Wednesday 14 March 2018

إليوت إشارات التداول الموجة


إليوت إشارات تداول الموجات
الانضمام إلى قائمة المشتركين وتلقي التحديثات توقعات السوق تلقائيا.
ومثل. وقد ساعدت تحديثات توقعاتك العادية لي موقف الصفقات بلدي لكل أسبوع قادم. بدأت فعلا كسب المال في سوق الأسهم عندما أصبحت عضوا. وكانت خدمة الطلبات الخاصة بك مفيدة بشكل خاص. شكرا جزيلا. ثابر على العمل الجيد! ومثل.
نيكي 225 - أسفل / الجانب.
لمعرفة المزيد عن هذه طريقة التنبؤ دقيقة بشكل مثير للدهشة، زيارة قسم دروسنا. قد ترى أيضا عينات من تحليل الموجات السابقة والتنبؤات. لتحليل موجة إليوت من العقود الآجلة والسلع مثل الذهب والنفط، انقر هنا.
تريد أن تعلن معنا؟ انقر هنا.
لأول مرة في إليوتوافيسيغنالس؟
تأخرت بيانات الرسم البياني 15 دقيقة لناسداك، 20 دقيقة ل نيس و أميكس.
إليوت ويف 101.
تعلم كيفية تطبيق تحليل موجة إليوت في العالم الحقيقي.
مفتاح سلوك السوق.
روبرت بريشتر.
هذا الكتاب عبارة عن & كوت؛ يجب أن يكون & كوت؛ للطالب موجة إليوت خطيرة والمحلل. اقرأ المزيد عن هذا الكتاب بالإضافة إلى العديد من المقالات الأخرى في قسم الموارد.
لدينا سعر خاص: $ 19.95 + S & أمب؛ H.
(وهذا هو 30٪ من السعر العادي!)
حقوق الطبع والنشر © 2003-2018 إشارات الموجة إليوت. كل الحقوق محفوظة.

إليوت إشارات تداول الموجات
أفضل الاجهزة للتجارة الذهب والفضة.
نسبة الفوز الأعلى في السوق الأكثر تحديا للنفط الخام.
تعلم التداول مع أزواج العملات الربح.
يمكن لجميع أزواج كيرنسي بما في ذلك أزواج غريبة تعطيك أرباح عالية.
التحليل الفني الأكثر فعالية توفير ما لا يقل عن 1000-2000 نقطة في الشهر.
تعلم متى للقفز في التجارة من أجل تحقيق أقصى قدر من الأرباح.
يكون دائما الفائز في الفوركس العالم.
اتبع أفضل الإشارات المربحة.
جمع الأرباح الخاصة بك والسماح أحلامك تتحقق.
جوملا معرض تمديد بواسطة جوملاشين.
أفضل الاجهزة للتجارة الذهب والفضة.
نسبة الفوز الأعلى في السوق الأكثر تحديا للنفط الخام.
تعلم التداول مع أزواج العملات الربح.
يمكن لجميع أزواج كيرنسي بما في ذلك أزواج غريبة تعطيك أرباح عالية.
التحليل الفني الأكثر فعالية توفير ما لا يقل عن 1000-2000 نقطة في الشهر.
تعلم متى للقفز في التجارة من أجل تحقيق أقصى قدر من الأرباح.
يكون دائما الفائز في الفوركس العالم.
اتبع أفضل الإشارات المربحة.
جمع الأرباح الخاصة بك والسماح أحلامك تتحقق.
لماذا تختار 2bull تحليل الفوركس.
وتستند التنبؤات في موقعنا على مبدأ موجة إليوت، وهي طريقة مستقلة تماما على الرغم من النشرات الإخبارية المالية والجيوسياسية. لدينا طريقة هجين لتحليل الموجة إليوت يتم تعديلها بشكل جيد في ظروف السوق المعاصرة. ويمكن تلخيص أدائنا إلى 1000-2000 نقطة الفوز شهريا اعتمادا على تحركات السوق.
2bull تحليل الفوركس.
بدءا من الشهر الثالث في هذا الموقع، نود أن نعلمكم أننا بدأنا بداية جديدة جديدة. فريقنا يحتوي الآن على فريق من التجار وعلماء الرياضيات والإحصائيين المالية من أجل توفير ليس فقط الرسوم البيانية والإشارات ولكن أيضا استراتيجيات محددة للتجارة الفوركس ليس فقط مربحة ولكن أيضا مع أدنى المخاطر الممكنة، ونحن نعتقد أنها واحدة من أكثر قواعد مهمة في الفوركس. من الآن وحتى على جميع الإشارات سوف تعطى مع نسبة خطر لا يقل عن 1: 2 (50 خطر للفوز 100 نقطة أو خطر 100 للفوز 200pips الخ). باتباع هذه الاستراتيجية البسيطة نحن بحاجة إلى نسبة نجاح 50٪ لتكون إيجابية. (على سبيل المثال: 10 صفقات - كل واحد خطر 100 للفوز 200pips مع 50٪ الصفقات الناجحة لدينا 5 الصفقات الحرفية 5X200 = + 1000pips و 5 الصفقات الخاسرة 5X100 = -500pips، ومع ذلك، لدينا مجموع النقاط هو 1000-500 = + 500 نقطة. ). في بداية جديدة لدينا وسيتم رصد جميع الصفقات لدينا في جدول والتي سيتم تحديثها كل يوم للحصول على أفضل التوجيه والشفافية.
نيابة عن المشرفين 2 أسابيع منذ بدء صفحة إشارة مجانية يسرنا أن نعلن عن خدمة عضو إليوتوافيتيجر:
اليوم، الأحد 6 أبريل 2018 نود أن أبلغكم أن جميع الأعضاء الحاليين قد منحوا امتيازات للوصول إلى & لدكو؛ إشارات & نداش؛ منطقة عضو & رديقو؛ ، حيث سيتم نشر جميع الإشارات للمشتركين.
وأخيرا، نود إبلاغ هؤلاء الذين يرغبون في متابعة خدماتنا بأنهم يمكنهم التحقق من خطط الاشتراك في & لدكو؛ الاشتراك & رديقو؛ القائمة وأنها يمكن أن تدفع من خلال باي بال من أجل أن تصبح أعضاء والاستفادة من إشارات لدينا.
محمي عنوان البريد الإلكتروني هذا من المتطفلين و برامج التطفل. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.
ولد إليوتوافيتيجر.
نيابة عن المشرفين ونحن نرحب بكم في موقعنا على الانترنت والتي تهدف إلى تزويدك مع إشارات للتداول الفوركس مربحة.
اليوم، الأحد 23 مارس 2018 نود أن إطلاق صفحتنا إشارة مجانية من الموقع كهدية للتجار الذين هم على استعداد لمعرفة عنا. في هذه المرحلة المبكرة من محاولتنا ندعو جميع التجار للتسجيل في موقعنا مجانا والحصول على إشارات مجانية. يرجى متابعتنا في تويتر هتبس: // تويتر / 2bull_finance للحصول على التحديثات.
سيكون لدينا فريق من ذوي الخبرة تقديم تحليلات فنية للسلع (البلاتين والذهب والفضة، كوبر، النفط الخام، زيت برنت، البلاديوم الخ)، والأسهم (داو، S & أمب؛ P، داكس، نيكي الخ) وأزواج العملات (ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أود / أوسد، أوسد / تشف، تشف / جبي، ور / غبب، ور / جبي، ور / أود، ور / نزد، تشف، غبب / أود، غبب / نزد، أود / جبي، أود / كاد، أود / نزد، نزد / جبي، نزد / كاد الخ) مع خطط الاشتراك مناسبة لجميع أنواع المستثمرين في سوق الفوركس. وسيتم نشر التحاليل الفنية عندما يكون هناك احتمال كبير للفوز في التجارة.
وتسمى الطريقة المستخدمة في توفير التنبؤات مبدأ موجة إليوت. تحليلنا هو فريد من نوعه استنادا إلى خبرة فريقنا من التجار والرياضيين والإحصائيين الماليين الذين طوروا طريقتنا الهجينة الخاصة من التحليل عن طريق دمج الكلاسيكية والمعاصرة تحليل موجة إليوت وكذلك الجمع بين هذه مع تحليل خط الاتجاه و & لدكو؛ & فاي؛ وردقوو]؛ والتي هي النسبة الذهبية (أو كما هو معروف في مستويات فيبوناتشي مجتمع الفوركس). وقد أثبتت طريقة مبتكرة لدينا نجاحا كبيرا على مدى السنوات ال 5 الماضية مع نسبة الفوز غير عادية في حين أن جميع المشتركين في هذا الموقع سوف تتاح الفرصة لتجربة ما لا يقل عن فوز 1000-2000 نقطة على أساس شهري.
حسنا، هنا في هذا الموقع، زعيم 2bull (الطبيب والباحث) وفريقه من التجار والرياضيين والإحصائيين الماليين أنهم لا يريدون التحدث كثيرا ولكن فقط إظهار عملهم للمشتركين من خلال الرسوم البيانية والتحليل الفني المتطور. الفريق بأكمله مدرع مع خلفية قوية في الرياضيات والبحوث، وهو ميزة لجعل الواقع لكل تاجر شعارهم: & لدكو؛ الحفاظ على الهدوء والتجارة الفوركس مربحة & رديقو؛.
& لدكو؛ فيما يتعلق بكل مشترك وجميع احتياجاته & رديقو؛
من السهل أن تبدأ.
محرر المستندات / الدعم.
السلع مدعوم من الاستثمار.
يتم تشغيل المؤشرات العالمية الحية عن طريق الاستثمار.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 2bull_finance. كل الحقوق محفوظة.

موجة إليوت.
موجة إليوت.
إليوت ويف تحليل: ترتد من 0.00007490 لديه خصائص موجة الاندفاع مع ارتفاع 0.00012865. بعد هذا الارتفاع، ينخفض ​​السعر في تصحيح أبك ثلاثي المراحل على التوالي إلى مستوى 61٪ فيبو عند المستوى 0.00008180. وبالإضافة إلى ذلك، فإن السعر في نهاية الموجة الهبوطية يوجه إسفين واضح، ومن المتوقع أن تعطي الاندفاع.
زلم اندلعت من المقاومة التي تم إنشاؤها بواسطة مثلث التعاقد (موجة معقدة 4). سوف زلم تصل إلى على الأقل 7300 قبل العودة إلى الوراء حول المستويات الحالية. وأعتقد أن زلم على موجة 1 من دورة الثور أكبر بكثير. المستقبل تبدو جيدة ل زلم.
هذا هو النفس التفسيرية جميلة. وأعتقد أن الثيران يجب أن تتراكم ببطء الآن. أنا متأكد من أنهم. انا. لقد بدأنا نرى تصادمات طويلة الأمد. هناك العديد من النوافذ للاتجاه الحالي لمطرقة، قبل الحصول على اتجاهات طويلة جدا الحصول على اختبار. هل سيكون الضغط الهبوطي قادرا على الحفاظ على اتجاهات طويلة الأمد؟ هناك عناصر في.
تراجع الدولار الأمريكي منذ بداية عام 2017، وحتى بالنسبة لمعظم شهر يناير في عام 2018. وتدعو العديد من البنوك إلى استمرار ضعف الدولار الأمريكي لبقية عام 2018، مستقرا على الاتجاه الهابط الذي تم تأسيسه منذ العام الماضي. ومع ذلك، تحليلنا يخبرنا خلاف ذلك. في حين أننا حاليا لا تزال لا تملك حافزا أساسيا لإمالة الدولار إلى.
هذا هو بلدي الثاني إليوت موجة الدراسة والفكرة. حاليا بتكوسد يجلس في الجزء السفلي من موجة اثنين في حوالي 10990 $. إذا كان هذا هو في الواقع الجزء السفلي، ثم موجة 3 هو أطول ويمكن أن تأخذنا ما يصل إلى تمديد 1.618 (
$ 22K) من B إلى C تعقب. سيكون هناك صعودا وهبوطا على الطريق إلى الهدف 1.618 فيب. حتى تبقى ذلك في الاعتبار. لذلك، رصد وحماية.
تجار اليوم جيدة! اليوم، دعونا نلقي نظرة على ملاحظات الولايات المتحدة 10 سنوات. 10 سنوات ملاحظات الولايات المتحدة هي هبوطية بالتأكيد، وتتدهور بشكل جيد جدا، بعيدا عن مستوى 124 و # 25؛ من ارتفاع سوينغ السابق، وصفت بأنها موجة 2. هذا التسارع في خمس موجات المحتملة سيتم وصفها بأنها موجة حمراء 3، وعادة ما تكون أقوى وأشد موجة. ومع ذلك، إذا لاحظنا عن كثب، يمكننا أن نرى أن.
نحن لا تزال في أسفل القناة، الثانية H & أمب؛ S مع بعد يؤثر على مماثلة إلى السابقة. ضرب أسفل القناة لأسفل حول سم تاريخ التداول الماضي، ويتجه نحو 14K. متعة لمعرفة ما إذا كان يحمل. ذهبت إلى أوسد عند 11350 $، وانتظر شراء في وقت لاحق.
ستراتيس بتك تصحيح هو إنهاء الهدف التالي 0.00230.
لماذا لا.
بيتكوين هو واضح في منتصف تصحيح كبير. أرى ما يلي & كوت؛ تصحيح متعرج & كوت؛ النمط الذي هو اتجاه موجة إليوت الكلاسيكية. إذا كان هذا صحيحا، ينبغي أن نرى انعكاس حاد مما يؤدي إلى جديد في نهاية المطاف كل سعر مرتفع في المستقبل القريب جدا.
بتكوسد - الثيران يعودون لكمة إلى الوراء مع تصحيح الموجة الهبوطية الهابطة. فلنرى إجراء السعر في الأيام التالية.
هذه المنتجات جميع استخدام تقنية رفيد و بلوكشين لاستهداف التصنيع والوقاية المزيفة المنطقة. - أنا سوف تنظر في إعادة الدخول وابي بعد 26 يناير ++ منذ فين والمركز العالمي للاتصالات سوف تمتص حجم يصل بسبب الأخبار المحيطة بها. - ومع ذلك، يخبرني الرسم البياني أنه يمكن أن يكون هناك طفرة بسبب وجود نمط كسورية واقترب أيضا من نهاية.
العرض اليومي هتبس: // ترادينغفيو / تشارت / يوروس / MKani0Ic-يوروس-إليوتكونت-دايلي /
مرحبا، عرض التداول، وهنا أسبوع جيد لشهر التجارة طويلة. يمكنك افتراض أنها سوف تصحح النفس على مدى اليومين المقبلين. ثم ترتفع إلى القمر. إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل أيام، مرات لشراء في. رئيس لأكثر من موقعنا على شبكة الإنترنت لمعرفة كيف يمكننا أن نرسل لك تنبيهات من خلال برقية لفتح وإغلاق التجارة في أفضل الأسعار نقطة أخمص القدمين تعظيم.
لقد أكملنا نموذج موجة 5 نموذجية، والآن يجب أن نرى تصحيح أبك التي ستنتهي بالقرب من الموجة 4، أو أقل. إذا ذهبنا أقل ثم تحتاج إلى الانتظار لدورة جديدة. انها تتوقف بالقرب من موجة 3/4 ثم وهذا هو استمرار للاتجاه الصاعد أكبر في المستقبل.
بعد اتجاه صاعد قوي هناك دائما أن نتوقع عمل السعر التصحيحي (العلم، مثلث، شقة أو نمط معقد آخر). بيتفينكس: إيثوسد يتجه نحو 500 $. من المحتمل أن يتحرك السعر الحالي في الموجة (إي) من الموجة C.
مشاركتي السابقة كنت محايدة يميل الهبوطي. لقد تحولت أكثر صعودا على أساس: 1. رؤية .618 (الأزرق فيب) حجب وقاع مزدوج 2. وقف عند التمديد 1.0 بدلا من استمرار من خلال (أحمر فيب، مأخوذة من A إلى B لاحتمال C (الأحمر 1.0 3. العمل السعر الحالي أنا أبحث عن مناطق الدخول ومشاهدة لنرى كيف هذه الموجة الأولى.

موجة إليوت.
خطة فضية.
الوصول إلى السوق نظرة عامة، تقرير الاتجاه، 1 ساعة، 4 ساعة، والرسوم البيانية اليومية والأسبوعية ل 26 الصكوك (من الاختيار).
الوصول إلى كافة الميزات من خطة الفضة مع إضافة لندن والرسوم البيانية في منتصف اليوم. فيديو تقني يومي، فيديو عطلة نهاية الأسبوع، جلسة تحليل حية و 24 ساعة غرفة الدردشة لمدة 26 الصكوك (من الاختيار).
خطة البلاتين.
الوصول إلى جميع الميزات من خطة الذهب ل 52 الصكوك الضخمة (الاختيار) مع إضافة لدينا إشارات التداول المقدمة من خلال اثنين من غرف التداول الحية.
خطة الماس.
يشمل الوصول إلى جميع الميزات من خطة البلاتين لجميع الصكوك 78. إشارات التداول من خلال التداول المباشر الغرف ويشمل أيضا الوصول إلى توقعاتنا الفصلية والسنوية.
دليل نهائي للتجارة.
تعلم المفهوم الرئيسي وأساس موجة إليوت مع هذا الكتاب الإلكتروني مجانا على الاطلاق. هذا دليل صغير يساعدك على فهم موجة إليوت من التاريخ، والهياكل الأساسية المختلفة، والعلاقة فيبوناتشي بين الأمواج، وموجات شخصية مختلفة. بدء رحلتك لتصبح سيد إليوتواف التاجر هنا.
موجة إليوت.
24 ساعة تغطية شاملة من 78 أداة في جميع فئات الأصول بما في ذلك المؤشرات، الفوركس، والسلع.
إليوت الموج سوينغ تسلسل والعد يوفر درجة أعلى من الثقة والدقة للبقاء في الجانب الأيمن من السوق.
لدينا محللون التقنية الوقوف على استعداد 24 ساعة من الاثنين إلى الجمعة لتقديم أحدث تحديث السوق والإجابة على سؤال السوق الخاص بك.
توقعات الموجة إليوت جنبا إلى جنب مع نظامنا المحوري الملكية والتوزيع والدورة والتسلسل للسماح بتوقعات أفضل وأكثر دقة.
تحليل موجة إليوت: الجنيه الإسترليني مقابل الدولار يقوم بإنهاء قطري.
غبوسد قصير المدى يشير الموجة إليوت أن الزوج يتجمع كما 5 موجات الاندفاع إليوت موجة هيكل من 16 ديسمبر 2017 منخفضة. حتى من 16 ديسمبر 2017 (1.33)، وانخفضت الموجة الصغرى 1 عند 1.3613، و تراجع إلى 1.3456 المنتهية في الموجة الصغرى 2، و الارتفاع إلى 1.3943 وانتهت الموجة الصغرى 3، وانتهت الموجة الصغرى 4 عند 1.3803. وقد كسر زوج فوق الموجة الصغرى 3 في 1.3943، مما يشير إلى أن الموجة الصغرى 5 حاليا في التقدم. الداخلية من الموجة الصغرى 5 يقترح أن تتكشف كقراءة المزيد.
إليوت الموجة: هي نظرية مقرها في المزاج الاجتماعي؟
هل يأتي العالم إلى النهاية؟
تحليل موجة إليوت: الجنيه الإسترليني مقابل الدولار يقوم بإنهاء قطري.
غبوسد تحليل الموجة إليوت: المزيد من الارتفاع المتوقع.
سبس إليوت تحليل موجة: أكثر من المتوقع الارتفاع.
قبعات صغيرة توفير أرضية لمؤشر داكس.
أويل (كل #F) عرض تسلسل الاندفاع.
سيلفر: إيليوت موجة موجة رالي.
إليوت الموجة: هي نظرية مقرها في المزاج الاجتماعي؟
موجة إليوت نظرية: 5 موجات مسبقا.
لقد تم في الأعمال التجارية لمدة 8 سنوات. لا بد لي من الاعتراف بأن نقطة البداية كمتداول كانت سيئة للغاية كما فعلت كل الأخطاء المبتدئين يمكن للمرء القيام به وتلقى العديد من المكالمات الهامش على الحسابات السابقة. ثم قرأت عن ميثولوغي إليوتواف ويثير الفضول بلدي، لذلك قررت أن تجرب عدة مزود خدمة مختلفة في البداية. لسوء الحظ شعرت بخيبة أمل لأن هذه الخدمة لم تقدم لي أي نظرة جيدة السوق وما زلت فشلت باستمرار. ظللت أبحث عن شيء أفضل حتى وصلت مع إوف. في الواقع، كنت على استعداد للإقلاع عن التداول إذا لم ينجح. إوف تحولت حقا عقلية بلدي تاجر التجزئة الفاشلة إلى واحد المهنية. تحولوني من واحد من 95٪ الناس يفقدون المال، إلى 5٪ التجار الذين يحققون الأرباح باستمرار كل شهر. يوفر إوف طريقة واضحة اختبارها جيدا مع قواعد صارمة، وإذا كنت تتبع ذلك إلى الرسالة، فإنه يمكن أن تجعلك تصبح تاجر ناجح.
تعلم الموجة إليوت.
موجة الهياكل و تسلسل ندوة.
موجة إليوت الجديدة، الترابط والتنفيذ.
حزم التعليمية.
إيم المعالجة والاستشارات ليك تأسست في عام 2005 من قبل اريك موريرا. منذ إنشائها وقد قدمت الشركة مصممة خصيصا خدمات السوق المالية لآلاف من العملاء. في وقت لاحق من عام 2018، انضم داود بهاتي إليوتواف-فوريكاست لإعطاء منظور جديد للشركة. نحن نفخر في بناء علاقات قوية متجذرة في خدمة العملاء المتفوقة.
صفحات أخرى.
اشترك في نشرتنا الإخبارية.
الحصول على تسليم البريد الإلكتروني مجانا من الموجة إليوت توقعات لتحليل السوق، آراء الخبراء، نصائح مالية وأكثر من ذلك بكثير.
حقوق التأليف والنشر © 2018 إليوت الموجة توقع شركة إيم معالجة والاستشارات ليك.

موجة إليوت.
خطة فضية.
الوصول إلى السوق نظرة عامة، تقرير الاتجاه، 1 ساعة، 4 ساعة، والرسوم البيانية اليومية والأسبوعية ل 26 الصكوك (من الاختيار).
الوصول إلى كافة الميزات من خطة الفضة مع إضافة لندن والرسوم البيانية في منتصف اليوم. فيديو تقني يومي، فيديو عطلة نهاية الأسبوع، جلسة تحليل حية و 24 ساعة غرفة الدردشة لمدة 26 الصكوك (من الاختيار).
خطة البلاتين.
الوصول إلى جميع الميزات من خطة الذهب ل 52 الصكوك الضخمة (الاختيار) مع إضافة لدينا إشارات التداول المقدمة من خلال اثنين من غرف التداول الحية.
خطة الماس.
يشمل الوصول إلى جميع الميزات من خطة البلاتين لجميع الصكوك 78. إشارات التداول من خلال التداول المباشر الغرف ويشمل أيضا الوصول إلى توقعاتنا الفصلية والسنوية.
دليل نهائي للتجارة.
تعلم المفهوم الرئيسي وأساس موجة إليوت مع هذا الكتاب الإلكتروني مجانا على الاطلاق. هذا دليل صغير يساعدك على فهم موجة إليوت من التاريخ، والهياكل الأساسية المختلفة، والعلاقة فيبوناتشي بين الأمواج، وموجات شخصية مختلفة. بدء رحلتك لتصبح سيد إليوتواف التاجر هنا.
موجة إليوت.
24 ساعة تغطية شاملة من 78 أداة في جميع فئات الأصول بما في ذلك المؤشرات، الفوركس، والسلع.
إليوت الموج سوينغ تسلسل والعد يوفر درجة أعلى من الثقة والدقة للبقاء في الجانب الأيمن من السوق.
لدينا محللون التقنية الوقوف على استعداد 24 ساعة من الاثنين إلى الجمعة لتقديم أحدث تحديث السوق والإجابة على سؤال السوق الخاص بك.
توقعات الموجة إليوت جنبا إلى جنب مع نظامنا المحوري الملكية والتوزيع والدورة والتسلسل للسماح بتوقعات أفضل وأكثر دقة.
تحليل موجة إليوت: الجنيه الإسترليني مقابل الدولار يقوم بإنهاء قطري.
غبوسد قصير المدى يشير الموجة إليوت أن الزوج يتجمع كما 5 موجات الاندفاع إليوت موجة هيكل من 16 ديسمبر 2017 منخفضة. حتى من 16 ديسمبر 2017 (1.33)، وانخفضت الموجة الصغرى 1 عند 1.3613، و تراجع إلى 1.3456 المنتهية في الموجة الصغرى 2، و الارتفاع إلى 1.3943 وانتهت الموجة الصغرى 3، وانتهت الموجة الصغرى 4 عند 1.3803. وقد كسر زوج فوق الموجة الصغرى 3 في 1.3943، مما يشير إلى أن الموجة الصغرى 5 حاليا في التقدم. الداخلية من الموجة الصغرى 5 يقترح أن تتكشف كقراءة المزيد.
إليوت الموجة: هي نظرية مقرها في المزاج الاجتماعي؟
هل يأتي العالم إلى النهاية؟
تحليل موجة إليوت: الجنيه الإسترليني مقابل الدولار يقوم بإنهاء قطري.
غبوسد تحليل الموجة إليوت: المزيد من الارتفاع المتوقع.
سبس إليوت تحليل موجة: أكثر من المتوقع الارتفاع.
قبعات صغيرة توفير أرضية لمؤشر داكس.
أويل (كل #F) عرض تسلسل الاندفاع.
سيلفر: إيليوت موجة موجة رالي.
إليوت الموجة: هي نظرية مقرها في المزاج الاجتماعي؟
موجة إليوت نظرية: 5 موجات مسبقا.
لقد تم في الأعمال التجارية لمدة 8 سنوات. لا بد لي من الاعتراف بأن نقطة البداية كمتداول كانت سيئة للغاية كما فعلت كل الأخطاء المبتدئين يمكن للمرء القيام به وتلقى العديد من المكالمات الهامش على الحسابات السابقة. ثم قرأت عن ميثولوغي إليوتواف ويثير الفضول بلدي، لذلك قررت أن تجرب عدة مزود خدمة مختلفة في البداية. لسوء الحظ شعرت بخيبة أمل لأن هذه الخدمة لم تقدم لي أي نظرة جيدة السوق وما زلت فشلت باستمرار. ظللت أبحث عن شيء أفضل حتى وصلت مع إوف. في الواقع، كنت على استعداد للإقلاع عن التداول إذا لم ينجح. إوف تحولت حقا عقلية بلدي تاجر التجزئة الفاشلة إلى واحد المهنية. تحولوني من واحد من 95٪ الناس يفقدون المال، إلى 5٪ التجار الذين يحققون الأرباح باستمرار كل شهر. يوفر إوف طريقة واضحة اختبارها جيدا مع قواعد صارمة، وإذا كنت تتبع ذلك إلى الرسالة، فإنه يمكن أن تجعلك تصبح تاجر ناجح.
تعلم الموجة إليوت.
موجة الهياكل و تسلسل ندوة.
موجة إليوت الجديدة، الترابط والتنفيذ.
حزم التعليمية.
إيم المعالجة والاستشارات ليك تأسست في عام 2005 من قبل اريك موريرا. منذ إنشائها وقد قدمت الشركة مصممة خصيصا خدمات السوق المالية لآلاف من العملاء. في وقت لاحق من عام 2018، انضم داود بهاتي إليوتواف-فوريكاست لإعطاء منظور جديد للشركة. نحن نفخر في بناء علاقات قوية متجذرة في خدمة العملاء المتفوقة.
صفحات أخرى.
اشترك في نشرتنا الإخبارية.
الحصول على تسليم البريد الإلكتروني مجانا من الموجة إليوت توقعات لتحليل السوق، آراء الخبراء، نصائح مالية وأكثر من ذلك بكثير.
حقوق التأليف والنشر © 2018 إليوت الموجة توقع شركة إيم معالجة والاستشارات ليك.

No comments:

Post a Comment