحظية (ضد سليمة الاتجاه مرساة القراءة)، لديك مؤشرا على الحجم المحتمل ونطاق التصحيح التي قد يتوقع حلها إلى الاتجاه مع الزخم إدفع. في بعض الأحيان قد يكون صغير المجهر على شريط واحد قراءة على الرسم البياني 5M. وأحيانا أخرى قد يكون تصحيح أكبر بكثير على الرسم البياني 60M الذي يمتد فترة زمنية من عدة ساعات. ليس من السهل أبدا التنبؤ كم من الوقت سوف تستمر التصحيح أو إلى أي مدى سوف يسافر، ولكن الإطار الزمني المحدد الذي يحدث قراءة الاتجاه المعاكس يوفر لك تأكيدا في الوقت الحقيقي في كلتا الاتجاهين. وبمجرد أن تؤدي القراءة التصحيحية إلى حل الاتجاه على جميع الأطر الزمنية الخمسة الأساسية بشكل متزامن (خاصة إذا أمكنك تأكيد ذلك بحدث دعم / مقاومة سابق)، فإن لديك تأكيد قوي يحتمل أن تكون السوق عائدة إلى الاتجاه مع قوة دفع قوية.


4. توقيت دخولك إلى دفع الزخم الذي يحدث عند انتهاء التصحيح.


عند قراءة الشاشة "بري" (التي تم التقاطها على أساس زوج في زوج في أداة "فحص السوق في الوقت الحقيقي" في منطقة عضونا) ينتج عن شاشة "بوست"، يتم التحقق من صحتها من خلال تدفق دقيق وتحليل الدعم / المقاومة، لديها إشارة دخول تجارية محتملة. في حين أنه صحيح أنه ليس كل إشارة يحدث بطريقة توفر الربح العائم الفوري مع انخفاض أو عدم سحب، فمن الصحيح أيضا أن التحركات استمرار سريع أفضل وأوضح بدقة من قبل تثيستو المنطقية التي يقودها القراءة من أعلى إلى أسفل، بالمقارنة إلى مؤشرات متخلفة و / أو مربكة في كثير من الأحيان. وعلى أية حال، فإن الهدف الأساسي لمنهجية دخولنا التجاري هو وضع أنفسنا في اتجاه الاتجاه السائد، فقط عند النقطة التي يحل فيها الإجراء التصحيحي الاتجاه، وهو انعكاس يمكن أن يكون في كثير من الأحيان قويا وسريعا الحركة.


5. توفير لكم قواعد "الميكانيكية" واضحة نسبيا لدخول التجارة وإدارة المخاطر.


الكثير من الأنظمة التجارية والنهج سليمة كبيرة من حيث نيتهم ​​العامة أو الفلسفة الكامنة، ولكن عندما يحين الوقت لمعرفة كيفية تنفيذها فعلا لغرض اتخاذ قرارات التداول في الوقت الحقيقي، يدرك المرء أن هناك "ثقوب "أو" الثغرات "أو مجرد الأسئلة عموما تركت دون إجابة أن التاجر يحتاج إلى معرفة. هذا ليس هو الحال مع تريندترادر ​​زائد. لدينا وسائل واضحة ومحددة لتحديد أولويات الأسواق، لدينا وسائل واضحة ومحددة لتحديد أي جانب من السوق يمثل التحيز التداول الخاص بك لتلك الأزواج، لدينا تسلسل واضح ومحدد من الأحداث التي يجب أن تحدث لتحريكك في التجارة. لا شيء، باختصار، يترك لتردد "أشعر بالراحة" عندما يتعلق الأمر بفهم كيفية تنظيم وتنفيذ التجارة باستخدام منهجية تريندترادر ​​بلوس.


6. تركيز اهتمامك على الفرص التجارية التي توفر إمكانيات عالية للمكافأة / المخاطر.


مكافحة الاتجاه سلخ فروة الرأس هو نهج التداول المشروعة تماما أن بعض الناس يفضلون. ولكن الصعوبة الكامنة في الطريقة التي تم تصميمها لتمكين فقط 5 أو 10 أو 15 نقطة الفوز هو أن الطريقة الوحيدة لجعل والحفاظ على صافي الربح الإجمالي على المدى الطويل من خلال تحقيق نسبة عالية على غير العادة الفوز / الخسارة. إذا كنت خطر 20 نقطة لجعل 10 نقطة في كل مرة واحدة، ثم لا يمكنك أن تخسر أكثر من حوالي 20-30٪ من الوقت. على النقيض من ذلك، مع التركيز على سوق تتجه - والتداول فقط في هذا الاتجاه - هل يمكن أن نتوقع التحركات التي تقدم المكافآت / المخاطر المحتملة من 3: 1 أو أفضل، والذي يسمح لك لاستيعاب أكثر سهولة سلسلة لا مفر منها من عدة خسائر في صف (يحدث ذلك لنا جميعا عاجلا أو آجلا!) دون ضرر نفساني أو مالي كبير. منهجية تريندترادر ​​زائد لا يمكن أن تعد على وجه التحديد هذه النتيجة، ولكن من المؤكد أنها مصممة للتركيز على ذلك.


7. إبقاء لكم على هامش للأزواج التي لا تتجه وبالتالي يصعب التجارة.


واحدة من الأشياء الجميلة عن ترينترادر ​​زائد أداة فرز السوق هو أنه ليس فقط يخبرنا أي أزواج لتركيز اهتمامنا على، ولكن أيضا تلك التي يجب تجاهلها. على سبيل المثال، إذا لم يكن هناك قراءة الاتجاه مرساة المتاحة لزوج معين، قد يكون ذلك بسبب ارتداد 4hr لا يزال في التقدم، والتي نظرا لحجم وحجم التحرك التصحيحي، يتطلب إشارة تأكيد أقوى بالمقارنة مع الأطر الزمنية المنخفضة التي أعلى أو أسفل في والسعر هو العودة إلى الاتجاه. أو قد يكون الإجراء السعري مسطحا أو مترابطا أو محدودا على نطاق زمني واحد أو أكثر. في أوقات مثل هذه، ببساطة لا يمكن "الاتجاه التجارة"، ومؤشر تثيستو هو استجابة للغاية للإشارة إلى مثل هذه الظروف.


8 - تشجيع التركيز "المنفرد" على الاقتراب من السوق بنفس الطريقة في كل مرة.


مع منهجيتنا، هناك نوعان فقط من دخول التجارة ممكن: "النوع 1" (الذي في الوقت الحقيقي من أعلى إلى أسفل الزخم إشارات التقاء) و "نوع 2" (باستخدام تتيستو قراءات الاتجاه المعاكس للمساعدة في تحديد مستويات انعكاس محددة في والتي حد دخول شراء / بيع أوامر يمكن وضعها). هذا هو أسهل بكثير من وجود العشرات من أنماط انعكاس شمعة أو أنماط الرسم البياني أو تقنيات التكيف أن تقلق. لتكون قادرة على الاقتراب من السوق بنفس الطريقة بالضبط في كل مرة يحول دون ميل العديد من التجار من الانهيار حول من نظام إلى نظام، ناهيك عن النتائج غير المنتظمة التي يمكن أن تحدث من ذلك.


9. لفت انتباهكم إلى توقيت أحداث الدعم / المقاومة التصحيحية محددة.


ومن الغريب أن يتم في كثير من الأحيان تسجيل التصحيح على الأطر الزمنية لحظية أقل من خلال مؤشر تثيستو، وكم مرة يتم فيها تحديد مستوى الدعم / المقاومة (أعلى أو منخفض قديم، تصحيح فيبوناتشي أو تمديد، أو محور - أو بعض مزيج منها) الذي يمثل أعلى التصحيحية أو أسفل تبرز أكثر وضوحا في حين أن هذا "بري" حالة الشاشة سليمة. إذا كنت تخطط لاستخدام أسلوب الدخول المحدود ("النوع 2") لدخول التجارة (الموضح في الدورة التأسيسية للمؤسسة)، فستجد مهمة أسهل بكثير لتحديد مستوى المرشح في حين أن قراءة تيستو تتعارض مع اتجاه واحد أو المزيد من الأطر الزمنية لحظيا.


10. العمل كنظام مستقل، أو تكملة الأساليب الخاصة بك.


ليس هناك أي سبب على الإطلاق لماذا لا يمكن للمرء استخدام منهجية تريندترادر ​​زائد على أساس مستقل تماما. في الواقع، نوصي بأن المستخدمين لا تتداخل مع تكوين مؤشر من أعلى إلى أسفل فريدة من نوعها مع الآخرين، والتي يمكن أن تؤدي إلى الارتباك، وإشارات متضاربة، و "الشلل تحليل" ممكن. ولكن إذا كنت تعمل مع أي نمط الرسم البياني على أساس منهجية ولديك تقارب قوي لذلك، أو كنت تريد ببساطة لتأكيد التحيز الاتجاه مستوى أعلى تريد التجارة في اتجاه، ليس هناك سبب لماذا لا يمكنك استخدام تريندترادر ​​زائد كما مكملة قوية ومفيدة لتلك الأساليب.


لمن هو تريند تريدر زائد الموصى بها؟


سوف ترندترادر ​​زائد تكون ذات فائدة للتجار من درجة متوسطة من الخبرة أو أعلى (الحد الأدنى سنة واحدة دراسة و / أو تداول الفوركس وذلك لفهم العناصر الأساسية من الرسم البياني القراءة، تنفيذ النظام الفوركس، الخ) الذين هم في حاجة واضحة، منهجية موجزة للتداول في اتجاه سوق تتجه بقوة، بما في ذلك استخدام مؤشر الزخم المتطورة وموارد فرز السوق ذات الصلة. والتركيز على كيفية تمكين الأدوات التقنية تحديدا تحديد أزواج الفوركس التي تسعى للبحث عن فرص تجارية عالية الاحتمال (مع تجنب الوقت الضائع في النظر إلى أزواج منخفضة الأولوية التي لا تتجه بشكل واضح) سوف نداء إلى أولئك الذين قد يجدون أنفسهم شعور "فقدت" أو الخلط عند محاولة معرفة أي أزواج للتجارة في الوقت الحقيقي، ولماذا.


ببساطة، تم تصميم تريندترادر ​​زائد للتجار الذين:


مثل فكرة التداول مع هذا الاتجاه ولكن تجد نفسها في حاجة إلى وسيلة موضوعية لتحديد وتعريف "الاتجاه". تحتاج إلى مساعدة إضافية في تحديد الإجراءات التصحيحية لغرض التحضير للتحرك المستمر - الانخفاضات التصحيحية في الاتجاه الصاعد أو التجمعات التصحيحية في الاتجاه الهبوطي. يمكن أن نرى فائدة استخدام جهاز فرز السوق الآلي لتركيز الانتباه على أزواج عالية الاحتمال وتجنب الوقت الضائع مشاهدة أزواج غير تتجه. تريد في الوقت الحقيقي منهجية إشارة الدخول التي هي فريدة من نوعها، المتطورة ومتباينة من "القديمة القديمة، نفس القديمة" إشارات متخلفة مثل الانتقال متوسط ​​عمليات الانتقال وماكد أو ستوستيكش فواصل خط إشارة. الرغبة في المنهجية التي تسمح لهم لتجاوز، إذا رغبت في ذلك، والتعليقات التوضيحية الرسم البياني مثل تصحيح فيبوناتشي، أو تحليل نمط الرسم البياني، أو في بعض الأحيان مربكة والطرق المعقدة المغطي مثل "عد الموجة". تريد أن تضع نفسها على وجه التحديد في اتجاه أعلى مكافأة / فرص التجارة المخاطر (بالمقارنة مع أنماط مثل مكافحة الاتجاه السلخ فروة الرأس، التي تولد مضاعفات مكافأة / المخاطر منخفضة).


كيف تختلف ترندترادر ​​عن المنافسة؟


وتستند منهجيتنا على مفهوم الزخم من أعلى إلى أسفل. وبعبارة أخرى، فإن ما نركز عليه أكثر من غيره هو مجرد إيجاد سوق متجه، ولكن أيضا حالة "واضحة تماما" على أطر زمنية متعددة حيث يمكننا دخول التجارة في اتجاه الاتجاه مع تجنب التحركات التصحيحية على فترات زمنية أقل يمكن أن يكون على وجه التحديد توقف عن إطلاق إذا لم يتم اتخاذ الرعاية للتنقل من حولهم. في حين أن العديد من أساليب التداول تتحدث عن أنماط الانعكاس أو إشارات الدخول أو قراءات الاتجاه، قليل منهم على وجه التحديد معالجة حقيقة هامة أن الاتجاه في إطار زمني واحد ليس بالضرورة نفس الاتجاه على آخر. يمكن اعتبارنا من أعلى إلى أسفل تطبيق مؤشر تثيستو كمؤشر "الزخم كسورية"، وهو ما يعني أننا نبحث عن تجارة حيث تصحيح أصغر يحل إلى مستوى أعلى، وليس هناك مزيد من التحرك التصحيحي المتوقع قبل أن نتمكن من إزالة المخاطر من التجارة. عدد قليل جدا، إن وجد، وأساليب التداول في السوق اليوم تمكن على وجه التحديد هذا وسيلة مريحة والمنطقية لتنفيذ مفهوم "تحليل من أعلى إلى أسفل".


فرانك بول كامل قائمة المنتجات.


بدأ فرانك بول حياته المهنية في الفوركس في عام 2004. في عام 2007، التحق بفريق فوريسمنتور، مؤلفا عددا من مصادر التدريب الأكثر شعبية ودائمة على الإنترنت و دفد بما في ذلك فكسم تريند التاجر، تريند لاين إتقان، تعلم الفوركس الآن !، المسار السريع إلى الفوركس، أرباح الفوركس مع ماسد، فكس سيستمزلاب شهريا، وأكثر من ذلك. فلسفة فرانك الأساسية لنجاح التداول في الفوركس هي التجارة فقط في اتجاه سوق متجه قوي، شراء في أو بالقرب من قمم التصحيحية أو قيعان لارتفاع أداء المكافأة / المخاطر.


قبل حياته المهنية في صناعة الفوركس، قضى فرانك ما مجموعه 16 عاما في عدد من أدوار التسويق والعمليات في المقام الأول في الاستشارات الإدارية والتجارة عبر الإنترنت. فرانك حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة كولومبيا البريطانية، وكذلك على درجة البكالوريوس في الآداب. وهو يعيش مع زوجته واثنين من الأطفال الصغار في فانكوفر، كندا. وتشمل التسلية المفضلة ركوب الدراجات الجبلية والتزلج والسباحة والأدب والسينما والموسيقى.


تريندلاين إتقان نادي التاجر التعليم التداول ترندلين الجارية مع أمثلة التطبيق في الوقت الحقيقي والموارد التي تركز على تحديد الفرص المعروضة في كل من ملفات الفيديو وملفات بدف. أكثر من "


تريندلين إتقان بالطبع فرانك وبيتر تظهر لك أهمية تريندلين و تريند قناة التحليل و لماذا تجار الفوركس يجب السيطرة على هذه المفاهيم من أجل التجارة بنجاح. أكثر من "


تريندترادر ​​زائد يتكون من دورة التأسيسية ومجموعة شاملة من الموارد على الانترنت والخدمات في الوقت الحقيقي مصممة لمساعدتك على تطبيق طريقة التداول الاتجاه فريدة من نوعها للعمل سوق الفوركس اليومي. أكثر من "


تعلم الفوركس الآن! هو شامل وعملي والأهم من ذلك كله - واقعية تماما - نظرة عامة على ما صناعة الفوركس هو كل شيء وما يلزم لتصبح الممارس المختصة داخله. أكثر من "


المسار السريع إلى الفوركس هو دورة التأسيسية تهدف إلى تقديم التجار الجدد مقدمة شاملة لجميع الفروق الدقيقة في تداول سوق الفوركس. أكثر من "


أرباح الفوركس مع ماسد ماستر واحدة من أدوات أقوى وعلى نطاق واسع من تحليل تشنيكال! هذا هو دليل عملي لفهم وتطبيق مؤشر ماسد لتداول العملات الأجنبية. أكثر من "


فكس سيستمزلاب هو عبارة عن سلسلة من 12 شاملة أنظمة التداول الفوركس دورات مع أشرطة الفيديو التوضيحية الأسبوعية والمواد الداعمة. أكثر من "


شهادات المشترك.


لقد تم استخدام التاجر الاتجاه الجديد الخاص بك بالإضافة إلى قليلا أكثر من شهر، وأنها ممتازة لقد جعلت العديد من الصفقات لأكثر من 100 نقطة وذلك بفضل لك. انها حقا بديهية ومع الفرز الجديد سيكون ذاهبا. وجهني إلى 140 نقطة الليلة الماضية. قبل الاتجاه التاجر كان لي صعوبة في العثور على ورؤية الصفقات تتطور الآن فمن الواضح جدا. شكرا جزيلا على كل ما تبذلونه من مساعدة! - جوامع.


"عزيزي فرانك، أولا مجرد شكرا جزيلا لكم على كل ما تبذلونه من جهود - لقد تم التداول منذ ما يقرب من عام الآن ولكن انضم فقط خدمة تريند تريدر بلوس في الآونة الأخيرة جدا. أستطيع أن أقول بأمان تقارير تدفق السوق الخاصة بك قد حولت ليس فقط نتائجي ولكن الطريقة التي عرض السوق والتطورات الأخيرة فيما يتعلق تكوينات إما 10/12 اتخذت للتو أن خطوة واحدة أبعد من ذلك. شكرا جزيلا مرة أخرى، تحية طيبة "- سكوت.


"أنا الآن مراجعة الماضي 2 أسابيع" خلاصة يومية "والعمل من خلال نقاط الدخول التجارة بلدي كوسيلة للاختبار الظهر لنرى كيف يمكن أن يكون فاريد. إنني أشجعني حقا بما سبق أن اختبرته مرة أخرى. أنا حقا أحب نهج واضح الخاص بك لتشكيل الصورة الكبيرة أولا، أي تدفق السوق، في انتظار التصحيحية أعلى / أسفل لإكمال على مستوى متموجة، ومن ثم محاذاة 3M للساق استمرار الاتجاه - فقط يجعل الحس السليم. أشكركم مرة أخرى على هذه الدورة الرائعة. مع أطيب التحيات "- رونالد.


"كلمة واحدة فقط عن فسمت الجديد: بريليانت على الاطلاق. أنا أحب على وجه الخصوص مزيج من الأتمتة والتحليل التقديري، وذلك باستخدام أجهزة الكمبيوتر على التوالي والعقول في ما هي جيدة في يجعل معنى تماما. أنا حقا أحب "تبادل لاطلاق النار وننسى" بوسيبيليتي يعطي إي، والحفاظ على الطاقة العقلية لتحليل تدفق السوق وتفويض إدارة التجارة إلى إي هو إمهو منهجية التداول الممتازة التي تناسب شخصيتي بشكل جيد للغاية. مرة أخرى برافو كبيرة وشكرا جزيلا! "- G.


"مرحبا فرانك، مجرد رسالة سريعة للاعتراف كل جهد لا يصدق لك وفريق فوريسمنتور يجب أن وضعت في هذه الاستراتيجية صدر حديثا - فسمت. أمتياز! أنا متحمس جدا من الفرصة، ولكن لم يتم بعد أي الصفقات لأنني أريد أن نفهم المخاطر قليلا أكثر وضوحا. حزمة كنت وفريق قدمت لنا هو مجموعة مذهلة من التكنولوجيا، والحس السليم، والاعتراف نهج التداول إطار زمني والتحليل الفني. لا أعتقد أن أي شيء من هذا القبيل قد عرض على الجمهور من قبل. على الأقل أنا لم أر ذلك في بلدي 8 سنوات البحث عن نهج عقلاني للتجارة. هذا البحث هو رسميا في نهايته الآن - أنا واحد من الأعضاء الدائمين، بقدر ما أنا قلق. حاول أن تأخذ بعض الوقت للعائلة والترفيه أيضا. الحياة ليست كل شيء عن العمل. لدينا بعض الإيمان بأننا هنا سوف نفهم ذلك، ولا يشعر "التخلي عن" إذا كنت تأخذ استراحة. مع أطيب التحيات وأطيب التمنيات والامتنان. "- إيفان.


"شكرا من أي وقت مضى الكثير فرانك أنا حقا نقدر ذلك. لدي شعور جيد حول التداول العام المقبل وأنا متحمس جدا لبدء العام الجديد مع هذا النظام رهيبة. "- ستيف.


"أنا أحب هذه الاستراتيجية، حتى لو كنت فقط في البداية، بسبب وجود معايير واضحة وبسيطة جيدة لمتابعة وليس أخيرا، أدوات جيدة". - أليكس.


تريند سكرينر - ترندينغ كيفية استخدام هذه الصفحة.


ترندينغ إنسترومنتس شو أون تريند ماب.


الاتجاهات التي بدأت قبل أسبوعين إلى عشرة أسابيع.


[أوسويل] أوسويل.


قوة الاتجاه:، الاتجاه الاتجاه: 13.39٪، بداية الاتجاه: الأربعاء، 2017-12-13.


[أوززار] دولار أمريكي راند جنوب أفريقيا.


قوة الاتجاه:، الاتجاه الاتجاه: -13.2٪، بداية الاتجاه: الخميس، 2017-11-09.


[كبتوسد] بلاتينوم.


قوة الاتجاه:، الاتجاه الاتجاه: 13.13٪، بداية الاتجاه: الثلاثاء، 2017-12-12.


[إندكسزار] مؤشر راند جنوب أفريقيا تريندسينفستينغ إندكس.


قوة الاتجاه:، الاتجاه الاتجاه: 13.3٪، بداية الاتجاه: الخميس، 2017-11-09.


[HKG33] أكبر سهم هونج كونج السوق.


قوة الاتجاه:، الاتجاه الاتجاه: 8.88٪، بداية الاتجاه: الجمعة، 2017-12-15.


[US30] أكبر 30 سهم للسوق الأمريكية.


قوة الاتجاه:، الاتجاه الاتجاه: 10.08٪، بداية الاتجاه: الخميس، 2017-11-09.


[زبدوسد] بلاديوم.


قوة الاتجاه:، الاتجاه الاتجاه: 12.91٪، بداية الاتجاه: الاثنين، 2017-12-04.


[أودوس] الدولار الأسترالي الدولار الأمريكي.


قوة الاتجاه:، الاتجاه الاتجاه: 5.34٪، بداية الاتجاه: الخميس، 2017-12-07.


[SPX500] الأسهم الأمريكية المدرجة في مؤشر S & P 500.


قوة الاتجاه:، الاتجاه الاتجاه: 3.77٪، بداية الاتجاه: الخميس، 2017-12-28.


[أوسنوك] دولار أمريكي كرونة نرويجية.


قوة الاتجاه:، الاتجاه الاتجاه: -5.82٪، بداية الاتجاه: الأربعاء، 2017-12-20.


فوركس تريند سكرينر.


الفوركس العصرية - أفضل تريند الماسح الضوئي.


فوركس تريند سكانر. املأ المعلومات أدناه للدخول الفوري إلى & كوت؛ فوريكس عصري & كوت؛


بيانات جديدة خلال اليوم تضاف إلى الأسهم فرز & أمب؛ الفوركس.


بيانات جديدة خلال اليوم تضاف إلى الأسهم فرز & أمب؛ الفوركس إشارة الباحث - تحديثات جديدة في فئة فرز الأسهم على ترادينجفيو بلوق. البقاء ما يصل إلى موعد مع.


الفوركس الفرز - الصفحة 2 - Trade2Win.


20.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفوركس الفرز. هذه مناقشة حول فرز العملات الأجنبية ضمن منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق؛ أساسا ما هو ...


الفنية الأسهم فرز - الاتجاه إشارات التالية.


الفنية الأسهم فرز يعرض الاتجاه التالي إشارات التداول والتنبيهات.


К сожалению، вебсайт فوريكس на данный момент недоступен. Мы приносим извинения за неудобства.


الاتجاه بعد أنظمة التداول من مايكل كوفيل.


بودكاست & أمب؛ التعليم ل تريند بعد، عودة المطلقة، إدارة المخاطر، علم النفس، عدم اليقين & أمب؛ البجعات السوداء.


فوركس سكرينر # ymevirumo. web. fc2.


الفوركس تريند ماسكستوك سكرينر البرمجيات فلف الفوركس تريند ماسكستوك سكرينر البرمجيات فلف. 5 أفكار حول "الفوركس الفرز" أنريا يقول:.


Определение потенциала тренда | الفوركس ...


Как определить тренд на Форекс؟ Существует множество видов стратегий Форекс на линиях.


كيفية تحديد الاتجاه في سوق الفوركس | ...


16.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ سوق الفوركس هو سوق مالية عالمية حيث يقوم المشاركون بتبادل عملة بلد ما لعملة بلد آخر. الأمن هو.


СКАМ! - Форекс Тренд (فكس - تريند). ...


الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ Компания Форекс Тренд (فكس - تريند) это самая большая ПАММ-площадка на сегодня с самыми.


كيفية شاشة أزواج العملات.


حركة السعر و ماكرو.


التجار القادمين من أسواق الأسهم من المحتمل أن يكونوا على دراية بمفهوم الأسهم & لسكو؛ فرز الأسهم. & [رسقوو]؛


بالنسبة لأولئك الذين هم محظوظون أن وجدت سوق الفوركس قبل الأسهم - يطرح تجار الأسهم مع معضلة ثابتة من & لوت؛ ما الأسهم يجب أن التجارة؟ & [رسقوو]؛


مع أكثر من 15،000 الخيارات، تضييق واحد أو اثنين من الأسهم التي قد تكون قابلة للتجار و [رسقوو]؛ يمكن أن تكون الأهداف تحديا في حد ذاته. يمكن للمتداولين & لوت؛ سكرين & رسكو؛ أو التصفية بين الصناعات، وأسعار الأسهم، والأرباح، وأرقام النمو، ومجموعة كاملة من الإحصاءات الأخرى في محاولة للعثور على ما قد يكون أكثر الوعود حصة (ق).


ليس لدى تجار العملات مثل هذه المعضلة، حيث أن هناك نطاقا أكثر استساغة من الخيارات المتاحة في سوق الفوركس. وعلاوة على ذلك، يمكن للمتداولين تغطية معظم أزواج العملات الشائعة ببساطة عن طريق متابعة أكبر 7 & لسو؛ التخصصات & [رسقوو]؛ وإقامة تحليل ضعيفة قوية بالطريقة التي نظرنا إليها في المقال & لسو؛ كيفية فصل القوي عن الضعيف. & [رسقوو]؛ ويسمح ذلك للمتداولين باستخدام أزواج متقاطعة مثل ورود ببساطة عن طريق اتباع المكونات الرئيسية للزوج (يوروس و أودوس).


الفحص القائم على أساسيات.


من المثير للاهتمام بشكل خاص للتجار ما قد يحدث في المستقبل، على عكس ما حدث في الماضي. في حين أن التحليل الفني يمكن أن يعطي المتداولين كميات لا حصر لها من المعلومات التي يجب أخذها في الاعتبار، فإنه لن يكون تنبؤيا تماما لما قد يحدث. وغالبا ما تبدأ التحركات السعرية الكبيرة في المستقبل حول النشرات الإخبارية أو الإعلانات.


هذه الإعلانات الإخبارية يمكن أن تخلق تقلبات كبيرة، وربما حتى تغيير منظور على المدى القريب من التجار المضاربة في هذه الأزواج. على هذا النحو، غالبا ما يكون من المستصوب أن يكون لدى المتداولين فكرة عامة عن ما هو موجود في القفزة الاقتصادية للمنطقة الجغرافية التي تمثل العملات التي يتاجرون بها.


الإعلانات القادمة مع & لسكو؛ أهمية عالية و [رسقوو]؛ يمكن أن تجلب على حركة كبيرة. التجار الذين يبحثون عن هروب التجارة، أو الأسواق السريعة يمكن أن تكون خدمت جيدا للبحث عن هذا النوع من السلوك السعر حول هذه & لسكو؛ أهمية عالية و [رسقوو]؛ الأحداث للأزواج التي يتم تداولها. وغالبا ما يتطلع التجار الذين يتطلعون إلى التجارة في أسواق محددة أو هادئة إلى تجنب هذه الأحداث، بدلا من ذلك الانتظار لانتظار حركة السعر هذه.


بالنسبة للمتداولين الذين يتطلعون إلى متابعة هذه البيانات، هناك عدد قليل من المواقع، إن وجدت، أفضل من التقويم الاقتصادي ديليفس. من هذا التقويم، يمكن للمتداولين عرض الإعلانات وتصفيتها استنادا إلى أهدافهم المحددة. يمكن للمتداولين تصفية & لوت؛ أهمية عالية & [رسقوو]؛ والإعلانات التي يمكن أن تجلب تقلبات كبيرة في الصورة، أو أنها يمكن أن تذهب خطوة أبعد عن طريق تصفية للإعلانات الخاصة باقتصاد معين. ستوضح الصورة أدناه، مع إضافة التعليقات التوضيحية للإشارة إلى بعض النقاط العالية للصفحة.


ديليفس التقويم الاقتصادي مع الشروح. جيمس ستانلي.


الإعلانات القادمة مع & لسكو؛ أهمية عالية و [رسقوو]؛ يمكن أن تجلب على حركة كبيرة. التجار الذين يبحثون عن هروب التجارة، أو الأسواق السريعة يمكن أن تكون خدمت جيدا للبحث عن هذا النوع من السلوك السعر حول هذه & لسكو؛ أهمية عالية و [رسقوو]؛ الأحداث للأزواج التي يتم تداولها.


على سبيل المثال، إذا كان المتداول يريد التداول على هبوط اليورو مقابل الدولار الأميركي، فإنه يمكن تصفية & لسكو؛ عالية و [رسقوو]؛ أهمية، وتصفية اليورو والدولار الإعلانات للوصول إلى قائمة من الأحداث التي من المحتمل أن تقدم تحركات الأسعار التي تبحث للاستفادة من. الصورة أدناه سوف تظهر التقويم تصفيتها للإعلانات ور و أوسد تعتبر & لسو؛ أهمية عالية. & [رسقوو]؛


وكثيرا ما يريد هؤلاء التجار الاختراق أن ينظروا في وضع أوامر الدخول في الإعلان، وتبحث عن كسر الدعم أو المقاومة خلال أو بعد وقت قصير من الافراج عن البيانات.


من ناحية أخرى، غالبا ما يرغب تجار النطاق في تجنب هذه الفترات، حيث أن التقلب الإضافي المعروض خلال مؤشر & لوت؛ ارتفاع التأثير & [رسقوو]؛ فإن الإعلانات يمكن أن تجلب فواصل سريعة جدا من الدعم و / أو المقاومة.


الفحص القائم على التقنية.


التجار الذين يبحثون عن أزواج العملات على أساس السلوك السعر الماضي يمكن أن تفعل ذلك مع العملية التي سارنا من خلال في المقالة كيفية فصل قوية من الضعيف.


في هذه المقالة، نعرض للمتداولين كيفية بناء الجدول التالي، والذي سيظهر نسبة الربح أو الخسارة لأزواج العملات الرئيسية التي لها ثابت الدولار الأمريكي:


بعد أن قام التجار بتحليل العملات التي كانت أقوى والتي كانت أضعف، يمكنهم بعد ذلك البدء في بناء نهجهم على أساس أهدافهم.


بالنسبة للتجار الذين يتطلعون للتداول في الأسواق المتداولة، مثل الكثير الذي كنا ننظر إليه في اتجاهات التداول من خلال توقفات زائدة مع تقلبات السعر، فإن التركيز يريد أن يكون موجها نحو إيجاد أقوى، وأضعف عملة وندش]؛ والزواج معا للعثور على الزوج الصليب التي قد تكون الأكثر جاذبية لأغراضنا.


في الرسم البياني أعلاه، كان الدولار النيوزلندي هو أقوى العملات، والدولار الأمريكي الأضعف (المركز الثامن، غير المدرجة كما كان هذا الموضوع المشترك بين 7 التخصصات الرئيسية).


لذلك، فإن المتداول الذي يتطلع إلى تداول اتجاه قوي يمكن أن يركز على موقف الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأميركي (نزدوسد) حيث كان الدولار النيوزلندي هو الأقوى، وكان الدولار الأمريكي أضعف عملة خلال الفترة التي تم تحليلها. وسيكون زوج العملات هذا مزيجا من الأقوى والأضعف. وبطبيعة الحال، فإن التاجر لدينا تريد أن تركز على شراء أقوى بينما بيع أضعف والذهاب نزدوسد طويلة من شأنها أن تسمح لهم للقيام بذلك.


إذا، لأي سبب من الأسباب، أراد المتداول تجنب الاقتران نزدوسد، فإنها يمكن أن ننظر في تداول طويل أودجبي. وكان الدولار الأسترالي هو ثاني أقوى عملة في التحليل أعلاه، في حين تم عرض الين الياباني باعتباره ثاني أضعف عملة، والزواج من هذين معا سيوفر نفس النوع من الوظائف مثل تجارة الدولار النيوزلندي السابق تحليلها.


في مقالنا القادم، سوف ننظر في كيف يمكننا الجمع بين هذين الشكلين المتنافسين من التحليل لبناء نهج الاستفادة من التحليل الفني والأساسي على حد سواء على نوع (ق) من ظروف السوق المطلوب.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


للاتصال جيمس ستانلي، يرجى البريد الالكتروني مدرب @ دايليفس. يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment